تستقبل إمارة دبي فعاليات الدورة الثالثة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق "مفاجآت صيف دبي 2020" الذي سينطلق في 9 يوليو ويستمر حتى 29 أغسطس على مدار 7 أسابيع. يقدّم هذا الموسم تجربة رائعة للزوار والمقيمين على حدٍ سواء، مع العديد من العروض الترفيهية والترويجية الإستثنائية وفرص كبيرة للفوز من ابرز مراكز التسوق والوجهات الترفيهية في دبي. 

تشكّل مفاجآت صيف دبي الفرصة المثالية لقضاء أجمل الأوقات واكتشاف العروض المذهلة بصحبة العائلة والأصدقاء والاستمتاع بصيف لا ينسى، حيث يحظى الحدث بمكانة خاصة لدى سكان دبي وزوارها. 

تستضيف دبي أكثر من 30 شخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي تجوب مراكز التسوق بحثاً عن العروض الترويجية على المنتجات المختلفة، بما في ذلك الملابس والأدوات المنزلية، الأكسسوارات وأدوات التجميل، حيث سيقومون بعرض أفضل الصفقات للعام الحالي. يمكن لمحبي التسوق متابعة هذه الشخصيات على منصات التواصل الاجتماعي للاطلاع على أفضل العروض الترويجية التي تقدمها دبي خلال فترة المهرجان.

في هذا السياق، أكد أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، أن النسخة الـ23 من مفاجآت صيف دبي تكتسب أهمية خاصة مع بدء استقبال الزوار الدوليين في ظل التزام كامل من جميع المنشآت التجارية والسياحية بالإجراءات الاحترازية حيال فيروس كورونا. كما قال خلال مؤتمر صحفي افتراضي أن الجوائز في مفاجآت صيف دبي 2020، ستكون أكبر من أي وقت مضى لكن بأسلوب مبتكر في ظل هذه الظروف الراهنة حيث ستكون كوبونات السحوبات رقمية لضمان صحة وسلامة الجميع. هذا وأشار إلى أن هناك إقبال كبير من متاجر التجزئة للمشاركة في مفاجآت صيف دبي 2020 خاصة بعد الظروف التي مر بها العالم خلال الفترة الماضية، مضيفاً أن مؤسسة دبي للمهرجانات ما زالت تتلقى طلبات للمشاركة حتى الآن.

أبرز مفاجآت صيف دبي 2020

تتضمن مفاجآت صيف دبي 2020 تقديم تخفيضات رائعة تشمل مختلف المنتجات والأزياء الفاخرة، سحوبات على جوائز قيمة، قسائم تسوق في عدد من مراكز التسوق بدبي وعروض على الإقامة في الفنادق منها عروض إقامة بتخفيضات تصل إلى 50% في عدد من أشهر فنادق دبي. كل ذلك بالإضافة إلى جلسات لتعليم الطهي يقدمها نخبة من أفضل الطهاة في عدد من مطاعم دبي وغيرها من العروض والفعاليات الترفيهية الأخرى.

كشف عبدالله الأميري، مدير إدارة الحملات الترويجية والسحوبات، مدير التحالفات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عن تحويل جميع السحوبات خلال مفاجآت صيف دبي 2020 إلى سحوبات إلكترونية. 

تتضمن السحوبات جوائز مقدمة من مجموعة مراكز التسوق في دبي، بالإضافة إلى سحوبات عيد الأضحى التي ستمتد لخمسة أيام عوضاً عن 3 أيام كما جرت العادة سابقاً وسيتم تقديم عيدية لـ50 فائز بقيمة 4000 درهم لكل فائز، وخلال موسم العودة للمدارس سيتم تقديم جوائز لـ20 فائز بقيمة 5000 درهم لكل متسوق.

ستشهد مفاجآت صيف دبي جوائز وسحوبات في 600 مطعم بالتعاون مع تطبيق زوماتو. خلال فعاليات مفاجآت صيف دبي 2020، ستقدم مجموعة من أشهر الفنادق والوجهات الفاخرة تجارب إقامة بأسعار مدروسة، بالإضافة إلى باقة من العروض على الغرف، بما في ذلك باقات المأكولات والمشروبات وعروض السبا والتجارب العائلية الممتعة.

كما سيخص موسم مفاجآت صيف دبي 2020، الأطفال من كافة الأعمار بالعديد من العروض الترفيهية المباشرة عند زيارتهم لأشهر مراكز التسوق في دبي، حيث تجتمع العديد من المواهب لتقدم أروع الألعاب والأغاني والعروض الكوميدية. 

أجواء احتفالية في مهرجانات صيف دبي 2020

سيبدأ مهرجان صيف دبي 2020 بأجواءٍ احتفالية حيث سيجسّد برج خليفة شعار مفاجآت صيف دبي بألوانه المبهجة، وستتمايل العروض المائية الراقصة لنافورة دبي على أنغام أغنية "دبي كوكب آخر" للفنان راشد الماجد، وستجذب العروض الضوئية بأشكالها وألوانها البرّاقة عيون الناظرين إليها.

أما زوار نخيل مول في جزيرة النخلة جميرا فيمكنهم الاستمتاع بعروض فنية فريدة أثناء رحلة التسوق، حيث يستضيف المول أفضل المواهب العالمية في معرض دريمز الذي يقام بالتعاون مع مؤسسة السركال الثقافية.