close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور كيكة عيد الاضحى بمختلف الموديلات... زيّني سفرتكِ بها!

من دون كيكة عيد الاضحى لن تكتمل سفرتكِ! اشتري أو حضّري بنفسكِ حلوى العيد لتعكسي أجواء هذه المناسبة. كما تعلمين، إن شكل الخروف هو من أكثر موديلات الزينة التي تعكس روح عيد الاضحى، لذلك احرصي على اللجوء إليه بشكل خاص. كذلك باستطاعتكِ مثلاً اعتماد كيكة العيد البسيطة ومكتوب عليها فقط"عيد اضحى مبارك" أو "عيد مبارك". من هنا، جمعنا لكِ صور عدّة من كيكة عيد الاضحى تأتي على شكل خروف أو مزيّنة به، هذا إلى جانب أفكار أخرى من الكيكات.

إستوحي من افكار توزيعات عيد الاضحى لتقدّمي هدية مميّزة للمقرّبات منكِ

صور كيكة عيد الاضحى

ستجدين في الصور أدناه، أحجام وألوان عدة من قوالب الحلوى التي تأتي على شكل خروف أو مزيّنة به. اختاري مثلاً كيكة عيد الاضحى مزيّنة بمجسّمات من الخواريف ومرفقة بالورود وأوراق خضراء. كما بإمكانكِ تحضير وجه خروف مبتسم والإستعانة ببسكويت لصنع أذنيه. في ما يتعلّق بالزينة، الجئي إلى المارشميلو وكريمة الزبدة مثلاً. ننصحكِ باللجوء إلى أدوات مطبخ تساعدكِ في تحضير الحلوى بدقّة، حرافية وسهولة. من بين هذه الأدوات، لا بدّ لكِ من اختيار قوالب للخبز تأتي على شكل خواريف. كما استخدمي قوالب على شكل أحرف لتكتبي عيد اضحى مبارك مثلاً على حلويات العيد. إضافة إلى ذلك، اختاري صحون تتماشى مع هذه المناسبة لتقدّمي بها الكيك بطريقة مميزة إلى الزوّار.

افكار زينة حلويات العيد وأدوات تساعدكِ على تنفيذها بسهولة

من ناحية أخرى إن أردتِ عدم اللجوء إلى كيكة عيد الاضحى على شكل خواريف، باستطاعتكِ شراء أو تحضير قالب حلوى بسيط ومكتوب عليه فقط "عيد أضحى مبارك". كذلك يمكنكِ أن تلجئي إلى كيكة عيد الاضحى المزيّنة بالورود على شكل هلال.

كيكات عيد الاضحىمن حساب dingoozatfood على بنترستكيكات عيد الاضحىمن حساب jacquespastries.com على بنترستكيكات عيد الاضحىمن حساب My Baker على بنترستكيكات عيد الاضحىمن صفحة sol.desserts@ على انستقرامكيكات عيد الاضحىمن صفحة hayats_cake@ على انستقرامكيكات عيد الاضحىمن حساب Little Peach Cakery على بنترستكيكات عيد الاضحىمن حساب Eid celebrations على بنترستكيكات عيد الاضحىمن صفحة cakesbyfayesydney@ على إنستقرامكيكات عيد الاضحىمن حساب Wilton Cake Decorating على بنترستكيكات عيد الاضحىمن صفحة samirasouzabolos@ على انستقرامكيكات عيد الاضحىمن حساب Jo and Sue blogspot.com على بنترستكيكات عيد الاضحىمن صفحة cakes_jeddah@ على انستقرامكيكات عيد الاضحىمن حساب Faiza’s Diary على بنترستكيكات عيد الاضحىمن صفحة apieceofcakefl@ على انستقرامكيكات عيد الاضحىمن صفحة ibaketcs@ على انستقرامكيكات عيد الاضحىمن صفحة let_them_eat_cake_bh@ على انستقرامكيكات عيد الاضحىمن صفحة mabrookcakesandcupcakes@ على انستقرامكيكات عيد الاضحىمن صفحة richsweetsh@ على انستقرامكيكات عيد الاضحىمن صفحة the_confection_connection_sr@ على انستقرامكيكات عيد الاضحىمن صفحة yara_sweets_cake_@ على انستقرام