ثيمات عيد الام من جمالك

في الوقت الذي تستعدّين فيه للإحتفال مع والدتكِ بمناسبة عيد الام؛ من خلال دعوتها إلى العشاء مثلاً، أو تقديم الهدايا لها وغيرها من المفاجآت التي بانتظارها، لا تنسي أيضاً أن ترسلي ثيمات عيد الام الإلكترونية لها. ستجدين في الصور أدناه، بطاقات تهنئة بمناسبة عيد الام المتميّزة بأجمل العبارات والرسائل التي ستفرح قلب والدتكِ. كوني واثقة أنّها واحدة من أجمل الهدايا التي ستتلقّاها أمّكِ الحبيبة في هذا اليوم الرائع، فهي ستكون من دون شكّ نابعة من قلبكِ وستذكّر والدتكِ بحبّكِ لها، كما أنّها ستتمكّن من الإحتفاظ بها على الموبايل. اختاري التصميم الذي تريدينه حتى تتمنّي الصحة والعافية لست الحبايب وتعبّري لها عن امتنانكِ لوجودها في حياتكِ. إليكِ في ما يلي ثيمات عيد الام حصرية من "جمالكِ" لترسليها لوالدتكِ، عبر الواتساب أو حتى على الفيسبوك.

رسايل عيد الام أرسليها لوالدتكِ لتفرحيها

ثيمات عيد الام حصرية من جمالكِ

الورود والألوان الزاهية هي من أكثر الموديلات التي تميّز ثيمات عيد الام، وخصوصاً أن عيد الام يأتي مع بداية فصل الربيع! لذلك انتقي التصميم الذي تريدينه وتمنّي لوالدتكِ عيد ام سعيد. كذلك ستجدين عبارات عدّة تعبّر عن حبّكِ لها ومدى تقديركِ لها، على سبيل المثال: "عيد سعيد يا ست الحبايب! كل عام وأنتِ بألف خير" أو "أمّي يا حبيبتي، أتمنّى أن يحميكِ اللّه وألّا يحرمني منكِ أبداً".

ثيمات عيد الام من جمالك

ثيمات عيد الام من جمالك

ثيمات عيد الام من جمالك

ثيمات عيد الام من جمالك

ثيمات عيد الام من جمالك

ثيمات عيد الام من جمالك

ثيمات عيد الام من جمالك

ثيمات عيد الام من جمالك

ثيمات عيد الام من جمالك

ثيمات عيد الام من جمالك

ثيمات عيد الام من جمالك

ثيمات عيد الام من جمالك

ثيمات عيد الام من جمالك

كيفية الاحتفال بعيد الأم بطرق مبتكرة

إلى جانب ارسال عبارات وثيمات عيد الام لوالدتكِ، باستطاعتكِ أيضاً أن تعبّري عن مدى حبّكِ لها بطرق مختلفة ومبتكرة، بعيداً عن تقديم كلّ سنة الهدايا عينها من الورود، الشوكولا وصولاً إلى المجوهرات. إليكِ بعض الاقتراحات البعيدة عن الملل لتشكري بها الوالدة الغالية، فاختاري واحدة منها وفاجئيها بها.

فاجئي الوالدة وأحضري لها طباخاً

منذ لحظة ولادتكِ والام تكرّس وقتها لكِ، فتحضّر لكِ أشهى المأكولات من دون أيّ تذمّر أو تعب. من هنا، حان وقت أن تدلّلي أمّكِ وتفاجئيها بشيف، ليحضّر لها طعاماً لمدّة أسبوع. هدية غير تقليدية تريح الوالدة حتماً، توفّر لها الوقت للقيام بما تريده، وفي الوقت عينه تكون عربون شكر لها على كلّ الجهود التي قامت بها.

اكتبي رسايل إلى الام ووزّعيها في أرجاء المنزل

تخيّلي معنا لو أنكِ تركتِ ملاحظات في أرجاء المنزل مثل: أحبّكِ، شكراً لكِ، أنتِ أجمل والدة في الكون، أمّ محظوظة لأنّها لديها طفلة مشاغبة مثلي وغيرها من الأفكار الطريفة والملهمة. كيفما مشت في المنزل، ستجد رسالة منكِ، تضحكها تارة وتبكيها تارة أخرى.

اكتبي أغنية خاصة تفرح الوالدة

ألا يحقّ للوالدة أن تكرّسي لها بعض الوقت، لتؤلّفي لها أغنية؟ اجلسي في غرفتكِ، اكتبي كلّ ما يختلج قلبكِ على ورقة، وحاولي أن تلحنيها. هذا لا يكفي، بل عليكِ أن تغنّيها أمام الام في العيد، ولا تتحجّجي ببشاعة صوتكِ! كوني متأكّدة أن هذه الخطوة، ستقدّرها الوالدة ويغمر قلبها فرحاً.

