close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سحر وريم تعودان! ماذا ينتظرنا في مسلسل للموت الجزء 3؟

سحر وريم تعودان! ماذا ينتظرنا في مسلسل للموت الجزء 3؟

إلّا إذا كنتِ تعيشين في كهف في العامين الماضيين، فأنت بالتأكيد شاهدتِ أو على الأقل سمعتِ بمسلسل للموت في الجزء الأول والثاني. لذا، احتفالاً بقدوم الموسم الثالث من مسلسل للموت، إليكِ 3 أحداث أعتقد أنها بانتظارنا في الحلقات الجديدة.

ماذا ينتظرنا في مسلسل للموت الجزء 3... برأيي

قبل أن نبدأ، وفي حال كنتِ من الأشخاص الذين لم يشاهدوا الجزء الأول والثاني من مسلسل للموت (?How Can You)، لدي خبر سار لكِ. يمكنكِ مشاهدة كل حلقات الموسم الأول على نتفليكس ومنصة شاهد، كما أن الموسم الثاني يعرض الآن على منصة شاهد. هيا، ابدئي بالـBinge Watching قبل أن ينطلق الموسم 3 في رمضان المقبل.

الموسم الثاني من مسلسل للموت انتهى بمشهد قيادة ريم وسحر سيارة نحو منحدر صخري، واعتقد الجميع حينها أن هذه كانت نهاية البطلتين. لكن مؤخراً، نشرت كلّ من ماغي بو غصن ودانييلا رحمة فيديو تشويقي على انستقرام يحمّسان من خلاله الجمهور ويكشفان عن عودتهما بجزء ثالث، بالإضافة إلى فيديو آخر من خلف الكواليس. لذا، اربطي حزام الأمام وقومي معي بجولة على 3 احتمالات وتوقعات ممكن أن تحدث في الموسم الثالث.

1- الانتقام الصامت

كما رأينا في الفيديو التشويقي، تنجو كلّ من ريم وسحر من الغرق وتظهران على الشاطئ، وهنا يرتفع الأدرنالين. جميعنا بتنا نعرف سحر وحفظنا تماماً قلبة شعرها الشهيرة، لذا، أعتقد أنها ما إن تستيقظ ستُرجع شعرها إلى الخلف وستُقنع ريم بمواصلة تزوير موتهما حتى تتمكنا من التخطيط للانتقام.

2- الانتقال إلى بلد جديد؟

بالطبع، إذا قام شخص ما بتزوير موته، فلا يمكن أن يظهر إلى العلن. لذا، أعتقد أن القصة ستنتقل إلى مكان ما بالقرب من لبنان، هل ستكون سوريا؟ أم قبرص؟ أتوقّع أيضاً بناء حياة جديدة، خلق حلفاء جدد وبالطبع اهتمامات حب جديدة.

3- البدء من الصفر

تزوير موتهما يعني أنهما لا تستطيعان الوصول إلى أموالهما؛ لذلك، أعتقد أننا سنرى ريم وسحر تعودان إلى جذورهما، حين لم تملكا أي مال لمنحهما القوة، وسوف تعتمدان على ذكائهما وطرق جديدة لجلب الأموال.

كتابة جون طباع - رئيس قسم الفيديو