نجوم دبي 2019

تشهد مدينة دبي إطلاق ممر المشاهير "نجوم دبي" على غرار ممر المشاهير الشهير الموجود في هوليوود، والذي يحتفي بأبرز النجوم والشخصيات المؤثرة من كافة أنحاء العالم. 

مشروع "نجوم دبي" ستطوّره شركة "إعمار" التي أكدت عبر العضو المنتدب لشركة "إعمار العقارية" أحمد المطروشي، حرصها الدائم على تقديم أفضل تجارب الحياة العصرية، سواء للمقيمين في دبي أو الزوار المتوافدين إليها من كل أنحاء العالم. 

تتطلّع الشركة من خلال نجوم دبي إلى تأكيد التزامها بالإسهام بدور فعال في ترسيخ مكانة دبي كأفضل مدينة في العالم، بالتزامن مع الترويج للثقافة، الفنون والرياضة، من خلال تكريم أهم النجوم الذين يقدّمون نماذج يقتدى بها، كلٌّ في مجاله. 

نجوم دبي 2019

إنطلاق المشروع سيكون بحملة عالمية على مواقع التواصل الاجتماعي لتشجيع الناس من كافة أنحاء العالم على ترشيح المشاهير والمؤثرين المفضلين لديهم ليكونوا من بين أول 400 نجم على ممر المشاهير "نجوم دبي". 

يهدف ممشى المشاهير "نجوم دبي" الذي سيصبح واحد من أهم الوجهات السياحية في العالم، للإضاءة على شخصيات بارزة تركت بصمة ملموسة في العالم في مجالات متنوعة مثل الموسيقى، السينما، الفنون، الهندسة المعمارية، الرياضة والأدب، بالإضافة إلى الشخصيات الاجتماعية المؤثرة. كما سيضم ممشى "نجوم دبي" 10 آلاف نجمة عند اكتماله، أي 4 أضعاف عدد نجوم ممر المشاهير في هوليوود!

نجوم دبي سيكون على بوليفارد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في وسط مدينة دبي، على أن يتم الكشف عن المرحلة الأولى من "نجوم دبي" خلال حدث كبير سيقام في أكتوبر المقبل بحضور الشخصيات الـ400 وحيث سيتم الاحتفال بتدشين نجماتها على ممر المشاهير. 


إقرئي أيضاً: قصر الوطن في أبو ظبي يفتح أبوابه للعموم، وهذه هي أولى صوره
سينما فوكس جدة تفتح أبوابها أمام عشاق السينما في السعودية