أعلنت منظمة Miss Universe وشركة Yugen Events، خلال المؤتمر الصحفي الرسمي في فندق أرماني Armani Hotel، أن مسابقة Miss Universe UAE ستقام للمرة الأولى على الإطلاق في الإمارات. 

كلّ ما عليكِ معرفته عن مسابقة Miss Universe UAE في دبي

بالتفاصيل، ستقام النسخة الأولى من المسابقة في دبي على الهواء مباشرةً، في 7 نوفمبر 2021 في لا بيرل La Perle في مدينة الحبتور Al Habtoor City. يمكن البدء في الإشتراك في مسابقة Miss Universe UAE وذلك من خلال التسجيل عبر الإنترنت على موقع missuniverseuae.com. سيتمّ استدعاء المتشاركات اللواتي تمّ اختيارهنّ لإجراء مكالمة شخصية في 15 أكتوبر في فندق الحبتور، وفي 20 أكتوبر سيتمّ اختيار 30 مشتركة فقط للإنضمام إلى المسابقة وحضور العرض مباشرةً.

في الأسابيع التي تسبق النهائيات أي ما بين 20 إلى 30 أكتوبر، ستتنافس المتسابقات الـ30 في العديد من أنشطة المسابقة مثل: التقاط الصور، عرض الأزياء، التصوير الإعلاني، مقابلات وغيرها الكثير. 

من ناحية أخرى، تمّ الإعلان رسمياً عن أوّل عضو في لجنة التحكيم في مسابقة Miss Universe UAE وهي نادين نجيم. من هنا، علّقت الأخيرة على صورة نشرتها على انستقرام: "مسابقة Miss Universe UAE ليست مجرد استعراض للجمال أو الاحتفال بالذكاء... إنها تتعلق بالهدف الخيري منها وتمكين النساء".

تعليقاً على مسابقة Miss Universe UAE في دبي، أوضح Josh Yugen، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Yugen Events: "إنّه لشرف كبير لشركة Yugen Events أن تتعاون مع منظمة Miss Universe التي تعمل منذ 70 عاماً والتي استطاعت أن تلهم وتعزّز تمكين المرأة في المجتمع في جميع أنحاء العالم. إن Miss Universe UAE ليست مجرّد عرض للجمال أو احتفالاً بالذكاء، بل هي نموذج لملكة لديها أهداف". 

بدوره أشار Furne Amato، رئيس قسم الإبداع والموضة ومؤسس والمدير الإبداعي لـAMATO Couture، إلى التالي: "سنقوم بإضفاء لمسة جديدة على مسابقة ملكة الجمال. سيكون هناك تعريف جديد للموضة والجمال، والذي لطالما اشتهرت به دبي. هذا الأمر سيمثل حقبة جديدة في مشهد الموضة الإقليمي بأكمله".