close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مواليد برج الاسد: من أسرع الأبراج في الوقوع في الحب! هذا ما يجب معرفته عنهم

مواليد برج الاسد في الحبمصدر الصورة: غوغل

القوّة والزعامة كلمتان تعبّران عن صفات برج الاسد. تفعل مولودات برج الأسد أيّ شيء للفت الأنظار إليها وخطف الأضواء فهي تستمتع بالاهتمام وتنتظر الإطراءات من محيطها وتتوقّع أن يعاملها الجميع كالأميرة. ولكن كيف هي في الحب؟ إذا كنت من مولودات برج الأسد أو أنّكِ تواعدين رجلاً من برج الأسد، وتودّين معرفة المزيد عن هذا المولود وعلاقته في الحب! هيا تابعي السطور التالية، واكتشفي كلّ المعلومات عن شخصية هذه المواليد في العلاقات الغرامية.

مولودة برج الأسد في الحب

1- مخلصة إلى أبعد الحدود

الحب مرادف الاخلاص بالنسبة لمولودة برج الأسد. فهي مستعدة للدفاع عن حبيبها وحمايته ولا تكف عن مدحه حتى في أبسط الامور التي ينجزها. كما تبقى من بين النساء المحافظات والمدافعات على التقاليد والعادات.

2- صريحة ولا تجامل

تعدّ الصراحة أحد أهم صفات المرأة الأسد في الحب، فهي تُعطي رأيها بكل وضوح وشفافية. تكره النفاق والكذب، ولا تقوم بالمدح إلا لمن يستحق ذلك، حتى وإن كان ذلك على حساب مصلحة معينة تحتاج لها. لا تعرف المجاملات الكاذبة وتقول الحق دائماً مهما كانت المواقف والظروف، وتكره الظلم والافتراء.

مواليد برج الاسد في الحبمصدر الصورة: Giphy

3- متفائلة وتحب الحياة

مولودة برج الأسد هي من أكثر الأبراج تفاؤلاً وحباً للحياة، والتي تُرّكز على الجوانب الإيجابية وتتجنّب الجوانب الأكثر إحباطاً. يطغى على شخصيتها التفاؤل وتمتلك الكثير من الطاقة الإيجابية وترى دائماً النصف الممتلئ من الكأس، ومن الصعب أن تشعر بالإحباط أو خيبة الأمل. تكره الروتين والملل وتحبّ الحياة ولفت انتباه الآخرين لها. تتميز باجتماعياتها وحبّها لتكوين العلاقات والصداقات.

إليك أبرز مشاهير برج الأسد

4- عاطفية ورومانسية

تتمتع مولودة برج الأسد بعاطفة قوية وشجاعة وجرأة في الحب. تمتلك جاذبية كبيرة اتجاه الطرف الآخر ولا تخجل من إظهارِها ومُشاركتها. قد تميل للمبالغة والجرأة في إظهار حبّها ومشاعرها، وقد تكون مفرطة الحماية والثقة بعلاقاتها العاطفيّة حتى تُسعد من تحب وتكسب قلبه. لا تستطيع أن تعيش بلا حب على الرغم من الخيبات الكثيرة التي قد تمرّ بها.

5-... لكنها عنيدة وتحبّ السيطرة

ترى مولودة الأسد أنها دائماً على صواب. عنيدة ومتمسكة بقراراتها، وانتبه إذا حاولت تحدي سلطتها أو تصحيحها في شيء ما، فقد يؤدي ذلك إلى إثارة غضبها. حبّها السيطرة وحاجتها إلى الاستقلالية، يمكن أن يكون مرهقاً لشريكها في بعض الأحيان وخاصةً إذا بدأت بفرض إرادتها!

6- طيبة القلب

من أهم الصفات التي تميز المرأة الأسد، طيبة قلبها، فهي دائماً ما تكون مستعدة لمساعدة شريكها بشتى الطرق الممكنة. تتحملّ المسؤولية ولا تتهرب منها بل دوماً تفعل ما يطلب منها، وهو ما يجعلها شريكة رائعة.

مواليد برج الاسد في الحبمصدر الصورة: Giphy

مولود برج الأسد في الحب

1- يهتم كثيراً بشريكته

يتحملّ مولود برج الأسد بصدق مسؤولية أقواله وأفعاله بشكل كامل. يهتّم بمعرفة رأي حبيبته بكلّ شيء لأنه يحاول بكل الطرق إثبات حبه. يظهر حمايتها لها بكلّ الطرق، حيث يعتبر ذلك من أهم علامات الحب لديه، ويتذكّر كلّ الأشياء التي تكرهها وتغضبها ولا يقوم بفعلها.

2- وفيّ ومخلص

يمتلك إحساساً داخلياً بالولاء، وسيُقدّم الدفء والالتزام العاطفي الحقيقي لشريكه. هو متفائل وقادر دائماً على إيجاد الجانب الإيجابي لأي موقف ويُفضّل الاستمتاع بالخير على التفكير في السيء.

مواليد برج الاسد في الحبمصدر الصورة: Giphy

3- يكره الروتين

يحرص مولود برج الأسد على كسر الروتين في علاقته. غالباً، ما تراه يحضر لمفاجأة شريك حياته، فعلى سبيل المثال قد يفاجئه بموعد لحضور الفيلم الذي كان ينتظره، أو قد يفاجئه بجلب بعض الورود له دون سبب، أو يُحضّر له العشاء بعد يوم سيئ، حتّى لو لم يكن يعرف الكثير عن وصفات الطبخ.

4- مغرور وعنيد

واحدة من نقاط ضعف مولود برج الأسد الرئيسية هي غروره، وقد يكون من الصعب عليه تقبل النقد. إذا شعر أنه لا يحصل على التقدير أو الاهتمام الذي يستحقه، فسوف يصبح حزيناً وحساساً، بالإضافة إلى أنه يميل إلى أن يكون عنيداً بعض الشيء. فإذا تحدّى أي شخص سلطته أو حاول تصحيحه في شيء ما، فقد يؤدي ذلك إلى إثارة غضبه، لأنه غالباً ما يجد صعوبة في الاعتراف بأنه ارتكب خطأ أو كان مخطئ بشأن شيء ما.