ثيمات عيد الام من جمالكمصدر الصورة: giphy

اجمعي في فيديو صور تجمعكِ مع الوالدة

اجمعي في فيديو كلّ الصور واللحظات التي جمعتكِ مع الام ومع عائلتكِ، واختاري الأغنية المفضّلة لديها. بعد مشاهدتها لهذا "الفيلم القصير" ستدمع عينيها فرحاً، لأنّكِ ذكّرتها بكلّ هذه التفاصيل الصغيرة.

حضّري حفلة خاصة وأعزمي أصداق الوالدة إليها

كم مرّة قامت الوالدة بدعوة صديقاتكِ إلى المنزل بمناسبة عيد ميلادك؟ حان الوقت الآن، أن تنقلب الأدوار! قومي بدعوة كلّ أحبّاء أمّكِ، وحضّري كل مستلزمات الحفلة، من المأكولات إلى الديكور وغيرها من المفاجئات. بهذه الطريقة، ستتشارك الام فرحتها مع صديقاتها المقرّبات وستفتخر بكِ أكثر، لأنّكِ فكّرت بها وبسعادتها.

نصائح جمالية تعلّمتها النجمات من أمّهاتهنّ

احجزي أوّل طائرة لتسافر بها الام

ساعدي الوالدة في الهروب من ضوضاء المدينة وصخب الحياة اليومية إلى إحدى الوجهات المثالية، للإسترخاء والإستجمام. احجزي لها تذكرة فوراً إلى واحدة من  الأماكن الراقية التي تهدئ أعصابها، وتنسيها حتى مَن تكون، لتعود إلى ديارها امرأة مفعمة بالطاقة والصحّة، وكأنّها ولدت من جديد!

غيّري لوك الوالدة من مكياج، شعر وأزياء

قد لا تملك الوالدة الكثير من الوقت لتهتمّ بنفسها، فقومي أنتِ بهذه المبادرة وأعيدي إحياءها من جديد. قدّمي لها بطاقة تخوّلها تجديد إطلالتها عند الخبراء بدءً من المكياج، إلى الشعر وصولاً إلى الأزياء. هدية تدلّل أمّكِ، تُعيد لها شبابها وتشعرها كأنّها ولدت من جديد، فتغيير اللوك يؤثّر على نفسيّة كلّ امرأة.

قومي بالأعمال المنزلية بدلاً عن الام

من أكثر الأمور التي قد تتذمر منها الأمهات هي الأعمال المنزلية التي لا تنتهي. من هنا، ما رأيكِ أن تقومي بتدليلها لفترة أسبوع وتجعليها لا تعمل في المنزل أبداً. أمّا إذا كنتِ لا تملكين الوقت الكافي لفعل ذلك، فيمكنكِ الاستعانة بأحد المتخصصين في تنظيف المنزل.

حضّري ألبوم من الأغاني أو الأفلام القديمة المفضّلة لدى الام

قد تكون الوالدة لديها أحد الأغاني أو الأفلام التي تذكّرها بالأيام القديمة والزمن الجميل. من هنا يمكنكِ تحضير ألبوم بأجمل الأغاني التي كانت تحب الاستماع لها، أو مثلاً اختيار مجموعة أفلام قديمة التي كانت قد شاهدتها منذ وقت طويل وترغب اليوم بإعادة تلك الذكريات عبر مشاهدتها مجدداً.

قومي بحجز عشاء في المطعم لكل من الوالدة وصديقاتها

احجزي عشاء في أحد المطاعم لها ولصديقاتها. بهذه الطريقة ستساعدينها في تعزيز لحظات السعادة لديها، وستستطيعين التعبير عن حبّكِ لها كما ستخبرينها بهذه الطريقة بأن كل ما تريدينه هو أن تكون سعيدة.

متى عيد الام؟

في كلّ عام، ينتظر العالم عيد الأمهات للاحتفال بوالداتهنّ وتكريمهنّ لكل التضحيات التي يقدّمنها. يقع عيد الام في تاريخ 21 مارس في العديد من البلدان منها العربية، فيما تحتفل بعض البلدان الأخرى بيوم الأم في تواريخ مختلفة مثل الولايات المتحدة الأميركية والهند اللتين عيّنتا 12 مايو تاريخ عيد الام. هدايا عيد الام، اغاني، رسايل وكلمات لعيد الام... كلّها تقاليد معروفة خاصة بهذه المناسبة، تتمّ مشاركتها مع الوالدة تعبيراً عن الامتنان لها ولدورها في المجتمع.