مهرجان دبي للتسوق دبي الإمارات فعاليات مهرجان دبي للتسوق dubai shopping festivalعوّدتنا دولة الإمارات سنويّاً، أن تبهرنا بأضخم المهرجانات وأجمل الإحتفالات. من بين المهرجانات التي تنعقد في كل سنة، مهرجان دبي للتسوق، وهو الحدث الذي ينتظره محبّو ومحبّات الشوبينغ في كل سنة للاستفادة من أهم العروضات على كافّة الملابس والأكسسوارات، هذا إلى جانب المشاركة بعدد من النشاطات الترفيهية. تابعي القراءة واحصلي على كل المعلومات المتعلقة بهذا المهرجان.

كل ما عليكِ معرفته عن مهرجان دبي للتسوق

ما هو مهرجان دبي للتسوق؟

مهرجان دبي للتسوق هو الحدث الذي ينتظره محبّو ومحبّات التسوّق في كل سنة للاستفادة من أهم العروضات على كافّة الملابس، الأكسسوارات وغيرها الكثير. يتخلل مهرجان دبي للتسوّق عدد كبير من المتاجر يصل عادةً إلى 3000 متجر أو أكثر، من ماركات عالمية فخمة وغيرها ذات السعر المقبول. إضافةً إلى المتاجر الصغيرة، تشارك مختلف مولات الإمارات بهذا المهرجان الضخم وتقدم عروض وحسومات خيالية ككل من دبي مول، مول الإمارات، دبي فستيفال سيتي مول، ابن بطوطة مول وغيرها. بعيداً عن تسوّق الألبسة والاكسسوارات، يُتيح مهرجان دبي للتسوق لكِ الفرصة، بالتعرف على الأسواق العربية التقليدية، مثل سوق الذهب، سوق التوابل، سوق العطور وسوق المنسوجات.

متى مهرجان دبي للتسوق؟

يُقام مهرجان دبي للتسوق سنوياً في شهر ديسمبر ويمتد لفترة 5 أسابيع وصولاً لشهر يناير، ويزور مهرجان دبي للتسوق أكثر من 3 ملايين زائر كل عام من كافة أنحاء العالم. 

أبرز فعاليات مهرجان دبي للتسوق

صحيح أن هذا المهرجان اسمه مرتبط بالتسوق، لكنه لا يقتصر على هذا الأمر فقط، حيث تشهد دبي في هذه الفترة فعاليات وعروض مختلفة تأتي كالتالي:

  • عروض بالمفرقعات خلال افتتاح مهرجان دبي للتسوق، وإضاءة السماء باللون الأحمر، الأبيض، الأزرق والأخضر.
  • حفلات غنائية يحييها نجوم عرب وعالميون.
  • عروض أزياء للعديد من الماركات العالمية.
  • عروض للألعاب النارية يومياً.

  • نشاطات عائلية، ترفيهية ومسلية، كالألعاب والعروض البهلوانية والكرنافالات.

  • سحوبات وجوائز قيّمة، تختلف من سنة لأخرى لكن غالباً ما تتضمن سحوبات على السيارات.
  • تجربة تذوّق ممتعة من خلال سلسلة من أشهر المطاعم التي تقدم أطباق محلية وعالمية.