close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تعرّفي على فعاليات عيد الفطر 2022 في الرياض

فعاليات عيد الفطر 2022 في الرياضأيّام قليلة تفصلك عن حلول عيد الفطر 2022 وككلّ عام، تحرص المدن السعودية على إقامة العديد من الأنشطة الترفيهية والفعاليات التي تتناسب مع أجواء العيد. تابعي القراءة لتتعرّفي على فعاليات عيد الفطر 2022 المُقامَة في الرياض.

فعاليات عيد الفطر 2022 في الرياض

كرنفالات ترفيهية في عيد الفطر 2022 في الرياض

في الأيام الـ3 الأولى، سيُنظَّم أكثر من 200 حدث في 38 موقعاً في ذات الوقت مثل العروض الشعبية، الدراما والكثير من الأنشطة العائلية والإجتماعية.

موعد إجازة عيد الفطر 2022 للقطاعين الحكومي والخاص في السعودية

الالعاب النارية التي تنظمها بلدية الرياض

في كل عام تطلق الألعاب النارية في تمام الساعة 11 مساءً خلال الأيام الـ3 الأولى من عيد الفطر 2022. يتم إطلاقها من مناطق كثيرة في شتّى أنحاء المدينة لكن تُعد أفضل الأماكن لمتابعة الألعاب النارية داخل ملعب الملك فهد لكرة القدم، الجسر المعلق، سطح مراقبة برج المياه، وبجانب المتحف على مستوى الدولة.

فعاليات عيد الفطر 2022 في الرياضفعاليات عيد الفطر 2022 في الرياض

فعاليات عيد الفطر 2022 في منطقة قصر الحكم

يقع القصر الحكومي في وسط الرياض ويُعتبر نقطة الانطلاق الأساسية في عطلة عيد الفطر 2022. يُعد بمثابة المكان المركزي للإحتفالات وإقامة الفعاليات الخاصة بعيد الفطر، إذ يتجمع الجميع من شتى المجتمعات بالمملكة للإستمتاع ببعض الفقرات مثل الكورنيش السعودي، العروض، مسيرات متنوعة، عروض مخصصة للأطفال. كما تشمل منطقة قصر الحكم 4 مناطق جذب أساسية التي تُعتبر موقعاً لمؤسسة الرياض وهم: ساحة القضاء، المصمك، شارع الثميري وسوق الزول.

فعاليات عيد الفطر 2022 في الرياض

فعاليات عيد الفطر 2022 في مركز المملكة للتسوق والاسترخاء في الطابق العلوي

يحتضن الطابق العلوي لمركز المملكة للتسوق والاسترخاء مطاعم كثيرة وفاخرة. تحتوي على العديد من مصابيح LED، النظارات الشمسية وغيرها من متاجر.

الاحتفال بعيد الفطر 2022 في مركز الملك عبد العزيز التاريخي

تحدث احتفالات واسعة النطاق حول مباني كل من المركز التاريخي والمتحف الوطني، بما في ذلك رقصة السيف التقليدية، موسيقى النجيدي، الأغاني والشعر في أمسيات جميلة ودافئة مزينة بشكل جميل.

  • الخروج إلى الكثبان الرملية في الثمامة بمناسبة عيد الفطر 2022

تتواجد الكثبان الرملية في شمال مدينة الرياض، وتُعد المكان الأمثل لقضاء عطلات مميزة مع الأصدقاء والعائلة.

فعاليات عيد الفطر 2022 في الرياض

زيارة حدائق الأحياء الدبلوماسية بمناسبة عيد الفطر 2022

يوجد فيها الكثير من الحدائق الجميلة حيث بإمكان الزائر الإسترخاء.

فعاليات عيد الفطر 2022 في حديقة مكتبة الملك فهد الوطنية

تتواجد في وسط الحي التجاري بشارع العليا بالعاصمة الرياض على مساحة بواقع 32 ألق متر مربع. بالرغم من عودة بناء حديقة مكتبة الملك فهد الوطنية إلى ما يقرب 4 عقود، إلاّ أنّ ترميمها في السنوات السابقة جعلها من أبرز المناطق للإحتفال في المهرجان والخيار الأول للتجمعات العائلية في عيد الفطر 2022.

فعاليات عيد الفطر 2022 في الرياض

فعاليات عيد الفطر 2022 في واحة الملك سلمان للعلوم

يُقام فيها مهرجانات علمية تقدم تجربة مميزة وفريدة للزوار. كما يُسمح للزوار بالتجول داخل قاعات عديدة برفقة مرشد يشرح لهم أبرز المعلومات في مجال العلوم. للأطفال حصة في واحة الملك سلمان للعلوم أيضاً. فباستطاعتهم المشاركة في أنشطة ترفيهية تعليمية.

فعاليات عيد الفطر 2022 في الرياض

فعاليات عيد الفطر 2022 في جزيرة السعادة في الرياض

هي مركز المهرجانات الترفيهية وتضم معسكرات الشواء، العروض البهلوانية، عروض الغناء والرقص وليالي الشعر لأشهر الشعراء في المملكة العربية السعودية.

السيرك الروسي وسيرك هوليوود بالرياض بمناسبة عيد الفطر 2022

يقام عرض السيرك الدولي مرتين في اليوم خلال فترة عيد الفطر 2022.

عرض مسرحي في بوليفارد الرياض بمناسبة عيد الفطر 2022

ستعرض مسرحية الليلة الكبيرة على مسرح بكر الشدي في بوليفارد الرياض بمناسبة عيد الفطر 2022، لمدة 3 أيام، بدءً من 4 ابريل 2022 حتّى 6 ابريل 2022 عند الـ9 مساءً. يشارك فى بطولة المسرحية كل من بيومي فؤاد، نيكول سابا، شيماء سيف ومحمود عبدالغني وغيرهم.

عرض مسرحي في بوليفارد الرياض بمناسبة عيد الفطر 2022