close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور أجمل شجر كريسماس في العالم لسنة 2018!

عام بعد عام، ينتظر الجميع زينة كريسماس من حول العالم، التي تضفي أجواء مرحة على هذه المناسبة وتمنح العطلة طعم خاص!
مثل كل سنة، تتسابق البلدان على لقب أجمل شجرة عيد الكريسماس. مع حلول عيد ميلاد عام 2018، رصدنا أكثر من شجرة مزيّنة بشكل مميّز، فاخترنا الأجمل من بينها لنعرضها بالصور عليكِ أدناه!

  • شجرة عيد الميلاد في Rocke Feller Center في نيويورك

صور أجمل شجر كريسماس في العالم لسنة 2018!اعتبرت شجرة الكريسماس في مركز روكفيلر في نيويورك من بين الأجمل كونها تزيّنت بـ3 ملايين حبّة كريستال سواروفسكي، كما يبلغ طولها 22 متر.

  • شجرة عيد الميلاد في ألمانيا

صور أجمل شجر كريسماس في العالم لسنة 2018!هذه الشجرة في ألمانيا هي الأغلى في العالم لهذه السنة. صنعت من 2018 قطعة من الذهب، يصل وزنها إلى 63 كلغ وهي تقدر بقيمة 2.6 مليون دولار.

  • شجرة عيد الميلاد في Gallerie Lafayette في باريس

صور أجمل شجر كريسماس في العالم لسنة 2018!كل عام يتميّز مركز Lafayette في فرنسا بزينة عيد فريدة، خاصةً من ناحية الشجرة التي تعتبر من بين الأضخم في العالم. هذا العام تضمّنت حبّات خضراء ضخمة برّاقة مع أضواء مشعّة.

  • شجرة عيد الميلاد في ريو دو جانيرو في البرازيل

صور أجمل شجر كريسماس في العالم لسنة 2018!لا شكّ أن شجرة العيد في Rio de Janeiro تعتبر من بين الأجمل كونها تطفو على المياه، يصل طولها إلى 70 متر وهي مزيّنة بأكثر من مليوني حبّة مضيئة.

  • شجرة عيد الميلاد في فندق Claridge في لندن

صور أجمل شجر كريسماس في العالم لسنة 2018!مصممة الأزياء الشهيرة Diane Von Furstenberg هي التي صمّمت هذه الشجرة الجميلة والفريدة من نوعها. يصل طولها إلى 6 أمتار، زيّنت بـ8 آلاف ورقة من الفضّة، تضمّنت 150 حبّة زجاحية، وسمّيت بشجرة الحبّ!

  • شجرة عيد الميلاد الخاصّة بـDior في باريس

صور أجمل شجر كريسماس في العالم لسنة 2018!لا يمكن أن تمرّي في شوارع باريس من دون أن تري شجرة الكريسماس الخاصّة لعلامة ديور الشهيرة. زيّنت بقماش Toile de Jouy، كما تضمّنت زينة مصنوعة من الحيوانات مثل الزرافات، النمور والطيور.

  • شجرة البيت الأبيض في الولايات المتحدة الأميركية

صور أجمل شجر كريسماس في العالم لسنة 2018!الجميع ينتظر زينة البيت الأبيض مع حلول عيد الكرسمس. هذا العام الشجرة الرسميّة والتي يبلغ طولها 5.5 متر، تزيّنت بشريط أزرق مخمليّ مطرّز بالذهب، كتب عليه أسماء كل الولايات ويصل طوله إلى 155 متر.


اقرئي أيضاً: صور شجر النجمات بمناسبة أعياد عام 2018

استقبلي عام 2019 في واحد من بين البلدان الـ10 الأفضل لقضاء ليلة رأس السنة!