close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حيل ونصائح ستضمن لكِ زيارة ممتعة، مريحة وشيقة إلى اكسبو دبي 2020

حيل ونصائح ستضمن لكِ زيارة ممتعة، مريحة وشيقة إلى اكسبو دبي 2020قبل زيارة اكسبو دبي 2020 طبعاً هناك الكثير من الأمور التي عليكِ معرفتها عن المكان والحدث، ونحن زوّدناكِ بكلّ المعلومات اللازمة عن المعرض. أما الآن، فحان الوقت لأن نعرّفكِ على حيل ونصائح ستضمن لكِ زيارة مريحة ولا تنسى للمعرض، لتسمتعي إلى أقصى الحدود من دون أي عراقيل. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

أمور عليكِ معرفته قبل زيارة معرض اكسبو دبي 2020

14 حيلة ونصيحة عليكِ معرفتها قبل زيارة اكسبو دبي 2020

1- استقلّي مترو جبل علي للوصول إلى اكسبو دبي 2020

على الرغم من وجود موقف سيارات واسع وجيد التنظيم، إلا أن ركوب مترو جبل علي طريقة أبسط، أسرع وأسهل للوصول إلى موقع المعرض. المترو سيأخذكِ مباشرة إلى البوابات الأمامية لجناح التنقل، مما يوفر لك الوقت ولن تضطري المشي من الموقف إلى المعرض. ستجدين محطة مترو قادرة على نقل 36 ألف راكب في الساعة، حيث سيأخذك مسار 2020 لمترو دبي مباشرة إلى موقع إكسبو 2020.

2- انتعلي حذاء مريح في اكسبو دبي 2020

معرض اكسبو دبي واسع إلى حدّ كبير وطبعاً يجب أن تشعري بالراحة خلال اكتشاف كلّ زاوية فيه. لذا ننصحكِ أن تتخلّي عن أي كعب، صندل أو أي حذاء ممكن أن يشعركِ بالتعب بعد ساعات واستبدليه بآخر مثل سنيكرز أو حذاء رياضي يشعركِ بالراحة حتى بعد المشس لساعات طويلة.

3- ابتعدي عن ارتداء التنورة أو الفستان في اكسبو دبي 2020

خلال زيارتكِ لمعرض اكسبو دبي 2020 ننصحكِ باختيار ثياب مريحة كي لا تدعي أي شيء يقلل من استمتاعكِ برحلتكِ. لذا، الجينز، السروال الرياضي أو حتى السروال القصير من أفضل الخيارات التي يمكنكِ اعتمادها. لكن من الضروري أن تبتعدي عن الفستان او التنورة وخصوصاً القصيرة أو الواسعة كي تتفادي أي مواقف محرجة بسبب الهواء وكي تستمتعي بكل التجارب.

4- لا تنسي تطبيق مرطب وكريم واقي شمس

في حال قررت زيارة معرض اكسبو دبي 2020 في النهار من الضروري جداً أن تطبّقي كريم مرطب كما كريم واقي شمس لتجمي بشرتكِ من الجفاف ومن الحرارة المرتفعة. بالإضافة إلى ذلك، أبقي في حقيبتكِ واقي شمس وأعيدي تطبيقه كلّ عدّة ساعات، كما يمكنكِ إحذار رذاذ مرطب.

5- أحضري معك شاحن للهاتف أو Power Bank

نحن متأكّدات أنكِ ستأخذين الكثير والكثير من الصور والفيديوهات خلال زيارتكِ معرض اكسبو دبي 2020، لذا أحضري معكِ شاحن للهاتف أو Power Bank لتتأكدي من عدم نفاذ البطارية في أي وقت كان.

6- زوري معرض اكسبو دبي في المساء

معرض اكسبو دبي يضيء في الليل، فيمنحكِ تجربة ساحرة وجميلة ومختلفة تماماً عن الزيارة خلال النهار. سواء أردت زيارة أجنحة البلدان أو المعرض ككلّ ننصحكِ بتخصيص يوم لرؤية المكان وهو مضيء في المساء، كما أنكِ ستعيشين تجربة مختلفة في أجنحة البلدان في الليل.

7- لا تنسي إحضار عبوة المياه الخاصة بكِ

إذا كنتِ تخططين تمضية نهار في اكسبو دبي 2020 أو حتى بضع ساعات، من الضوري أو تحضري عبوة المياه الخاصة بكِ. من ناحية أخرى ستجدين مئات الأماكن لإعادة تعبئة المياه في جميع أنحاء الموقع.

8- لا تحاولي القيام بكل شيء في يوم واحد... لأنكِ لن تستطيعي

في معرض اكسبو دبي ستجدين أكثر من 190 جناح، هذا بالإضافة إلى المطاعم، غرف الاستكشاف، الحفلات وغيرها. من هنا، لا تحاولي القيام بكل شيء في يوم واحد ولا تسارعي بين جناح وآخر، بل استمتعي قدر المستطاع في المكان الذي أنتِ فيه قبل الانتقال إلى غيره.

زيارتكِ إلى اكسبو دبي 2020 لن تكتمل من دون القيام بهذه الأمور

9- لا تنسي دراجات الأطفال

إذا كنتِ تزورين مع أطفال لا تتدرري في إحضار لهم السكوتر، الدراجة أو حتى الأحذية المرفقة بدواليب كي يستمتعوا قليلاً بالمساحات الشاسعة وحتى لا يشعروا بالتعب بسرعة من المشي.

10- أنتِ أيضاً يمكنك ركوب الدراجة

ستجدين في المعرض مكان فيه دراجات يمكنكِ استئجارها، لذا لا تترددي بأخذ واحدة لنفسي وتجوّلي بها في أرجاء المكان.

11- حمّلي تطبيق اكسبو 2020 قبل زيارة المعرض

ننصحك باستخدام التطبيق الخاص بالمعرض للاطلاع على كافة معلومات عن اكسبو 2020 دبي، إذ يتسنى للمستخدمين تحميل التطبيق من Google Play أو Apple Store. سيساعدك هذا التطبيق بالتخطيط لزيارتك بما يناسب اهتماماتك الفردية، كما سيحسّن من تجربتكِ في الداخل.

12- جرّبي مطاعم مختلفة في أوقات مختلفة

ستجدين في اكسبو دبي 2020 أكثر من 200 مطعم من مطابخ وبلدان مختلفة لتتذوّقي أشهى الوجبات. تماماً مثل الحفلات سيكون لتجربة الطعام رونق خاص ومختلف في Expo 2020 حيث ستتمكّنين من تناول الطعام مع الروبوتات وستستمتعين بوجبات محضرة من قبل الروبوتات. لذا لا تتردّدي بتجربة مطاعم متعدّدة في مختلف أوقات النهار: على الفطور، الغداء والعشاء أو حتى لتناول قهوة أو حلويات.

13- تأكّدي ما إذا كان بإمكانكِ الحصول على تذكرة مجانية

تُتاح تذاكر مجانية طيلة مدة إكسبو للأطفال، الشباب الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً، طلاب التعليم العالي والجامعي، كبار السن 60 عاماً فما فوق وأصحاب الهمم.

14- ضعي برنامج قبل زيارة معرض اكسبو دبي 2020

كما ذكرنا لكِ المعرض كبير جداً، لذا قبل زيارتكِ قومي بجولة على أبرز الأجنحة والنشاطات المتوفّرة وضعي برنامج تقريبي كي تتأكدي من القيام بأكثر الأمور التي تستهويك.