ثيمات عيد الاضحىموعد عيد الاضحى 2020 اقترب! هذه المناسبة ينتظرها الجميع بفارغ الصبر، كونها تحمل الكثير من الفرح والبهجة في قلوبهم. عادات هذا العيد، لا تقتصر على الإجتماع مع العائلة على سفرة واحدة وتقديم الهدايا فحسب، بل تشمل أيضاً إرسال ثيمات عيد الاضحى التي تفرح قلب الآخرين. بما أن بطاقات المعايدة تختلف من ناحية التصميم والعبارات، قد تقعين في حيرة من أمركِ ولا تعلمين أي واحدة ستختارين. لذلك، سهّلنا عليكِ عملية البحث والإختيار، وجمعنا لكِ عبارات عن عيد الاضحى، وقمنا بتصميم بعض بطاقات تهنئة عيد الاضحى المبارك الإلكترونية E-Cards، لترسليها عبر الواتساب أو الفايسبوك إلى كل عائلتكِ، أقاربكِ وصديقاتكِ خلال اجازة العيد.

ثيمات عيد الاضحى

في الوقت الذي تستعدين فيه لاستقبال عيد الاضحى؛ بدءً من تزيين المنزل، مروراً بتحضير المأكولات والحلويات وصولاً إلى تحضير توزيعات العيد، لا تنسي أن ترسلي ثيمات عيد الاضحى الإلكترونية. ستجدين في الصور أدناه، بطاقات تهنئة عيد الاضحى المبارك المتميّزة بأجمل العبارات والرسائل التي ستفرح قلوب المقرّبين منكِ. أشكال الخواريف، الفوانيس والقمر من أكثر الموديلات التي تتميّز بها بطاقة المعايدة. اختاري التصميم الذي تريدينه حتى تتمنّي الصحة والعافية للجميع في هذه المناسبة. إن كنتِ تريدين إرسال بطاقة خاصة لأختكِ، فارسلي لها بطاقة مكتوب عليها هذه العبارة: "كل يوم عيد وكل يوم سعيد، ما دام الأخوة لهم في القلب الحب ويزيد". أمّا إذا كنتِ ستعايدين صديقتكِ، فلا تتردّدي مثلاً في بعث هذه الرسالة: "أمانينا تسبق تهانينا وفرحتنا تسبق ليالينا وعيد مبارك علينا وعليكم".

من جهة أخرى، بإمكانكِ أيضاً أن تلجئي إلى تصميم بطاقات تهنئة مجاناً عبر الانترنت، من خلال مواقع وتطبيقات توفّر لكِ كل الإمكانيات لخلق الثيمات التي تريدينها. باستطاعتكِ اختيار الخلفيات، رسائل العيد 2020 وأجمل عبارات التهنئة للأهل والأصدقاء، بحسب ذوقكِ. اصنعي بنفسكِ بطاقة المعايدة لتتمنّي لهم الصحة والعافية في عيد الاضحى. هناك العديد من عبارات تهنئة ورسائل عيد الاضحى 2020، التي يمكنكِ الإستعانة بها عند تصميم البطاقة: 

  • أسأل من أعد العيد وطوى الشهر الفقيد يمدكم بعمر مديد يجعل حياتكم عيد سعيد.
  • أبارك لك وأحييك وأدعي ربي يخليك يا عسى أكون الأول بالعيد يهنيك.
  • أشرقت شمس اليوم باسمة الثغر مستبشرة بيوم العيد كل عام وأنت سعيد.
  • جعل الله عيدكم فرحة بأعمال قُبلت، ذنوب مُحيت، درجات رُفعت ورقاب عُتقت... عيدكم سعيد.
  • مّل الله عيدكم بالسعادة والمسرات يا فرحة العيد أنتم كل عام وأنتم بخير.
  • إن لم تسعى بين الصفا والمروة فلتسعى في الخير أينما تجده، وإن لم تقف بعرفة، فلتقم لله بحقه الذي عرفه، وإن لم ترجم إبليس بالجمرات فلترجمه بفعل الخيرات وترك المنكرات.

عبارات تهنئة ورسائل عيد الاضحى 2020

ثيمات عيد الاضحى
ثيمات عيد الاضحىثيمات عيد الاضحىثيمات عيد الاضحىثيمات عيد الاضحىثيمات عيد الاضحى