أكتوبر هو الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي والذي يسمى بـ"أكتوبر الوردي"! في هذه الفترة، تكثر الحملات والمبادرات للتوعية بسرطان الثدي، ولدعم كلّ المريضات المصابات بهذا المرض. إلى جانب الحملات التي تهدف إلى التوعية بهذا المرض، تقدّم علامات تجاريّة عدّة، دور أزياء مختلفة وغيرها، مبادرات خاصّة لجمع تبرّعات ماليّة دعماً لمرضى سرطان الثدي. في ما يلي، سنقدّم لكِ أبرز الماركات التجاريّة التي أطلقت مبادرات في هذا الشهر لتدعم من خلالها مرضى سرطان الثدي. تابعي القراءة واكتشفيها.

مبادرات العلامات التجارية في شهر سرطان الثدي

مبادرات ماركات ودور الأزياء لدعم مرضى سرطان الثدي

مبادرة Ralph Lauren خلال شهر سرطان الثدي

في سنة 2000، أطلقت دار Ralph Lauren مبادرة Pink Pony لدعم مرضى سرطان الثدي. منذ هذه السنة حتّى اليوم، تقدّم الدار كلّ عام مجموعة تصاميم يعود ريعها إلى جمعيات عربية وعالمية، تدعم مرضى سرطان الثدي. هذا العام، أطلقت رالف لورن حملة More Conversations, More Love  كاحتفال لمرور 20 سنة على إطلاق مبادرة Pink Ponk. هذه الحملة تبرز وجوه ناجيات من سرطان الثدي، كما تقدّم تصاميم تيشرت مزيّنة بكلمة "حب" بـ20 لغة مختلفة. يعود ريع كل أرباح تيشرت Live Love باللون الزهري و25% من مبيعات التصاميم الباقية من مجموعة Pink Pony Collection إلى جمعيّات خيرية من بينها جمعية زهرة في السعودية وجمعية Pink Caravan في الإمارات العربية المتحدة. تسوّقي هذه التصاميم عبر زيارة متاجر رالف لورن Ralph Lauren.

مبادرة Balenciaga خلال شهر سرطان الثدي

سرطان الثدي توعية مبادراتأطلقت بلنسياقا مجموعة We Are Pink من المنتجات المناسبة للرجال وللنساء التي تهدف إلى دعم أبحاث الوقاية من سرطان الثدي. تحمل التصاميم لرمز المتعارف عليه عالمياً للتوعية حول سرطان الثدي، والمتمثّل في الشريط الوردي الملفوف على شكل حلقة. كما يظهر شعار We Are Pink فوق شعار Balenciaga على ظهر كلّ قطع. 10% من عائدات قطع تشكيلة Balenciaga We Are Pink ستُخصّص للمساهمة في تمويل برنامج أبحاث يُنفّذ في معهد كوري متعلّق بمرض سرطان الثدي.

تسوّقي هذه التصاميم على:

Shop Now

مبادرة PrettyLittleThing خلال شهر سرطان الثدي

أطلق موقع PrettyLittleThing مجموعة من ملابس النوم والملابس الداخلية تضمّ 23 قطعة، يعود ريع كلّ أرباحها إلى جمعية CoppaFeel الذي تهدف إلى التوعية بسرطان الثدي. تتزيّن بعض القطع بعبارة Grab Life by the Boobs وذلك للتذكير بأهميّة فحص الثدي للكشف المبكر عن سرطان الثدي.

تسوّقي هذه القطع على:

مبادرة Lele Sadoughi خلال شهر سرطان الثدي

علامة Lele Sadoughi الأميركية لبيع الأكسسوارات والمجوهرات، أطلقت عصبة رأس باللون الزهري، حيث سيعود ريع 50% من أرباحها إلى جمعية Breast Cancer Research Foundation.

تسوّقي عصبة الرأس على:

Shop Now

مبادرات الدور الجمالية لدعم مرضى سرطان الثدي

مبادرة Estée Lauder خلال شهر سرطان الثدي

العلامة الجمالية استي لودر تقدّم منتجها الأيقوني Advanced Night Repair Synchronized Multi-Recovery Complex بلون قارورة زهري، بالتزامن مع حلول شهر اكتوبر للتوعية بسرطان الثدي. إلى جانب إرفاقه بسوار، دعماً للمرضى. 20% من أرباح هذا المنتج يعود ريعها إلى مؤسّسة Breast Cancer Research Foundation. هذه الخطوة تقوم بها علامة استي لودر كلّ سنة لدعم ومساعدة النساء المصابات بسرطان الثدي.

تسوّقي هذا المنتج على:

Shop Now

مبادرة Benefit Cosmetics مع مقهى Tiny House في جدة خلال شهر سرطان الثدي

تعاونت بنفت كوزمتكس مع مقهى تايني هاوس لدعم حملة التوعية بسرطان الثدي وجمع التبرعات لصالح جمعية Zahraالسعودية. في إطار هذه الشراكة، تعاونت العلامة مع المقهى لإعداد قائمة وردية محدودة الإصدار، يعود ريع مبيعاتها جمعية زهرة.

مبادرات إضافية في شهر سرطان الثدي

مبادرة Sugargram خلال شهر سرطان الثدي

سرطان الثدي توعية مبادراتمقهى شوقر غرام في دبي أطلق علبة تضمّ 5 قطع كاب كيك بـ30 درهم فقط. 5 درهم من مبيع كلّ علبة، يعود ريعها إلى جمعية الجليلة Al Jalila، تقدّم جملات توعية حول سرطان الثدي.

تسوّقي هذه العلبة على:

Shop Now