تماماً مثلما تختلف الصيحات في عالمَي الجمال والموضة من موسم إلى آخر، كذلك هو الأمر أيضاً في ما يتعلّق بديكورات المنزل! من سنة إلى سنة، تختلف صرعات ديكور المنزل وتتعدّد، منها ما يكون بسيط، ملفت أو جريء. إن كنتِ تريدين تغيير ديكور المنزل أو تجديده، فعليكِ من دون شكّ التعرّف على أبرز صيحات ديكورات المنزل الرائجة لسنة 2022. إليكِ في ما يلي ما هي.

7 صيحات في ديكور المنزل رائجة لعام 2022

1- الألوان البنية واللمسات الترابية صيحة رائجة في ديكور المنزل 2022

الطبيعة والألوان البنية والترابية أخذت جزء لا يتجزّأ من صيحات ديكور المنزل لسنة 2022 فتداخلت التفاصيل المستوحاة منها في الأكسسوارات وأثاث المنزل. البيج، البنّي، البنّي المحروق وغيرها من الألوان الترابية هي أيضاً من بين التفاصيل الرائجة في ديكور بيت لسنة 2022. يمكنكِ مزج هذه التدرّجات مع الألوان الصارخة لديكور هادئ وإنّما ينبض مرحاً في الوقت عينه. 

من صفحة [email protected] على انستقراممن صفحة [email protected] على انستقراممن صفحة [email protected] على انستقرام

2- قطع مستدامة ومن مواد طبيعية صيحة رائجة في ديكور المنزل 2022

احرصي على اختيار قطع صديقة للبيئة لتعكسي مدى حبّكِ لها واهتمامكِ بها. اشتري قطع أساس، ديكور وأكسسوارات مستدامة أي لا تضر بالبيئة خلال تصنيعها وهي قابلة للتدوير. كما لا تنسي أن تزيّني منزلكِ بنبتة أو ورود لتضيفي لمسة من الطبيعية في منزلكِ. 

من حساب Italian Bark على بنترست من حساب The good trade على بنترست من حساب The green hub على بنترست 

3- النقشات صيحة رائجة في ديكور المنزل 2022

اتّبعي هذه الصيحة وأضيفي لمسة مبتكرة ومنعشة إلى منزلكِ! يمكنكِ اختيار من بين العديد من النقشات لتزيين جدرانكِ أو حتى الأثاث والتفاصيل الصغيرة. 

من صفحة [email protected] على انستقرام من حساب Stencils lab على بنترست من حساب Wall Star Graphics على بنترست 

4- الألوان القوية والبارزة صيحة رائجة في ديكور المنزل 2022

في سنة 2022، الألوان القويّة والنابضة بالحياة ستطبع ديكور المنزل، فتتداخل في الأثاث، اكسسوارات المنزل وغيرها. لذلك، لا تتردّدي في إدخال الأخضر، الزهري، الأزرق، الأصفر وغيرها من التدرّجات الملفتة إلى ديكور منزلكِ.

من صفحة [email protected] على انستقراممن صفحة [email protected] على انستقراممن صفحة [email protected] على انستقرام 

5- التصاميم الحيوية صيحة رائجة في ديكور المنزل 2022

التصميم الحيوي هو مفهوم يستخدم في البناء لزيادة الاتصال بالبيئة من خلال إدخال ديكور أو عوامل من الطبيعة في البناء سواء من خلال وضع حديقة داخلية في المنزل أو بعض النباتات على الجدران وغيرها. 

من حساب Behance على بنترست من حساب Blissful Corner على بنترست من حساب Bored Panda على بنترست 

6- المساحات متعدّدة الوظائف صيحة رائجة في ديكور المنزل 2022

المساحات أو القطع المتعدّدة الوظائف هي طريقة سهلة وفعّالة من أجل الحصول على مساحة أكبر ومستهلكة بكافة الطرق خصوصاً في المنازل الصغيرة. هذه الصيحة برزت بشكل واضح عام 2022 سواء كان البيت صغير أو حتى كبير. 

من حساب Apartmenttherapy على بنترستمن حساب Contemporist على بنترستمن حساب Homary على بنترست

7- الأثاث والأكسسوار بأشكال هندسية صيحة رائجة في ديكور المنزل 2022

الأثاث وقطع الديكور ذات الأطراف المنحنية هي من الصيحات التي برزت في السنوات الماضية وهي ترافقنا أيضاً عام 2022. هذه الصيحة تناسب النساء اللواتي يتمتّعن بستايل عصري ويبحثن عن طرق لعكس هذا الأسلوب في المنزل بطريقة مينمالية ومبتكرة في الوقت عينه. 

من حساب Crate and Barrekعلى بنترست من حساب Malabar على بنترست من حساب Modsy على بنترست