close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور ديكورات مجالس نساء مودرن. حفّظي الموديل الأجمل لتنفّذيه في منزلكِ

إن أردتِ مناقشة مواضيع مهمّة مع صديقاتكِ واحتساء فنجان قهوة، فقد تكون مجالس نساء هي المكان المثالي للدردشة في منزلكِ! هذا المكان الخاص تتراوح ديكوراته ما بين الفخمة، العصرية والكلاسيكية، حيث باستطاعتكِ اختيار الستايل الذي تريدينه. بعد أن كشفنا لكِ عن مجالس نساء فخمة، سنسلّط الضوء في هذا المقال على ديكور مجالس نساء مودرن. شاهدي الصورة التي جمعناها لكِ وحفّظي الموديل الأجمل بنظركِ لتنفيذه في منزلكِ.

صور ديكورات مجالس نساء مودرن

عندما نتحدّث عن مجلس نساء مودرن، فهذا يعني الإبتعاد عن المفروشات الملكية، الثريات الضخمة، الرسومات العربية، البلاط المزخرف أو المخطّط باللون الذهبي! بدلاً من ذلك، اختيار المفروشات العصرية والبسيطة التي لا يتداخل فيها تفاصيل مبالغ بها. أمّا لديكور ولون الأرض، فالبلاط السادة أو الماربل، هو الأنسب للمجالس المودرن.

تلعب الألوان الهادئة دوراً كبيراً في جعل مجلس النساء يبدو مودرن وجميل! قد يكون اللون البيج والأبيض من أكثر التدرّجات استخداماً، هذا إلى جانب لمسات صغيرة من ألوان أخرى مثل البنفسجي الفاتح، البني والذهبي الناعم. هذه التدرّجات بالتحديد ستضفي لمسة مميّزة إلى ديكور مجالس النساء، ويمكن إدخالها إمّا من خلال الوسادات أو اللوحات. طبعاً احرصي على تنسيق ألوان الكنب والمقاعد مع المفارش والسجاد، لتحصلي على ديكور ملفت وغير مبالغ به. أمّا بالنسبة للثريات، فانتقي تلك التي تتميّز بشكلها وغير الإعتياديّ! عند التزيين يجب أن تدركي التوازن بين المودرن والجمال، من خلال عدم الإكثار من التفاصيل التي قد تجعل مجلس النساء بعيداً عن العصرية.

في ما يتعلّق بالأكسسوارات، فلا يوجد أي داعي للمبالغة في وضع الاكسسوارات. في تصميم ديكورات مجالس نساء مودرن، يمكن استخدام الاكسسوارات العصرية والملفتة مع المحافظة على رونق المكان. فازات الورود، لوحات، كتب للزينة، قناديل عصرية وغيرها من التفاصيل التي تمنح المجلس لمسة ولا أروع.

أضيفي النباتات والزهور إلى مجالس النساء المودرن، لإضفاء لمسة مميّزة إلى المكام. كما أنّه من المعروف أن النباتات تؤثر إيجاباً على النفسية وتشعركِ بالراحة، كما أنّ اللون الأخضر، يضاعف شعوركِ بالإمتنان والسعادة عند رؤيتها. من حيث الشكل، أغلبية مجالس النساء تكون مصممة على شكل مربع أو مستطيل ملتصق بحائط الغرفة. هناك مستويين للجلسات، يمكن أن يكون بعضها موضوع مباشرةً على الأرض كالجلسات العربية القديمة، ويمكن إيجاد فَرِش مرتفع بعض الشيء عن الأرض.

صور ديكورات مجالس نساء مودرنمصدر الصورة: انستقرام bolduae

صور ديكورات مجالس نساء مودرنمصدر الصورة: انستقرام designer.sara.majdoub

صور ديكورات مجالس نساء مودرنمصدر الصورة: انستقرام fratointeriors

صور ديكورات مجالس نساء مودرنمصدر الصورة: انستقرام httpsarcdesign.ae

صور ديكورات مجالس نساء مودرنمصدر الصورة: انستقرام interiorbysarah.s

صور ديكورات مجالس نساء مودرنمصدر الصورة: انستقرام jamal_zein_

صور ديكورات مجالس نساء مودرنمصدر الصورة: انستقرام kaddesignss

صور ديكورات مجالس نساء مودرنمصدر الصورة: انستقرام noha.saad.interiors

صور ديكورات مجالس نساء مودرنمصدر الصورة: انستقرام nourafarisdesigns

صور ديكورات مجالس نساء مودرنمصدر الصورة: انستقرام the_dream_home_designer_rk

صور ديكورات مجالس نساء مودرنمصدر الصورة: انستقرام v.artlighting

صور ديكورات مجالس نساء مودرنمصدر الصورة: انستقرام zumadesignconsultants

صور ديكورات مجالس نساء مودرنمصدر الصورة: بنترست B A Z Z A R - D E S I G N

صور ديكورات مجالس نساء مودرنمصدر الصورة: بنترست spazio


فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع هاجر السرّاج نجمة غلاف جمالكِ لمارس 2024