close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور ديكورات مجالس نساء كلاسيكية، لتستوحي منها

من أجمل الغرف التي قد تنفّذيها في منزلكِ هي غرفة مجالس نساء، أليس كذلك؟ هذا المكان الخاص تتراوح ديكوراته ما بين الفخمة، العصرية والكلاسيكية، حيث باستطاعتكِ اختيار الستايل الذي تريدينه. بعد أن كشفنا لكِ عن مجالس نساء فخمة وعصرية، سنسلّط الضوء في هذا المقال على ديكور مجالس نساء كلاسيكية. شاهدي الصورة التي جمعناها لكِ وحفّظي الموديل الأجمل بنظركِ لتنفيذه في منزلكِ.

صور ديكورات مجالس نساء مودرن

صور ديكورات مجالس نساء كلاسيكية

عندما تختارين مجلس نساء كلاسيكي، فاحرصي على الإبتعاد عن المفروشات الملوّنة، الرسومات العصرية والأكسسوارات المودرن. بدلاً من ذلك، واختاري كلّ التفاصيل التي تعكس كلاسيكية الغرفة بدءً من الكنب، الوسائد، مروراً بالأكسسوارات والستائر وصولاً إلى السجاد والألوان.

قد يكون الأبيض، البيج والأوف وايت من أكثر الألوان استخداماً للحصول على ديكور مجلس نساء كلاسيكي! طبعاً تلعب ألوان أخرى مثل الأحمر، الذهبي والأزرق، دوراً أيضاً في إضافة لمسة مميّزة إلى الغرفة، حيث يمكن إدخالها إمّا من خلال الوسادات أو اللوحات. طبعاً احرصي على تنسيق ألوان الكنب والمقاعد مع المفارش والسجاد، لتحصلي على ديكور ملفت وغير مبالغ به. كانت وما تزال الثريات المرصّعة بالكريستال رمز من رموز الكلاسيكية، فهي تضفي لمسة خاصة من الأناقة إلى ديكور أي تصميم، فننصحكِ باعتمادها في مجلس نساء.

صور مجالس نساء كلاسيكيةمصدر الصورة: انستقرام modernarea.alain

صور مجالس نساء كلاسيكيةمصدر الصورة: انستقرام baraa_interior_designer

صور مجالس نساء كلاسيكيةمصدر الصورة: انستقرام algedra_doha

صور مجالس نساء كلاسيكيةمصدر الصورة: انستقرام gw.designboutique

صور مجالس نساء كلاسيكيةمصدر الصورة:انستقرام heba_awad_designs

صور مجالس نساء كلاسيكيةمصدر الصورة: انستقرام khaled_eldrainy

صور مجالس نساء كلاسيكيةمصدر الصورة: انستقرام lamsetdesign

تزيين الجدران بخطوط ذهبية أو كريستالية ثلاثية الأبعاد، سيضاعف من جمالية وكلاسيكية مجلس الحريم. أمّا بالنسبة للستائر، فهي أيضاً من أهمّ العناصر في تصميم مجالس نساء كلاسيكية. احرصي على اختيار ألوانها التي تتماشى مع قطع الأثاث والمفروشات. في ما يتعلّق بالسجاد، فاختاريها بالنقوش العربية أو المزيّنة بالزخرفات التي تعكس الستايل الكلاسيكي.

من حيث الشكل، أغلبية مجالس النساء تكون مصممة على شكل مربع أو مستطيل ملتصق بحائط الغرفة. هناك مستويين للجلسات، يمكن أن يكون بعضها موضوع مباشرةً على الأرض كالجلسات العربية القديمة، ويمكن إيجاد فَرِش مرتفع بعض الشيء عن الأرض. لكن للحصول على مجالس كلاسيكية، فمن المفضّل ألّا تكون كالجلسات العربية بل يجب أن تكون مرتفعة.

صور مجالس نساء كلاسيكيةمصدر الصورة: انستقرام nourafarisdesigns

صور مجالس نساء كلاسيكيةمصدر الصورة: انستقرام silverlineqtr

صور مجالس نساء كلاسيكيةمصدر الصورة: بنترست Arvn Cabahug

صور مجالس نساء كلاسيكيةمصدر الصورة: بنترست Behance

صور مجالس نساء كلاسيكيةمصدر الصورة: انستقرام skyline.interior

صور مجالس نساء كلاسيكيةمصدر الصورة: انستقرام skylonadesign


فيديو قد تحبين مشاهدته

بوليفارد سيتي يحقق رقم قياسي لأول مرة!