close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تبحثين عن منصة تلبّي ذوقك وعائلتك في الأفلام والمسلسلات؟ وجدنا لك الخيار المثالي

تبحثين عن منصة تلبّي ذوقك وعائلتك في الأفلام والمسلسلات؟ وجدنا لك الخيار المثالي

بعد نهار طويل ومتعب، يُعتبر وقت مشاهدة الأفلام والمسلسلات من الأوقات المنتظرة للعائلة بأكملها وبمثابة مكافأة يطول انتظارها. فمن منّا لا يترقب حلقة جديدة من مسلسله المفضّل أو ينتظر مشاهدة فيلم كوميدي مثلاً لتحسين مزاجه؟
إن كنت تبحثين عن الخدمة الأفضل وترغبين في الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأفلام والمسلسلات، وجدنا لك المنصة المثالية! اكتشفي خدمة ديزني واستمتعي بتجربة ترفيهية ممتعة ومشوقة لك ولعائلتك.

قائمة المحتويات
  1. منصّة ديزني : خدمة تفوق الخيال!
  2. أفلام ومسلسلات لكِ، وله، وللأولاد أيضاً!

منصّة ديزني : خدمة تفوق الخيال!

من عالمٍ من الخيال البحت إلى عالم الواقع الذي يحاكي الخيال، خدمة ديزني مميّزة وليس كما تتصوّرينها، فديزني أكثر من مجرّد طفولة وكرتون، بل إنّها منصّة كاملة تلبّي أذواق الكبار والصغار معاً. اختاري أي فيلم أو مسلسل ترغبين في مشاهدته وستجدينه بالتأكيد على ديزني .
وتطبيق ديزني متوفّر على كلّ متاجر التطبيقات بما في ذلك IOS وAndroid، ويمكنك الاشتراك بهذه الخدمة على أساس شهري أو سنوي بما يتلاءم مع رغبتك وما يناسبك.
وهذا ليس كلّ شيء، فهذا التطبيق مناسب للأجهزة الخلوية، وأجهزة اللابتوب، والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون الذكية، إذاً فالمشاهدة باتت أكثر متعة وأكثر سهولة... هذه هي ديزني !

أفلام ومسلسلات لكِ، وله، وللأولاد أيضاً!

إن كنت تظنّين أنّ اشتراك ديزني سيفرح قلوب الأولاد فقط، فكّري من جديد لأنّك ستعشقين هذه الخدمة بعد أن تتعرّفي على أبرز مزاياها وما تقدّمه. فخدمة ديزني ليست للأولاد فقط بل إنها تقدّم مجموعة من الأفلام والمسلسلات المناسبة لكلّ الفئات العمرية والأذواق.

  • إن كنت من عشّاق المسلسلات الكوميدية، ستستمتعين بمشاهدة كلّ المسلسلات في هذه الفئة على ديزني مثل The Simpsons، وFamily Guy، وBob’s Burgers، وAmerican Dad وغيرها.
  • إن كنت حالمة وعاشقة ورومانسية وتحبّين هذا النوع من الأفلام والمسلسلات، لا تبحثي كثيراً فخدمة ديزني جمعت لك أجمل الأفلام والمسلسلات الرومانسية والكوميدية في آنٍ معاً. فمن منّا لا يعشق فيلم The Proposal مثلاً ولم يشاهده أكثر من مرّة؟ هذا الفيلم إلى جانب أعمال أخرى مميّزة مثل Princess Diaries، وJust Married، و10 Things I Hate About You، كلّها بمتناول يديك على هذه المنصّة.
  • إن كنت من عشّاق الموسيقى وتبحثين عن أفلام ومسلسلات تجمع الموسيقى والأحداث المشّوقة معاً، فتحضّري لباقة مميّزة من المحتويات التي ستلبّي ذوقك: شاهدي مثلاً BTS Permission To Dance، أو Miley: Endless Summer Vacation، أو j-hope IN THE BOX، أو Super Junior: The Last Man Standing، أو Ed Sheeran: The Sum Of It All وغيرها.
  • إن كنت تريدين مشاهدة محتوى من حول العالم، توفّر منصّة ديزني أيضاً محتويات عالمية عابرة للقارّات والثقافات تغطّي مسلسلات وأفلام مختلفة ومتنوّعة، على سبيل المثال لا الحصر، نذكر الهندية منها مثل Brahmāstra: Part One – Shiva، والكورية مثل Snowdrop،
  • والتركية مثل Between the World and Us وغيرها...
  • إن كنت تحبّين مشاهدة المحتويات باللغة العربية، تقدّم ديزني لك ولأولادك مجموعة مميّزة مثل Aladdin، وThe Lion King، وFrozen، وPinocchio وPeter Pan & Wendy.
  • إن كنت من عشّاق تلفزيون الواقع، تعرض ديزني حصريّاً برنامج The Kardashians لتمنحك متعة المشاهدة!

تبحثين عن منصة تلبّي ذوقك وعائلتك في الأفلام والمسلسلات؟ وجدنا لك الخيار المثالي

هذه هي ديزني ! منصّة المفاجآت الدائمة والجديدة. فإن كنت تظنّين أنّك تعرفين ديزني ، فكّري من جديد لأنّها ستفاجئك بكلّ ما هو غير متوقّع. لا تتردّدي بتحميل التطبيق الآن والاشتراك بهذه الخدمة لتستمتعي بكلّ البرامج المتاحة، التي وبالمناسبة، يمكنك تصفّح محتواها مجّاناً على التطبيق من دون الحاجة للاشتراك!

فيديو قد تحبين مشاهدته

ماذا يعني تغيير قواعد اللعبة في عالم الأعمال؟ Jamalouki Inspires مع ايلي صعب جونيور