close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بدء تصوير الموسم الثالث من مسلسل ايميلي في باريس... Oui! نريد مشاهدة صور من خلف الكواليس

معلومات وصور الموسم الثالث من Emily In Parisمصدر الصورة: انستقرام Lily Collins

ها هي Emily تعود مجدّداً إلى باريس!

Oui، لكلّ محبّات Emily In Paris، الحلم بات أقرب إلى الحقيقة مع بدء تصوير الموسم الثالث من المسلسل. بعد الإعلان عن بدء العمل على تسجيل حلقات هذا الموسم في يونيو 2022، ها هي الصور الأولية من خلف الكواليس تبدأ بالإنتشار. في هذا المقال سنعرضها كما سنقدّم أبرز المعلومات المتعلّقة بالموسم الجديد من هذا المسلسل.

أفضل مسلسلات نتفلكس على الإطلاق

بدء تصوير الموسم الثالث من مسلسل ايميلي في باريس Emily In Paris

في يونيو 2022، نشرت الصفحة الرسمية لـEmily In Paris بوست يبرز سيناريو المسلسل مع تاغ لصفحة Lily Collins، وأُرفق بالتعليق التالي: "ها نحن نعود إلى الجلوس معاً على الطاولة نفسها، لا لاجتماع مع زبون، لعشاء أو لحفل ما. إنتاج الموسم الثالث قد بدأ الآن!" كذلك، نشرت أيضاً ليلي كولينز صورة برفقة الممثلة Ashley Park وعلّقت عليها: "لم الشمل في باريس! فليبدأ تصوير الموسم الثالث."

صور من وراء كواليس الموسم الثالث من مسلسل ايميلي في باريس Emily In Paris

مع بدء تصوير الموسم الثالث من مسلسل ايميلي في باريس، انتشرت صور من وراء الكواليس تظهر أن إيميلي التي تؤدّي دورها ليلي كولينز حافظت على ستايلها العصري والمميّز في آن. في اللقطات التي انتشرت، ارتدت ليلي كولينز سروال واسع مطبّع بنقشة المربّعات الصغيرة مع توب قصير اتّسم أيضاً بهذه الطبعة، كما أنّها حملت حقيبة من كارولينا هيريرا Carolina Herrera تزيّنت بالنقشات بالأبيض والأسود. هذا ووضعت قبّعة بيريه وانتعلت شوز ستيليتو، إثنيهما باللون الأسود.

معلومات وصور الموسم الثالث من Emily In Parisليلي كولينز تحمل حقيبة من كارولينا هيريرا Carolina Herrera
مصدر الصورة: MEGA

معلومات عن الموسم الثالث من مسلسل ايميلي في باريس Emily In Paris

بالنسبة لأحداث الموسم الثالث من مسلسل ايميلي في باريس، ونظراً لأنّ التصوير يقع في باريس، فمن المحتمل أن Emily قد اتّخذت قرار بالبقاء في فرنسا. فمع انتهاء الموسم الثاني من المسلسل، كانت Emily قد اضطرر إلى الإختيار ما بين تولّيها منصب متقدّم في مجلة Savoir في شيكاغو أو البقاء في فرنسا لتأسيس شركة مع Sylvie.

بالنسبة للشخصيات المشاركة في الموسم الثالث من Emily In Paris، فيبدو أن الشخصيات الأساسية من المواسم السابقة ستبقى نفسها تماماً مثل غابرييل، كامي، سيلفي وميندي.