close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر يناير 2020

فريق جمالك
31 ديسمبر 2019

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. إليكِ توقعات الأبراج النارية أي برج الحمل، الأسد والقوس.

أبراج توقعات الأبراج ماغي فرح

توقعات برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): تحضّ لك السماء تغييرات مهمة منذ بداية السنة، ما يشكّل لك بعض الإرباك بسبب وجود كواكب كثيرة في أبراج ترابية وخاصةً في الجدي يحتّم عليك إجراء تصحيح لبعض الأوضاع والتراجع عن بعض القرارات المهنية. لحسن الحظ أن كوكب مارس في القوس، يدعمك ويزيل بعض الأعداء من مواجهتك، في حين أن مركورينضمّ إليه خلال الشهر وبعد تاريخ 15، لمؤازرتك في مفاوضاتك واتصالاتك وعلاقاتك مع المحيط المهني والعائلي على السواء.

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر سبتمبر 2023
play icon

قد تلتقي بفريق أو بأشخاص يدعمون مسيرتك، على أثر اجتماع تعقده معهم، خاصةً إذا شعروا بجديّتك في مشروع تصبو إليه. المهم أن تضبط انفعالاتك، ففينوس في الدلو (حتى تاريخ 13) مع مارس في القوس، يثيران فيك حماسة لا توصف وقد ينذران بميل إلى التهوّر والمواجهات العنيفة والتوق نحو التطرف في المواقف كما القلق والطمع حتى! أكثر المعنيين هم مواليد الدائرة الأولى ثمّ مواليد الدائرة الثانية. جميل أن تكون واثقاً من نفسك لكن الزيادة هي أخت النقصان.

قد تشارك في مباراة أو تنافس البعض على هدف، ما يستدعي التركيز والتحضير الجيّد والتنسيق مع بعض المراجع المختصة وإبعاد الشبهات عنك. استعد للتغيّرات وللمفاجآت الصادمة أحياناً، إيجابية كانت أم سلبية. أخص بالذكر مواليد الدائرة الأولى، وذلك في الميدان المالي خاصة. قد تسمع خبراً يتعلّق بانقلاب فجائي في مجال يخصك، في البورصة مثلاً أو العملات وما شابه.

في النصف الثاني من الشهر، فقد تنتظر حدثاً يتأخر أو مردوداً مالياً يتأجل أو تفرض عليك مصاريف إضافية لم تتوقعها، أو ربما تتعرض لمساءلة مالية أو لمشاكل مع أحد المصارف أو بعض المستندات أو الحوارات.

عاطفياً يكون النصف الأول أكثر رونقاً ووعداً، حيث تلتقي بحبيب إذا كنت عازباً أو تعقد صداقة ودّية للغاية مع أشخاص مناسبين.
قد تميل إلى التحفظ قليلاً في النصف الثاني أو إلى رومنسية صامتة أو ربما تعيش حنيناً غلى الماضي أو تستيقظ فيك فيك عاطفة قديمة. تشتاق إلى من يغيب عنك أو غاب أو تتراجع عن علاقة بسبب شكوك تنتابك.

أبراج توقعات الأبراج ماغي فرح

توقعات برج الأسد ( 23 يوليو – 23 آب): تبتسم الأفلاك في بداية هذه السنة، وذلك على الصعيد المهني على الأخص، فتفرح ببعض المستجدات وتتقدّم خطوات إلى الأمام وتحصد نتائج عظيمة لجهود لك سابقة. يصلح هذا الشهر للقيام ببعض الاتصالات مع جهات فاعلة أو مع بعض الخارج، وربما للسفر من أجل تمتين بعض الأعمال أو التوقيع على عقد عانى من بعض التسويف. فكوكب مارس من برج القوس يدعوك للعمل والتحرك من أجل تحقيق الأهداف واتخاذ القرارات المناسبة. وقد يشير إلى مكافأة تنالها أو إلى اعتراف بقدراتك أو بعمل خلّاق تقدّمه وينال الإعجاب. وإن كان النمط بطيئاً في بداية الشهر، فإنه يعود إلى السرعة المطلوبة ابتداءً من تاريخ 11.

تمارس سحرك وتستقطب المؤيدين والمتعاونين وتكبر شعبيتك إذا كنت تعمل في الشأن العام، أو إذا كنت تنتمي إلى عالم السياسة والفن والإعلام أو الترويج والإعلان. قد تساهم في عمل جماعي أو تقدم على تنفيذ مشروع بمعاونة بعض الفرقاء. يدعوك الفلك إلى المغامرة وعدم الخوف في اقتحام ساحات جديدة لم تستغلّها، كذلك يدعوك إلى التقاط فرصة في الوقت المناسب.

