close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ما قصة مسلسل ستيليتو الذي نال إعجاب الجميع؟ إليكِ أبرز المعلومات عنه

أبطال مسلسل ستيليتومصدر الصورة: انستقرام MBC4

مع انطلاق عرض مسلسل ستيلتو على MBC4 وعلى منصة شاهد VIP، أصبحت الحلقات الأولى حديث الجميع على السوشيال ميديا. إن لم تبدأي بعد بمشاهدة مسلسل ستيلتو، فهذا الدليل الكامل سيشّجعكِ على ذلك.

قائمة المحتويات
  1. ما قصة مسلسل ستيلتو؟
  2. نهاية مسلسل ستيلتو
  3. كم حلقة سيكون مسلسل ستيلتو؟
  4. مَن هم أبطال مسلسل ستيلتو؟
  5. ما المقصود بعنوان المسلسل ستيلتو؟
  6. أين يمكن مشاهدة مسلسل ستيلتو؟
  7. في أي وقت يعرض مسلسل ستيليتو؟
  8. هذه هي شخصيات أبطال مسلسل ستيليتو

ما هي مواعيد عرض مسلسل ستيليتو وأين يمكنكِ متابعته؟

ما قصة مسلسل ستيلتو؟

يعتبر مسلسل ستيلتو النسخة العربية من العمل التركي الأصلي Ufak Tefek Cinayetler أو ما يعرف باسم جرائم صغيرة، الذي عُرض للمرة الأولى في العام 2017. يحكي العمل قصة 4 نساء و4 رجال، يجتمعون بعد سنوات طويلة، ممّا يؤدي إلى فتح صفحات الماضي وما تحمله من مشاكل ووقائع سابقة في مراهقتهم، ضمن إطار من التشويق والإثارة. تبدأ أحداث ستيليتو بسقوط أحد الأشخاص من الطابق العلوي في قصر يملكه أحد أفراد العائلات الكبيرة، فتتدخّل الشرطة لتبدأ باستجواب الحاضرين كافة حول علاقتهم بالجثة. هذه الحادثة تكشف العديد من الأحداث المثيرة والعلاقات الكثيرة التي يخالطها الكراهية والخيانة.

نهاية مسلسل ستيلتو

تنتهي الحلقة الأخيرة من مسلسل ستيليتو بالنسخة التركية بموت شابنام (مجهولة الهوية في النسخة العربية)، أرزو (نايلة في النسخة العربية) وأديب (الأستاذ خالد في النسخة العربية). تحاول شابنام المهووسة بحبّ سرهان (كريم في النسخة العربية) التخلص من أويا (ألما في النسخة العربية) من خلال قتلها، وسرقة طفلها منها، إلّا أن أويا تقتلها عن طريق الخطأ. تتمكّن الشرطة من القبض على بورجو (ميرا في النسخة العربية) بعد ثبوت الأدلة الخاصة بارتكاب جريمتها ضد أرزو (نايلة في النسخة العربية). كذلك يموت أديب (الأستاذ خالد بالنسخة العربية) وهو الجثة التي تظهر في أولى الحلقات من المسلسل بالنسخة التركية. كما يترك سرهان (كريم في النسخة العربية) حضانة ابنته لمروة (فلك في النسخة العربية) ويتطلّق من زوجته. على الرغم من هذه الأحداث، إلّا أن النهاية تعتبر سعيدة بالنسبة للباقي الصديقات اللواتي يجتمعن من جديد وسط أجواء من البهجة والرومانسية وتنتهي الحلقة بزواج أويا (ألما بالنسخة العربية) وسرهان (كريم في النسخة العربية) مع حضور جميع أبطال المسلسل. كذلك تقع مروة (فلك بالنسخة العربية) في حبّ صديق قديم. أمّا بالنسبة لنهاية المسلسل بالنسخة العربية، فأشار ميشال حوراني؛ الذي يلعب دور المحقّق، لموقع LBCI، أن النهاية ستكون مختلفة عن نهاية النسخة التركية، من دون التصريح بأيّة معلومات إضافية حول الحلقة الأخيرة. هل هذا يعني أنّه من الممكن أن يموت شخص آخر في النسخة العربية؟ وهل ستكون الحلقة الأخيرة سعيدة أم حزينة؟

كم حلقة سيكون مسلسل ستيلتو؟

على الرغم من أن المسلسل التركي جرائم صغيرة كان مؤلّف من 45 حلقة، إلّا أن مسلسل ستليتو النسخة العربية، فسيكون 90 حلقة.

