close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إن لم تتابعي صفحة جمالكِ على بنترست بعد، فأنتِ تفوّتين الكثير!

تتساءلين أين يمكنكِ رؤية صور الملابس، الأحذية والأكسسوارات التراندي؟ تبحثين عن مكياج أو تسريحة شعر معيّنة؟ تريدين أن تستوحي موديلات تاتو، بيرسينج أو رسومات مناكير مميّزة؟ أين تجدين كل هذه الصور... طبعاً على بنترست. فما بالكِ لو تابعتِ حساب جمالكِ على بنترست. إن لم تقومي بهذه الخطوة بعد، فأنتِ طبعاً تفوّتين الكثييير!

لزيارة حساب جمالكِ على بنترست، اضغطي هنا: Jamalouki

ماذا ستجدين على حساب Jamalouki على بنترست؟

دليل صور ملابس، أحذية وأكسسوارات على اخر موضة! تنسيقات لتستوحي منها، صيحات طبعت منصات عروض الأزياء، هذا عدا عن بعض الخدع والنصائح في الملابس التي يمكنكِ أن تتعلّمينها بخطوة واحدة.

صفحة جمالك على بنترست

صفحة جمالك على بنترست
لطلتّكِ الجمالية حصّة أيضاً على Pinterest Jamalouki، من خلال عرض صور موديلات مكياج تناسبكِ مهما كان ستايلكِ، بالإضافة إلى تسريحات شعر تراندي أوّل بأوّل. حساب جمالكِ يقدّم لكِ أيضاً فيديوهات توتوريال ميكب وشعر لتتعلّمي خطوة بخطوة طريقة عمل الموديل الذي يعجبكِ. لم ننس بشرتكِ، فعلى صفحتنا تجدين الكثير من نصائح العناية بالبشرة وخلطات سنقدمها لكِ من خلال صور يمكنكِ تحفيظها على موبايلكِ لتستعيني بها حينما أردتِ.

صفحة جمالك على بنترست
سترين أيضاً البوم صور موديلات تاتو بمختلف الألوان والأشكال، بالإضافة إلى رسومات مناكير قد لا تجدينها في مكان آخر!

The best part؟... أجمل صور خلفيات على الإطلاق حصرية من جمالكِ، تجدينها كلّها هنا. حتى لو كنتِ تبحثين عن ثيمات لمختلف المناسبات، عبارات وتهاني، قمنا بالمهمّة عنكِ وجمعنا لكِ كل ما تحتاجينه في صفحة واحدة.

صفحة جمالك على بنترست
هذا ليس كل شيء، لكن لن نفصح لكِ المزيد، اكتشفيه بنفسكِ. أدخلي حساب Jamalouki على بنترست، تابعينا، وحفّظي صورنا.

لزيارة حساب جمالكِ على بنترست، اضغطي هنا: Jamalouki

مفاتيح

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة حصرية مع نجمة غلاف جمالكِ دانييلا رحمة