خبر سار إلى كل محبات البوب روك في الامارات: ستستقبل ابو ظبي ولأول مرة فرقة مارون 5 في إطار جولتها الموسيقية في الشرق الأوسط، وذلك في 6 مايو 2022. من هنا، سنخبركِ في ما يلي عن كل التفاصيل المتعلّقة بهذا الخبر. 

موعد حفل Maroon 5 في ابو ظبي

سيُقام حفل مارون 5 في ابو ظبي في ساحة الاتحاد في ياس باي بتاريخ 6 مايو 2022. بإمكان الجمهور الحضور نهار الجمعة في 6 أيار منذ الساعة 7 مساءً، على أن تبدأ الفرقة عرضاً مباشراً واستثنائياً بقيادة المغني آدم لفين في تمام الساعة 9 مساءً.

أماكن بيع تذاكر حفل Maroon 5 في ابو ظبي

يمكنكِ شراء التذاكر ابتداءً من يوم الجمعة في 25 فبراير 2022 ابتداءً من العاشرة صباحاً، عن طريق منصّتَي Ticketmaster وetihadarena.ae. تترواح أسعار التذاكر بين 300 درهم اماراتي و1.25 درهم للتذاكر الذهبية. 

شروط حضور حفل Maroon 5 في ابو ظبي

الشروط التي ستحكم الحفل تتعلق فقط بإجراءات كورونا، حيث يجب على الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 16 عاماً إظهار بطاقة التطعيم الخاصة بهم على تطبيق الحصن بالإضافة إلى PCR سلبي مدته 96 ساعة. أما الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 15 عاماً فيجب عليهم تقديم اختبار PCR سلبي مدته أيضاً 96 ساعة، بينما لا يُطلب من الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً إظهار الاختبار.

نبذة عن فرقة Maroon 5

تشتهر فرقة مارون 5 الحائزة على جائزة Grammy بأغاني مثل Moves Like Jagger وSugar وThis Love وغيرها الكثير. أصبحت الفرقة التي انطلقت من مدينة لوس انجلوس الأكثر نجاحاً في تصنيف بيلبوورد هوت 100 لهذا القرن، مع إضافة 32 من أغنياتها ضمن التصنيف، و15 من أفضل 10 أغاني فردية. كذلك تحمل فرقة مارون 5 رقماً قياسياً مع حلول 11 من أغانيها في المركز الأول ضمن تصنيف أفضل 40 أغنية رائجة لفرقة أو ثنائي غنائي في موسيقى البوب. كما عزفت أكثر من 750 حفلة موسيقية في أكثر من 30 دولة، وبيعت ما يزيد عن 7.5 مليون تذكرة حول العالم. الجدير بالذكر، أنّ الحفلة الأخيرة للفرقة في منطقة الشرق الأوسط كانت عام 2019 في Coca-Cola Arena في دبي.