اختبار الشخصية: مَن أنتِ من بطلات مسلسل ستيليتو؟

مَن هم أبطال مسلسل ستيلتو؟

يجمع هذا العمل ممثلين لبنانيين وسوريين، وهو من بطولة كاريس بشار، سامر المصري، ديمة قندلفت، قيس شيخ نجيب، ندى أبوفرحات، ريتا حرب، كارلوس عازار، بديع أبو شقرا ونور علي.

ما المقصود بعنوان المسلسل ستيلتو؟

كشف أبطال وبطلات مسلسل ستيليتو لموقع mbctrending، أن ستيليتو يعني: الكعب العالي والخنجر. بمعنى آخر أن خلف الجمال والروح الجميلة، نفسيات شريرة.

أين يمكن مشاهدة مسلسل ستيلتو؟

على قناة MBC4 ومنصة شاهد VIP.

في أي وقت يعرض مسلسل ستيليتو؟

من الأحد إلى الخميس عند الساعة العاشرة على قناة ام بي سي4 عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

أفضل مسلسلات نتفلكس على الإطلاق

هذه هي شخصيات أبطال مسلسل ستيليتو

  • دور كاريس بشار في مسلسل ستيليتو: تلعب كاريس بشار دور ألمى التي تتعرّض لحادثة خلال فترة الدراسة، لتنقلب حياتها بعد ذلك رأساً على عقب. قد يعتبر البعض أن ما حدث هو تصرّف ناتج عن طيش اليافعين، لكن ما تعرّضت له ألمى كان أعمق وأصعب.
  • دور ديما قندلفت في مسلسل ستيليتو: تجسّد ديما قندلفت شخصية فلك، وهي امرأة رفيعة المستوى تكاد أن تكون مثالية وتثير إعجاب كل من حولها، لولا أنها نرجسيّة. بمعنى آخر، هي تمتلك مواصفات متميزة كأم وزوجة، ولكنها تقوم بالأفعال المؤذية للآخرين من دون أن تدرك ذلك أو أن تشعر بالذنب.
  • دور ندى أبوفرحات في مسلسل ستيليتو: تلعب دور نايلة، وهي أم لولدين، محبّة لزوجها وتعتبره أهمّ ما في حياتها. كما أنّها تعطي كل كيانها واهتمامها لأسرتها.
  • دور ريتا حرب في مسلسل ستيليتو: تقدم ريتا حرب دور جويل ديب، وهي إبنة رجل ثري. تحب طارق منذ أيام الدراسة وتغار عليه، على الرغم من أن مشاعره تجاهها آنذاك لا تتعدى الصداقة. لكنها بقيت تحبه إلى أن تمكّنت من لفت نظره والزواج به من خلال قيامها ببعض الأمور المسيئة.
  • دور بديع ابو شقرا في مسلسل ستيليتو: يقدّم شخصية خالد، وهو الأستاذ الذي اتّهم بعيش علاقة مع تلميذته ألمى، فيطرد من المدرسة.
  • دور قيس الشيخ نجيب في مسلسل ستيليتو: يجّسد قيس الشيخ نجيب دور كريم، وهو شاب نشأ في مدرسة داخلية في لندن وابن عائلة ثرية. هو بارد في مشاعره وعقلاني، حتى أن طريقة زواجه جاءت نتيجة حسابات معينة لا وليدة قصة حب، لكن دخول ألمى في صلب الأحداث سيغيّر كل شيء.
  • دور سامر المصري في مسلسل ستيليتو: يجسّد سامر المصري دور لؤي الذي يحب زوجته، لكنه وصل إلى مرحلة الروتين. لكن ظهرت في حياته فتاة أصغر من زوجته وأجمل منها فيعيش معها قصة حبّ.
  • دور كارلوس عزار في مسلسل ستيليتو: يلعب كارلوس عزار شخصية طارق، وهو شاب يعيش بهدوء، لا يأخذ الحياة على محمل الجد، يستفيد من عمه (والد زوجته) ويهاب زوجته، ولشدة غروره نراه مقتنعاً بأن ألمى لم تنسه رغم مضي السنين. يُذكر أن طارق هو حبيب ألمى السابق منذ أيّام الدراسة.

فيديو قد تحبين مشاهدته

استخدمتُ العسل من خلال الشامبو لشعر حريري وقوي كالإسمنت