close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر سبتمبر 2020

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. إليكِ توقعات الأبراج النارية أي برج الحمل، الأسد والقوس.

توقعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر سبتمبر 2020

توقعات برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): تراجع حساباتك وقراراتك في هذا الشهر الحافل بأوضاع اجتماعية وشخصية مميزة، والتي تتفاعل معها بحيوية وديناميكية، بفضل کوکب مارس فتطرأ تغيرات يجب أن تتأقلم معها، ويأتيك الحب على طبق من فضة، مع دخول فينوس إلى الأسد بتاريخ 7. تتعامل مع الواقع وتبدو برغماتيكيا في طريقة تصرفك، وتقود مشاريع عدة باتجاه أهداف جديدة بثقة بالنفس .

جوبتير ساتورن وبلوتون في مربع مع برجك، قد تتورط بعملية مكلفة وخاصةً مواليد الدائرة الأولى في حين أن أكثر المتأثرين بالأوضاع الفلكية فهم مواليد الدائرة الثالثة والذين قد يعانون من تجميد البعض الأوضاع أو من معاكسات فلكية مفاجئة وضرورة قبول بعض القرارات او التسويات. قد يفرض أحد الوالدين قوانين جديدة تثير غضهم في حين أن البعض (وخاصة مواليد الدائرتين الأولى والثانية) يحصلون على تمويل أو على مبلغ من المال ينقذ أوضاعهم. هذا هو شهر التراجع الفلكي الكبير. فكواكب كثيرة تسير بالاتجاه المعاكس وتفرض إعادة النظر بعض الأوضاع والقرارات والخيارات. تشتد مواجهة مع أطراف تكتشف أنها خدعتك ربما أو خيبت أملك. لكن نصيحة الفلك هي في التروي وعدم اللجوء إلى الصراعات التي لا جدوى منها، فالفوضى قد تكون عارمة والأجواء مبلبلة .

إهدأ واصبر ولا تلجأ إلى الإجراءات بشتى أنواعها الآن. إلا أن الفلك يشير بالمقابل إلى مكاسب مادية محتملة وإلى حظ في العمليات والاستثمارات. عاطفياً يتحدث فينوس عن لقاءات عذبة ومیول إلى أحد الزملاء أو الزميلات، وعن مواعيد لحب مميزة. فالمناخ الفلكي جيّد ويضفي عليك سحر خاصاً فيجد فيك الآخرون جاذبية قصوى، وربما تعقد زواجك في هذا الشهر أو ترتبط رسميا مع من تحب، خاصةً ابتداء من الأسبوع الثاني. تمتلئ حيوية وشغفا وعشقا فتحیط الحبيب باهتمامك ورعايتك. قد يكثر حولك المعجبون أو المعجبات فتحتار إلى أين تنظر إذا لم تشأ الارتباط. نصيحة الفلك هي في التروي في هذا المجال وعدم حرق المراحل. أعط لنفسك الوقت حتى تختبر الآخر. أكثر المحظوظين على هذا الصعيد هم مواليد الدائرة الأولى. إلا أن الفلك يتحدث عن علاقات عابرة أكثر منها جدية إذا نشأت الآن.

توقعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر سبتمبر 2020

توقعات برج الأسد ( 23 يوليو – 23 آب): شهر آخر من النجاح والحيوية والأرباح التي حققها عبر حضوراد الساحر و قدرتك على التعامل مع كل المستجدات بإيجابية وتفاؤل. فينوس في برجك ومارس في برج صديق هو الحمل ومركور في الميزان، طوالع فلكية تدعمك وتبشر بمرحلة جيدة لكل أنواع المساعي وعمليات البيع والشراء والمفاوضات والتحركات في كل الاتجاهات. ترتفع المعنويات فتقدم على مبادرة أساسية وتستفيد من فرصة لإحداث تغيير في الشكل والمضمون. تسجل نقاطا كثيرة لصالحك في المجال المهني، حيث يتحدث الفلك عن تجديد وتطور وتغيير يفرض نفسه ويكون صالحاً جداً لك. أما إذا استدعى بعض المشاريع الانتظار والصبر، فيجب أن تواكب هذا النمط بصمت وهدوء. عندما ينتقل مرکور إلى الميزان بتاريخ 5، تشتد عزيمتك وقدرتك على كسب التأييد وقيادة فريق عمل يثق بك ويؤمن بقدراتك. أما أكثر المستفيدين فهم مواليد الدائرتين الأولى والثانية، في حين قد يصادف مواليد الدائرة الثالثة بعض التعقيدات أثناء المفاوضات. وظف طاقاتك في مجال البيع والترويج والإعلان وتحدث عن منتجاتك واكسب كل أنواع الإعجاب والتأييد. تتاح لك فرص خارج محيطك الإعتيادي، فتتوسع دائرة النشاطات. إذا كنت مؤلف أو ناشر أو كاتب أو معلم فقد تشارك في محاضرات ومؤتمرات تربوية وفكرية وثقافية وتتألق بحضورك. أما في أواخر الشهر وعندما يدخل مرکور إلى برج العقرب، فقد تفاجأ بتغييرات غير متوقعة أو بنفقات تضطر لها وتكون ملزمة لك .

