مصدر الصورة: Istock

تمّ الإعلان عن عودة القرية العالمية في دبي بموسمها الـ27، ومن المقرر أن تفتح أبوابها للزوار في غضون شهرين، وتحديداً في 25 أكتوبر 2022، وتكون مليئة بمناطق جذب وترفيه جديدة ومثيرة، ومجالات تسوّق لا مثيل لها، ومأكولات متنوعة من جميع أنحاء العالم.

متى افتتاح القرية العالمية 2022 في دبي؟

في 25 أكتوبر 2022 سيتمّ افتتاح القرية العالمية، الوجهة العائلية متعددة الثقافات والرائدة في المنطقة، والتي تحظى بشعبية بين الضيوف الدوليين، لما تتمتع به من تجربة مميزة وترفيه لا يُنسى. فعلياً تعد الحديقة في القرية العالمية، من بين أفضل 4 وجهات ترفيهية على مستوى العالم، من حيث متوسط الزوار اليومي، حيث تستضيف 90 مليون زائر منذ افتتاحها لأول مرة. في كل موسم، يستمتع ملايين الضيوف بتجارب تناول الطعام من كل بلد من العالم، في أكثر من 200 مطعم ومقهى وأكشاك طعام الشارع، والتي تقدم مغامرات طهي فريدة من نوعها.

صور ابو ظبي وهي مكسوة بالثلج

أبرز الأنشطة في القرية العالمية 2022

في الموسم الـ27 المنتظر، من المقرر أن تستضيف القرية مفاهيم جديدة ومبتكرة، تقدم نكهات متنوعة وتظهر ثقافات طعام غريبة وجديدة من جميع أنحاء العالم. في الموسم الماضي، صممت القرية العالمية الوجهة المثالية للأطفال والعائلات والباحثين عن الإثارة، لذا من المتوقع أن يتضاعف مستوى الترفيه في هذا الموسم الجديد، لذلك سنذكر لكِ أبرز الأنشطة التي يمكن القيام بها:

  • للأطفال حصة في القرية العالمية، إذ قد يحصلون مرة جديدة على رحلة مليئة بالمرح إلى Ripley’s Odditorium والمسرح المتحرك رباعي الأبعاد، ومتاهة المرآة المذهلة. 
  • تعتبر منطقة Peter Rabbit Adventure Zone الباردة، وجهة منتظرة في الموسم 27، حيث تحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال، إلى جانب الألعاب الأخرى، ومناطق الجذب السياحي في كرنفال funfair. 
  • للباحثين عن المغامرة، قد تعيد الحديقة أبراج ترانسيلفانيا، ومانيلا مايهيم، وبرج جلوبال، وسفينة لندن لوب الدوارة. 
  • ستعود سلسلة حفلات القرية العالمية في الموسم 27 بمجموعة متنوعة من الحفلات الحية الرائعة، ويُتوقع أن يشارك فنانو الأداء العالمي ونجوم بوليوود.