close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور زينة للمائدة لعشاء رومانسي مع الزوج، بمناسبة عيد الحب

صور زينة للمائدة لعشاء رومانسي مع الزوج، بمناسبة عيد الحبفي عيد الحب: وردة حمراء، علب شوكولا، رسائل غراميّة، مجوهرات، عشاء على ضوء الشموع وغيرها من المفاجآت التي ينتظرها أيّ شريك من الطرف الآخر. إن كنتِ تخطّطين للبقاء في المنزل، وتريدين تحضير عشاء رومانسي لا يُنتسى، فمن الضروري جدّاً أن تركّزي على ديكور طاولة الطعام لتعكسي أجواء الفالنتاين! من هنا جمعنا لكِ صور طاولة زينة رومانسية تناسب عيد الحب.

كل ما عليكِ معرفته عن عيد الحب

صور زينة رومانسية للمائدة مناسبة لليلة عيد الحب

هناك العديد من الأفكار البسيطة التي تساعدكِ في تزيين ديكور طاولة طعام مناسبة لعشاء رومانسي لليلة الفالنتاين. قد يكون اللون الأحمر هو من أكثر الألوان التي ترمز إلى عيد الحب، لكن هذا لا يمنع في أن تكسري القاعدة وتلجئي إلى ألوان هادئة.

  • قومي بتزيين طاولة الطعام إمّا بشموع صغيرة أو بمجوعة من الشمعدان، ووزّعيها بطريقة مرتّبة.
  • انثري على الطاولة بتلات الورود الحمراء، الأمر الذي يعكس أجواء رومانسية رائعة في عيد الحب.
  • ضعي مثلاً مزهرية ورود في وسط طاولة الطعام، وضعي داخلها ورود إمّا باللون الأحمر أو الزهري، أو اي لون تحبّينه.
  • استعيني بصحون على شكل قلب، أو إلجئي إلى تلك الأواني البيضاء أو المزخرفة بخوط ذهبية للمسة من الفخامة.
  • ضعي شرشف في وسط الطاولة، ويمكن أن يكون إمّا باللون الأحمر أو الأسود أو حتى الأبيض.

صور زينة للمائدة لعشاء رومانسي مع الزوج، بمناسبة عيد الحب

من صفحة hubpages على بنترست


صور زينة للمائدة لعشاء رومانسي مع الزوج، بمناسبة عيد الحبمن صفحة Home Decoration على بنترست

صور زينة للمائدة لعشاء رومانسي مع الزوج، بمناسبة عيد الحبمن صفحة Chamse Chtioui على بنترست

طاولة زينة عيد الحبمن صفحة labricoledeleenc@ على انستقرامطاولة زينة عيد الحبمن صفحة caspisanti@ على انستقرامطاولة زينة عيد الحبمن حساب Blog de Decoração Reciclar e Decorar على بنترستطاولة زينة عيد الحبمن حساب Heart Inspired Designs by Dasia على بنترستطاولة زينة عيد الحبمن حساب Home with Holliday على بنترستطاولة زينة عيد الحبمن صفحة dreameventsbydaria@ على انستقرامطاولة زينة عيد الحبمن صفحة httpsangelevents.cy@ على انستقرامطاولة زينة عيد الحبمن صفحة anfitriando@ على انستقرامطاولة زينة عيد الحبمن صفحة mesasdalai@ على انستقرامصور زينة للمائدة لعشاء رومانسي مع الزوج، بمناسبة عيد الحبمن صفحة set_the_fancy_table@ على انستقرامطاولة زينة عيد الحبمن صفحة vivreicidecor@ على انستقرامطاولة زينة عيد الحبمن صفحة sasasapanca@ على انستقرام

متى عيد الحب؟

14 فبراير هي مناسبة ينتظرها العشاق بفارغ الصبر! إنّه يوم مميّز، مليء بأجواء رومانسية. عيد الحب يُعرف أيضاً بعيد الفالنتاين. في البداية، كان عيد الحب عبارة عن مهرجان يحتفل به الرومان مع حلول فصل الربيع، ليتحوّل في ما بعد إلى تاريخ الفالنتاين. هي مناسبة يتم فيها التعبير عن الحب الصادق من خلال تبادل هدايا عيد الحب، عبارات عيد الحب ومشاهدة أفلام رومانسية أم قضاء ليلة رومانسية تتوج قصة العشق بين الحبيبين.

فيديو قد تحبين مشاهدته

بوليفارد سيتي يحقق رقم قياسي لأول مرة!