يغمرك كوكب فينوس بتأثيراته الحلوة على حياتك الشخصية والعاطفية، وهو يزورك إبتداء من تاريخ 6، ويستقر عندك حتى الأيام الأولى من الشهر المقبل، ما يزيدك جاذبية ويجعلك محط الأنظار والإهتمام أو يدفع بك إلى المقام الأول في بعض المجالات. تستفيد من هذه الطوالع لكي تسوي بعض المشاكل السابقة أو لكي تستعيد محبة الآخرين، خاصة من كان عاتب عليك. تكثر الدعوات والمناسبات السعيدة وتجد نفسك عاشقا ومتحمسة. تشتد شعيتك، خاصة إذا كنت تعمل في الشأن العام، وتكون على موعد مع جديد يحقق له القلب. تحسن مخاطبة الحبيب والشريك وتجعله مغرم بك ويحيطك بكل اهتمامه وراعياً لكل خياراتك. هذه التأثيرات الفلكية تحمل إليك هدايا.

توقعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر سبتمبر 2020

توقعات برج القوس( 22 نوفمبر – 20 دسمبر): يبدو المشهد الفلكي هذا الشهر متناقض بين الإيجابيات والسلبيات، إذ إن كواكب ثلاثة تؤازرك وتدفعك للعمل بثقة بالنفس، هي مارس ومرکور وفينوس. لكن التنافر الفلكي العام قد يؤثر على إندفاعك وحاجتك لبلورة بعض الأفكار وتجسيدها. تتمتع بقدرات جمة ومبادرات شجاعة، إلا أن كوكب ساتورن الذي يعاكس مارس يعرقل بعض الأعمال، في حين أن نبتون المواجه للشمس يعرضك لبعض الخيبات في المجال العائلي الذي يستحوذ على إهتمامك بشكل دقيق حالياً. تشعر بنمط بطيء وبحواجز تحول دون بلوغك الأهداف. قد تضطر إلى قبول بعض التنازلات أحياناً رغم أن الفلك يجعلك متحمس للتنفيذ. لا تضيع الوقت، بل حاول أن تسعى حتى ولو اضطررت إلى تكرار المحاولة إذ إنك تحقق النجاح إبتداء من الأسبوع الثاني.

عليك بالتروي في الأسبوع الأول وعدم زج نفسك في متاهات لا تعرف مداها، ثم إنطلق بهدوء و ادرس الخطوات، فقد يطرأ حدث غير منتظر في مجال عملك أو في حياتك الشخصية يستدعي الإنتباه، خاصةً إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى. تنتابك الحيرة، إلى أي دائرة انتمیت، بالنسبة إلى عمل تقوم به أو مهمة تكلف بها، وقد تناقض مع وضع عائلي طارئ أيضاً. لا شك أن التحديات الفلكية شديدة في هذا الشهر، إلا أن قدرتك على المواجهة كبيرة، إذ تبدو مسلح بالثقة بالنفس وبمعنويات مرتفعة لتحقق نصر بفضل حظ طارئ وتطور غیر منتظر يفاجئ الجميع .

تزدهر الإتصالات التي تساعدك في إيجاد الحلول والمبادرة في الوقت الملائم وانتظار فرص أفضل لكي تحقق مشروع قد يتأجل قليلا. تلجأ إلى قدرتك الهائلة على التصرف السريع والحكم على الأمور بطريقة صائبة لكي تحاصر المشاكل. كثيرون من مواليد القوس يغيرون عملهم الآن أو يبدأون جديد أو يوسعون مشروع لهم ويحصلون على تمویل. بعضهم الآخر يتراجع عن قرار إعتبروه الأفضل وتبين أنه يفتقر إلى بعض المعطيات. قد تجذب بعض الجهات النافذة أو القادرة على مساعدتك بها القوس، وربما تعقد صداقة مثلى وجهك في أعمالك وصوب المسار. نسعد بحياتك الشخصية وتتحمس لجديد يجعلك أكثر ثقة بالنفس، فكوكب فينوس الذي يدخل إلى برج الأسد ينعشك ويحيطك بجاذبية نشوى ويولد في نفسك الأمل والعزم على مصارعة أية مستجدات سلبية. ندعوك الأفلاك إلى تلبية الدعوات والتألق أثناء السهرات، فقد يتم لقاء مهم في هذا الشهر. يكون الأسبوع الأخير مسرح لتطور يحصل في حياتك الشخصية في الجو ارتباط أو زواج أو وعد، وقد تلتقي اللؤلؤة النادرة أثناء حدث ثقافي أو فكري. تكون العواطف حارة حيث أن فينوس في الأسد الذي بشكل طالعة جيداً مع مارس في الحمل ومع برجك ، يشير إلى حب كبير يلوح في الأفق. أما المرتبطون فيطورون علاقتهم بالشريك ويحضرون لجديد معاً، يتبادلون الآراء ويخططون لمستقبل واعد. في الجو مغامرة جميلة للجميع وسفر للبعض وحدث إستثنائي قد يغير المصير. قد تعي حقيقة جديدة وتتعامل معها بحنكة ومهارة، أو ربما يهتف القلب لشخص غريب عنك أو أجنبي فتتكيف مع ظروفه وتطرح على نفسك سؤال إذا كنت قادرة على الارتباط به، نظراً لأوضاع عائلية وخلافات في وجهات النظر .

فيديو قد تحبين مشاهدته

من إطلالة نهارية الى إلى إطلالة ليلية في دقائق ... مع مصفف الشعر من دايسون