close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

وساوس، أول مسلسل درامي تشويقي سعودي على نتفلكس

اول مسلسل سعودي على نتفلكس وسواس netflixنشرت صفحة نتفلكس الرسمية في الشرق الأوسط يوم 27 مايو 2020، بوست أثار حماس وتشويق الجمهور العربي بشكل عام والخليجي بشكل خاص. وأخيراً، سنكون على موعد قريباً مع أول مسلسل درامي سعودي على Netflix. عمل يحمل إسم "وساوس" سيكون بمثابة نقلة نوعية في عالم الدراما الخليجية السعودية. إنه إنجاز لا بدّ من تسليط الضوء عليه من مختلف جوانبه.

أفضل مسلسلات نتفلكس على الإطلاق

موعد عرض وساوس: أول مسلسل درامي تشويقي سعودي على نتفلكس

"الكل عنده سر يخبيه. #وساوس يُعرض 11 يونيو"، بهذه الكلمات المختصرة، أعلنت نتفلكس عن موعد عرض أول مسلسل درامي تشويقي سعودي على المنصة الذي يتابعها أكثر من 183 مليون مشترك. ما هي إلّا أيام قليلة، تفصلنا عن بداية هذا العمل الذي يحمل إسم وساوس أو Whispers. بدءً من 11 يونيو 2020، سيبث هذا المسلسل في 190 بلد، كما سيترجم إلى 20 لغة مختلفة، ليتمكّن الجمهور من حول العالم بتتبّع أحداثه بدقّة.

وساوس هو من إخراج السعودية هناء العمير، كما وسيشارك فيه مجموعة من الممثلين العرب، من بينهم: شيماء الفضل، ميسون الرويلي، إلهام علي، ندى توحيد، نور العنبر، ليلى عربي، بالإضافة إلى عبد المحسن نمر، علي الشريف، أسامة القس، وغيرهم كثيرين.

اول مسلسل سعودي على نتفلكس وسواس netflix

أحداث قصة مسلسل وساوس على نتفلكس

يتألف المسلسل الدرامي السعودي وساوس، من 8 حلقات متتالية الأحداث. تدور قصّته حول أفراد عائلة يواجهون شكوك كثيرة حول وفاة كبير العائلة حسان، الذي بدوره يحمل الكثير من الغموض والأسرار الغريبة في ماضيه. في سياق الحلقات، يكشف أفراد العائلة، كلُّ من منظوره، عن الحقائق الخفية التي تحيط حياة حسان.

يتميّز هذا العمل بقصّته المحبوكة بطريقة فريدة والتي تركّز على الكثير من الخلافات الأسرية، الصراعات والمشاكل الإجتماعية التي تحدث في الخليج وفي السعودية بشكل خاص. كذلك، نلاحظ أن المسلسل يتضمن الكثير من الشخصيات النسائية التي ستطلّ بأدوار غير تقليدية في القصة.

ردود الفعل على إعلان موعد عرض مسلسل وساوس على نتفلكس

لا شكّ أن الجمهور العربي متشوّق لمشاهدة أول مسلسل درامي سعودي على المنصة الشهيرة Netflix. هذا ما بدا واضح من ردود الفعل الحماسية والتشجيعية التي انتشرت لحظة إعلان موعد عرض المسلسل. الكثير من المتابعين على تويتر أعلنوا عن إنتظارهم لبداية العمل بفارغ الصبر، من خلال بوستات ركّزوا فيها على أهمية هذه الخطوة في الدراما الخليجية، آملين أن تكون موفّقة.

اول مسلسل سعودي على نتفلكس وسواس netflixاول مسلسل سعودي على نتفلكس وسواس netflixاول مسلسل سعودي على نتفلكس وسواس netflixاول مسلسل سعودي على نتفلكس وسواس netflixاول مسلسل سعودي على نتفلكس وسواس netflixاول مسلسل سعودي على نتفلكس وسواس netflixاول مسلسل سعودي على نتفلكس وسواس netflix