close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

9 نصائح إذا التزم بها كل ثنائي، سيحصل على أفضل عرض سفر في شهر العسل!

9 نصائح إذا التزم بها كل ثنائي، سيحصل على أفضل عرض سفر في شهر العسل!مصدر الصورة: انستقرام Karen Wazen
إن كنتِ وزوجكِ تبحثان عن عرض سفر في شهر العسل، فلا تحجزا التذاكر قبل قراءة هذا المقال! ما رأيكما بالحصول على أفضل عرض سفر للإستمتاع بالوقت مع بعضكما البعض في شهر العسل؟ نعم هذا ممكن، عبر اتّباع بعض الحيل والنصائح الموجودة في هذا المقال... قوما بتسجيلها لتطبيقها لاحقاً.

كيفية الحصول على أفضل عرض سفر في شهر العسل

1- أولاً، كوني واقعيّة

Be Realistic... قبل البدء في التخطيط لشهر العسل، عليكِ وزوجكِ أن تكونا واقعيّان، كيف؟ من خلال تحديد المبلغ المالي القادران على صرفه في فترة شهر العسل. بعد تحديده، تبدأ عملية البحث عن العرض الأفضل.

2- اختاري وكالات سفر تقدّم عروض مناسبة لشهر العسل

هناك العديد من وكالات السفر التي تقدّم عروض مناسبة في شهر العسل، يمكنكِ زيارتها أو الإستفادة من هذه العروض عبر زيارة موقعهم الرسمي. مثلاً إن كنتِ مقيمة في السعودية، يمكنكِ زيارة وكالة المسافر Almosafer التي تقدمعروض سفر عدة، أو وكالة المطار Almatar، كذلك يمكنكِ زيارة وكالة المكتب السعودي للسياحة والسفر STTB.

9 نصائح تساعد على التعامل مع الأهل التوكسيك
play icon

3- اختاري عروض شاملة

اختاري عرض شامل لرحلة شهر العسل، أي يتضمن خدمات توفير الوجبات، النقل، وغيرها من الأمور، لكن تأكدي أن يكون هذا العرض غير باهظ الثمن.

4- احجزي في وقت مبكر

عادةً، يرتفع سعر تذاكر السفر خلال الأسابيع الثلاثة الأخيرة قبل موعد المغادرة. الحجز بأسرع وقت ممكن هو واحد من أسهل الطرق لضمان الحصول على أقل سعر. في الواقع، الوقت المثالي للحجز لسفرة هو قبل 3 أشهر على الأقل، كي تحصلي على الأسعار المخفّضة حتى ولو كانت الرحلة في موسم سياحي بامتياز. هناك سبب آخر للحجز في وقت مبكر هو ضمان حصولكِ على المقعد الذي تريدينه، خصوصاً لرحلات الطيران في موسم الذروة.

مجموعة اختبارات وأسئلة مسلية للزوجين

5- ضعي تنبيهات للأسعار

في الكثير من الأحيان ترتفع أو تنخفض أسعار تذاكر السفر بين يوم وآخر. من هنا، يمكنكِ وضع تنبيه حتّى يصلكِ إشعار في حال انخفضت الأسعار حتّى تشتري التذكرة بأقل تكلفة ممكنة. إلّا أن هذه الطريقة غير مضمونة 100% كونه في بعض الأحيان من الممكن أن ترتفع الأسعار فقط من دون أن تنخفض أو تبقى ثابتة.

مجموعة اختبارات وأسئلة مسلية للزوجين

6- احجزي رحلة ترانزيت

اذا لم تكوني في عجلة من أمرك للوصول الى وجهتك النهائية في شهر العسل، فان حجز رحلة طيران مع محطات توقف ترانزيت يمكن أن يكون أرخص من رحلة طيران من دون توقف. خلال البحث عن تذاكر السفر، تسمح لك محركات البحث بتصفية مسارات رحلات الطيران الى رحلات من دون توقف ورحلات بمحطة توقف واحدة وأخرى بمحطتي توقف. كما أن الطيران على متن عدة شركات طيران قد يوفر لك بعض المال أيضاً.

7- استخدمي شركات الطيران الاقتصادية

لدى شركات الطيران الكبرى القدرة والإمكانات على أن توصلك الى أي مكان تقريباً، إلّا أن التكلفة يمكن أن تكون كبيرة أيضاً. لكن، خطوط الطيران الاقتصادية يمكن أن توفر عليكِ الكثير من المال في الرحلات الداخلية والدولية.

8- قارني بين أكثر من موقع قبل الحجز

قبل أن تحجزي مباشرة من شركة الطيران، قومي بمقارنة الأسعار مع موقع حجز ثاني وثالث على الأقل. في بعض الأحيان، يمكن العثور على صفقة أفضل في موقع طرف ثالث، وهناك العديد من الخيارات المختلفة للاختيار من بينها. زوري موقع Sky Scanner، Kayak مثلاُ أو Priceline.