يقضي نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو إجازته حالياً مع زوجته جورجينا رودريغز وأبنائه في دبي، حيث نشر صوراً على حسابه الخاص على انستقرام معبراً عن استمتاعه بأجمل شتاء في العالم على حدّ تعبيره. يزور Cristiano Ronaldo دبي حالياً أي في شهر يناير 2022، برفقة زملائه في فريق مانشستر يونايتد، وذلك ضمن معسكرٍ تدريبي بمناسبة العطلة الشتوية خلال فترة توقف الدوري الانجليزي. خلال إقامته الحالية في دبي، شارك كريستيانو رونالدو في 28 يناير 2022 في جلسةٍ حوارية في إكسبو دبي 2020 في إطار فعاليات "أسبوع الصحة واللياقة" ضمن سلسلة الأسابيع التي ينظمّها الحدث الدولي. كما احتفل النجم البرتغالي بعيد ميلاد زوجته بمفاجأة مميّزة على برج خليفة. إليكِ في ما يلي الصور والفيديوهات وكافة تفاصيل زيارة كريستيانو رونالدو إلى الإمارات.

1. مشاركة كريستيانو رونالدو في إكسبو دبي 2020

تصدّرت مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المشهد في Expo Dubai 2020، أثناء المشاركة في جلسة حوارية ضمن "أسبوع الصحة واللياقة". تفاجأ الجمهور الحاضر بالآلاف بظهور اللاعب كريستيانو رونالدو في مشهدٍ مبهر، حيث ظهر على المسرح من خلال مصعد حمل المسرح الدائري بالكامل من تحت الأرض إلى وسط الحضور. ظهر كريستيانو رونالدو وهو يرتدي قميصاً ابيض مزيناً بشعار المعرض العالمي، ويحمل الجائزة التي توّج بها مؤخراً من Globe Soccer في دبي وهي جائزة الهداف التاريخي لكرة القدم.
خلال الحوار، أكّد نجم مانشستر يونايتد أنّ ما تقوم به مدينة دبي من استضافة الحدث العالمي إكسبو دبي 2020 أمرٌ رائع للغاية، حيث استطاعت هذه المدينة أن تجمع هذا العدد من الأعراق والثقافات في مكانٍ واحد، لافتاً إلى أنه تعوّد دائماً على كل جديد من دبي. كذلك، وجّه كريستيانو رونالدو رسالة إلى زوار إكسبو 2020 دبي قال فيها: "اهتموا بالنوم المبكر وتناول الوجبات الصحية، واستمعوا إلى نصائح آبائكم، يجب على الأطفال والجيل القادم أن يحلموا ويصرّوا على تحقيق أمنياتهم، وهذا ما أعلّمه لأبنائي دائماً". كما عبّر عن سعادته وشكره للجمهور الكبير الذي كان بانتظاره والذي يعطيه الحماس والدافع للمزيد من العمل.

الامارات - دبي - اكسبو دبي 2020 - كريستيانو رونالدوالامارات - دبي - اكسبو دبي 2020 - كريستيانو رونالدوالامارات - دبي - اكسبو دبي 2020 - كريستيانو رونالدوالامارات - دبي - اكسبو دبي 2020 - كريستيانو رونالدوالامارات - دبي - اكسبو دبي 2020 - كريستيانو رونالدوالامارات - دبي - اكسبو دبي 2020 - كريستيانو رونالدوالامارات - دبي - اكسبو دبي 2020 - كريستيانو رونالدوالامارات - دبي - اكسبو دبي 2020 - كريستيانو رونالدوالامارات - دبي - اكسبو دبي 2020 - كريستيانو رونالدو

الامارات - دبي - اكسبو دبي 2020 - كريستيانو رونالدو

2. احتفال كريستيانو رونالدو بعيد ميلاد جورجينا رودريغز في دبي

احتفل كريستيانو رونالدو بعيد ميلاد جورجينا رودريغز الـ28 عبر إضاءة برج خليفة في دبي بصورتها. كما شارك متابعيه عبر حسابه على انستقرام فيديو يوثّق احتفاله مع أبنائه بعيد ميلاد زوجته في أجواء من الفرح والدهشة. بدورها، نشرت Georgina Rodríguez مجموعة من الصور عن تفاصيل احتفال عيد ميلادها أمام برج خليفة، قائلةً: "هكذا ينتهي هذا اليوم المثير الشيّق، ولا يمكن أن أصف شعوري بكلمات، شكراً كريستيانو".

الامارات - دبي - اكسبو دبي 2020 - كريستيانو رونالدو

الامارات - دبي - اكسبو دبي 2020 - كريستيانو رونالدوالامارات - دبي - اكسبو دبي 2020 - كريستيانو رونالدوالامارات - دبي - اكسبو دبي 2020 - كريستيانو رونالدوالامارات - دبي - اكسبو دبي 2020 - كريستيانو رونالدوالامارات - دبي - اكسبو دبي 2020 - كريستيانو رونالدوالامارات - دبي - اكسبو دبي 2020 - كريستيانو رونالدو


3. لقاء كريستيانو رونالدو بحاكم دبي وولي العهد

 إلتقى قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو بلقاء نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي العهد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم. كما نشر الشيخ حمدان، صوراً عبر خاصية الستوري على حسابه على انستقرام لقطاتٍ من اللقاء مع كريستيانو رونالدو.

الامارات - دبي - اكسبو دبي 2020 - كريستيانو رونالدوالامارات - دبي - اكسبو دبي 2020 - كريستيانو رونالدوالامارات - دبي - اكسبو دبي 2020 - كريستيانو رونالدو

4. إجازة كريستيانو رونالدو وعائلته في دبي

يستمتع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو في إجازته في دبي، حيث يزورها باستمرار لقضاء إجازته السنوية والاستمتاع، كما كان سبق أن شارك في مناسباتٍ عديدة في مؤتمر دبي الرياضي الدولي منذ نسخة عام 2011. نشر Cristiano Ronaldo صوراً له ولعائلته على حسابه في انستقرام وهو يستمع بأشعة الشمس الدافئة على شواطئ دبي معلقاً: "استمتع بالمنظر".

الامارات - دبي - اكسبو دبي 2020 - كريستيانو رونالدو