ميغان ماركل الأمير هاريإستقبال فرد جديد من العائلة الملكيّة يُعدّ حتماً من بين اهتمامات العالم كلّه، فالجميع ينتظر الآن بفارغ الصبر ولادة طفل ميغان ماركل والأمير هاري. ربيع 2019، إنّه الموعد المنتظر لولادة أوّل طفل لدوق ودوقة ساسكس، وذلك بحسب ما أعلنه قصر كينغستون على تويتر (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل).

منذ اليوم إلى أن يولد الطفل، أسئلة عدّة قد تخطر على بال محبّي دوق ودوقة ساسكس فيما يتعلّق بمولودهما مثل: ما هو جنس المولود؟ كيف سيكون شكله؟ هل سيشبه والدته المنحدرة من أصول أفريقيّة أو والده الأشقر؟ الأجوبة على هذه الأسئلة شبه غائبة، إلّا أنّ التكهّنات حول شكل المولود بدأت بالإنتشار! 

نشر الفنان المحترف الأميركي Joe Mullins صوراً تكهنيّة تكشف عن شكل طفل ميغان ماركل والأمير هاري المنتظر. لقد استوحى من صور دوق ودوقة ساسكس ليخلق صوراً تمزج ما بين ملامح الشخصين.  

إن كان المولود فتاة، فلقد توقّع Joe Mullins أن ترث شعر والدتها الداكن، عينيها البنّيتين الكبيرتين وحواجبها الداكنة. كما كشف أنّه من المرتقب أن تتمتّع بضحكة والدها الأمير هاري.

ميغان ماركل الأمير هاري

أمّا إن كان المولود صبيّ، فلقد توقّع الفنان الأميركي أنّ يشبه والده أكثر وذلك من ناحية الشعر الأشقر، العينين الزرقاوين والخدود المائلة إلى اللون الزهريّ. 

ميغان ماركل الأمير هاري

أخيراً، تبقى هذه الصور مجرّد توقّعات حول شكل مولود Meghan Markle وPrince Harry، فنحن لا يمكننا أن نعرف تماماً كيف سيكون شكله في الحقيقة. ما علينا سوى انتظار ولادته ونشر صوره الرسميّة للتعرّف على كلّ التفاصيل!

اقرئي أيضاً: لحظات مؤثّرة، ظريفة ورومانسيّة مرّ بها الأمير هاري وميغان ماركل خلال جولتهما في أستراليا