مهرجان الصيف للألعاب موسم جدة 2022

هل يحب أطفالك بليبي أو يتابعون بيبا بيج Peppa Pig؟ فإذاً، سجلي هذا الموعد! ينطلق مهرجان الصيف للألعاب يوم الثلاثاء 17 مايو 2022 ويستمر حتى 23 مايو 2022 في جدة سوبر دوم وذلك ضمن فعاليات موسم جدة 2022. إليكِ أبرز تفاصيل مهرجان الصيف للألعاب في موسم جدة 2022.

مهرجان الصيف للألعاب ضمن فعاليات موسم جدة 2022

يعدّ مهرجان الصيف للألعاب أحد أكبر مهرجانات الألعاب في جدة والعالم. يضم أكثر من 25 ركن ترفيهي لجميع أفراد العائلة وأكثر من 40 علامة تجارية عالمية في مجال الألعاب. يستضيف أيضاً مجموعة رائعة من العروض العالمية من تقديم أشهر الشخصيات الكرتونية مثل السنافر، سونيك، آنغري بيردز، ترانسفورمرز، بيبا بيج، وغيرها. كما يشهد مهرجان الصيف للألعاب حضور عدد من أشهر المؤثرين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، مثل أبو فلة، سعودي ريبورترز، عائلة مشيّع، وعائلة أنس و أصالة، الذين سيشاركون في إطلاق لعبة جديدة لأول مرة في العالم. بالإضافة إلى ذلك، لدى محبو بليبي فرصة للإلتقاء به والتقاط الصور التذكارية معه. ويُعد بليبي، أحد أشهر الشخصيات على اليوتيوب، ويعود ذلك للمحتوى التعليمي التفاعلي الذي يُقدمه والتي يتابعها أكثر من 15 مليون مشترك من كافة أنحاء العالم.

ولا تقتصر فعاليات مهرجان الصيف للألعاب على الألعاب فقط، إذ يقدّم لمحبي العلوم تجربة تعليمية ترفيهية مميزة في مهرجان العلوم. يُعد هذا المهرجان الأول من نوعه في السعودية والذي يتيح فرصة تطوير وتَعلُّم فنون التكنولوجيا، البرمجة، الفيزياء والفضاء. بالإضافة إلى اكتشاف علم الإنسان والطبيعة بتجارب تعليمية رائعة. فالى جانب أهدافه الترفيهية، يسعى مهرجان العلوم في مهرجان الصيف للألعاب ضمن فعاليات موسم جدة 2022 إلى تنمية مهارات زوّاره الفكرية والفنية.