"المرأة رمز التسامح"، هذا هو شعار الإحتفال بيوم المرأة الإماراتية لهذه السنة! 28 أغسطس هو من دون شكّ يوم هامّ جدّاً في الإمارات وتحديداً للمرأة الإماراتيّة، فإنّه يومها بكلّ ما للكلمة من معنى! في هذا اليوم، تحتفل الإمارات العربيّة المتّحدة بالمرأة العظيمة، القويّة، الجريئة، المتمكّنة، الواثقة من نفسها، المتساوية مع الرجل... في هذا اليوم، لا يمكننا سوى أن نحيّي كلّ امرأة ونعيّدها ونذكّر الجميع بدورها الهامّ في المجتمع.
بمناسبة عيد المرأة الإماراتية 2019، تقيم الفنادق والمنتجعات عروض مختلفة تكريماً لها. في هذا المقال، جمعنا لكِ 5 عروض لا بدّ من الإستفادة منها لتدليل نفسكِ وقضاء لحظات ممتعة في هذا اليوم!

عرض فندق ماريوت الفرسان في أبوظبي بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، يقدم فندق Marriott الفرسان في أبوظبي مجموعة من العروض الحصرية والتخفيضات في سلسلة مطاعم الفندق سبا Saray. في التفاصيل، يقدّم هذا الفندق لجميع السيّدات تخفيض بنسبة 40% على كافة الجلسات التجميلية في "سراي" سبا، تخفيض بنسبة 30% على المستحضرات التجميلية يومي 28 و29 أغسطس. كما يقدّم تخفيض بنسبة 10% على باقة "العضوية الألماسية" المخصصة للسيدات. كذلك، يقام في ردهة الفندق أمسية مميّزة مقابل 195 درهم للشخصين، يُقدّم فيها الشاي والكعكات المزيّنة بعلم الإمارات. كما يقدّم مطعم "خيال" في فندق ماريوت الفرسان في أبوظبي ركن خاص للسيدات يتضمّن تحليات. 

يوم المرأة الإماراتية فندق ماريوت الفرسانيوم المرأة الإماراتية فندق ماريوت الفرسانعرض نيكي بيتش ريسورت أند سبا في دبي بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

أعلن Nikki Beach Resort & Spa عن تقديمه عرض خاصّ للمرأة الإماراتية وذلك بمناسبة عيدها. السيّدات الإمارتيّات سيتمتّعن بتجربة حمام خاصّة من خلال الحصول على خدمات مجّانية: سكراب مغربي لإزالة الأوساخ وتغذية البشرة إضافةً إلى حمام تركي مرفق بتدليك جزئي أو كامل للجسم.

يوم المرأة الإماراتية فندق نيكي بيتش ريزورتيوم المرأة الإماراتية فندق نيكي بيتش ريزورتيوم المرأة الإماراتية فندق نيكي بيتش ريزورت

عرض منتزه لاجونا المائي في دبي بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، قدّم منتزه Laguna Waterpark عرض يتيح للسيّدات فرصة شراء أربع تذاكر بسعر تذكرتين فقط. يسري العرض مساء يوم الخميس 29 أغسطس حيث سيتسنّى للسيّدات فرصة الإستمتاع بالألعاب المائية المختلفة في المنتزه. يُذكر أن سعر التذكرة يبلغ 125 درهم ويمكن شرائها عبر الإنترنت أو عند البوابة. كما يمكن الإستفادة من عرض شراء 4 تذاكر بسعر 250 درهم.

يوم المرأة الإماراتية منتزه لاجونا المائي

يوم المرأة الإماراتية منتزه لاجونا المائيعرض فندق جميرا القصر في دبي بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

يقدّم فندق Jumeirah Al Qasr عرض خاصّ بمناسبة يوم المرأة الإماراتية يضمّ فيه وجبة شاي بعد الظهيرة فاخرة وذلك في ردهة الفيروز مقابل 250 درهم لشخصين.

يوم المرأة الإماراتية  فندق جميرايوم المرأة الإماراتية  فندق جميرا

عرض فندق فيرمونت عجمان في دبي بمناسبة يوم المرأة الإماراتية 

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، يدعو فندق Fairmont Ajman النساء بالإحتفال بهذه المناسبة من خلال تقديم وجبة شاي بعد الظهيرة في ردهة Azrak مقابل 175 درهم للشخصين، وذلك نهار الأربعاء 28 أغسطس. هذا وستحصل جميع السيدات مع هذه الوجبة على قسيمة بقيمة 100 درهم لإنفاقها في منتجع الفندق. 

 يوم المرأة الإماراتية يوم المرأة الإماراتية

عرض فندق ريكسوس جزيرة السعديات في أبو ظبي بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

يقدّم منتجع أنجانا في فندق Rixos Saadiyat Island بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، عرض يشمل تجربة حمام مجانية لمدة 45 دقيقة، مع كلّ موعد تم حجزه مسبقاً للوجه. وبعد العلاج، بإمكان السيّدات الإستفادة من منطقة الإسترخاء الداخلية في السبا، الجاكوزي، المسبح الخارجي، السونا، غرفة الثلج ومغطس من حليب شجرة يوكاليبتوس. تبدأ أسعار علاجات الوجه من 650 درهماً. يُذكر أن هذا العرض جاري من 25 إلى 31 أغسطس 2019. 

 يوم المرأة الإماراتية

عرض منتجع أنانتارا ذا بالم في دبي بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، يقدّم Anantara The Palm Dubai Resort خصم بنسبة 30% على كلّ الخدمات التجميليّة التي يقدّمها للنساء وذلك نهار الأربعاء 28 أغسطس من الساعة 10 صباحاً حتّى 10 مساءً. 

منتجع أنانتارا يوم المرأة الإماراتية