يدخل كوكب مركور إلى برج الدلو بتاريخ 16 ويعاكسك أو يشكّل تنافراً مع برجك، ما قد يوّلد بعض التشويش على مفاوضات أو يجعلك عاجزاً عن إقناع أحد الشركاء. إلّا أن هذا الطالع الفلكي يرمز أيضاً إلى تغيير جذري في بعض الأساليب والتقنيات، ما يسهّل بعض الأعمال ويحررك من بعض الالتزامات.

أمّ الأجواء العاطفية فتبدو أقل وعداً، إذ إن هذه الفترة تحمل بعض الغموض. تنغلق على الشريك أو هو من يجافي أو يبتعد، ففينوس في برج الحوت يخفف من اندفاعك. قد تخيّم الغيرة على بعض الأجواء. حاذر حتى لا تتحوّل إلى عملية عنف. ربما تعيش مغامرة صاخبة وتتحمّس لشخص بصورة استثنائية، وتبذل جهداً لكي تبهر من تحبّ بخلق أجواء ممتعة ومسلّية ومضحكة.

باختصار هو شهر واعد، إذ يحمل الأفراج والخلق والابداع والاتصالات الغنية ويدعوك إلى التفاؤل.

أبراج توقعات الأبراج ماغي فرحتوقعات برج القوس( 22 نوفمبر – 20 دسمبر): برهن هذا الشهر عن ليونة وهدوء مع المستجدات والتي قد تكون مربكة في النصف الأول. فالخسوف يجعلك أكثر رهافة من السابق وتفرض عليك التأني في كل المساعي والمفاوضات. لكن بهدوء تتوصّل إلى مبتغاك، شرط أن تضع حداً لبعض الاستفزازت حولك. يمرّ كوكب مارس بقربك في النصف الأول وقد يثير حماسة تبلغ حدّ التطرف، ما يفرض بعض الروية حتى تعالج مشكلة محتملة مع أحد المقرّبين.

قد تتراجع المعنويات في بداية هذه السنة بين 1 و13، ويسود جوّ من التردد ومن اللا استقرار. رغم ذلك تسكنك روح المبارزة أو التحدي فتسير نحو أهدافك بدون حسابات في بعض الأحيان. نصيحة الفلك هي في الانتظار قليلاً إلى ما بعد تاريخ 16، إذا شعرت ببعض العراقيل. إن كوكب أورانوس في برج الثور يثير إشكالات في محيطك المهني أو على الصعيد الصحي، خاصةً إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى.

ابتداءً من تاريخ 17، تتلقى تأثرات كوكب مركور الذي يناسب الأوضاع ويلطّف الأجواء ويواكب تحركاتك ومساعيك من أجل تنفيذ بعض المشاريع. المشهد الفلكي في النصف الثاني يشير إلى عرض تتلقّاه وقد يكون جديداً ويشير إلى عرض قد تتلقّاه وقد يكون جديداً ويثير بعض الاستغراب، أو إنك تستقبل مفاجأة على غير انتظار.

يمكنكِ في هذا الوقت أن تتعامل مع بعض النزاعات بروح إيجابية، وقد تقدم على مفاوضات لها علاقة بأوضاع تجارية، حيث تنفتح على أسواق خارجية وغير تقليدية. أمّا إذا كنت تعمل في الشأن العام فتعالج ظروف دقيقة وصعبة، قد تطرأ. قد تحصل من جهة أخرى على مبلغ من المال أو على علاوة على الراتب، أو سلفة أو ما شابه، وذلك خلال الأيام العشرة الأخيرة من الشهر.

عاطفياً تمرّ بفترة مناسبة في النصف الأول، حيث تسود الرومنسية أو يتمّ لقاء جميل لبعض العازبين. كذلك تتألق وسط حياة اجتماعية واعدة. في النصف الثاني يسود ربما جوّ من التوتر مع أحد أفراد العائلة، ما يستدعي تجنّب المواجهات العقيمة. من المحتمل أيضاً أن تمر بفترات من الانفعالات الشديدة المتعلّقة بلقاء غير منتظر قد يعيد خلط بعض الأوراق العائلية، أو تشهد نزاع مع الزوج أو الزوجة حول علاقة أحد الأبناء العاطفية أو ربما بسبب وضع مالي يحتاج إلى نقاش.