حجر منزلي فيروس كوروناكل الأخبار المتعلّقة بفيروس كورونا. اضغطي هنا

الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا دفع الجميع إلى البقاء في البيت من دون الخروج إلى العمل أو إلى الجامعة حتّى. من هنا، لجأت معظم الشركات والجامعات إلى العمل والدراسة من المنزل، فباتت مكالمات الفيديو من أبرز الحلول للتواصل مع الزملاء في العمل أو الأساتذة في الجامعة. إن كنتِ تلجئين إلى محادثات الفيديو للتواصل مع الآخرين، فلا بدّ أن تكوني مستعدة في أية لحظة يردكِ إتصال بها، وأن تطلّي بلوك ناجح سواء في ما يتعلّق بالملابس أم حتّى الجمال. بعد أن قدّمنا لكِ نصائح في الموضة لتكوني مرتاحة وأنيقة أثناء محادثات الفيديو، سنعرض لكِ في هذا المقال أبرز الخطوات التي عليكِ اتّباعها لتكوني جاهزة وبحالة جيّدة أثناء المكالمات المصوّرة. تابعي القراءة واكتشفي كل التفاصيل.

نصائح جمالية لتكوني جاهزة لمكالمات الفيديو في زمن كورونا

اختاري الإضاءة الصحيحة

الجلوس في غرفة تسيطر عليها الإضاءة الصحيحة سيساعدكِ من دون شكّ في التمتّع بلوك جمالي ناجح أثناء مكالمات الفيديو. فهذا التفصيل يساهم في منح بشرتكِ إشراقة طبيعية، لكن انتبهي! احرصي على ألّا يكون الضوء مصوّب مباشرةً عليكِ، مثل ضوء أشعّة الشمس، الأمر الذي سيجعلكِ تشعرين بعدم الراحة في محادثات الفيديو، أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا.

ضعي الكاميرا في المكان المناسب

من الضروري جدّاً التنبّه إلى موقع الكاميرا أثناء إجراء مكالمات الفيديو: ضعيها بالتساوي مع عينيكِ واحرصي على أن تشمل وجهكِ والقسم العلوي من جسمكِ. هذه الزاوية ستجعلكِ تتألّقين بلوك جمالي ناجح، فوضع الكاميرا أسفل الوجه سيجعلكِ تطلّين بملامح غير متوازية.

نظّفي الكاميرا

احرصي على تنظيف الكاميرا جيّداً قبل إجراء مكالمة الفيديو، هذه الخطوة ستساعد في إزالة الأوساخ والغبار التي قد تتسبّب بتشوّه إطلالتكِ الجماليّة أثناء المحادثات الإلكترونيّة.

مرّري مكعّبات الثلج على بشرتكِ

قومي بتمرير مكعب ثلج على بشرتكِ قبل إجراء مكالمة الفيديو، لأنها تعمل على تخفيف علامات الإرهاق والتعب من وجهكِ فوراً، وتساعدكِ في الحصول على بشرة مشرقة. يمكنكِ غمس وجهك في الماء المثلج أو تمرير المكعبات على بشرتكِ.

طبّقي الكريم المرطب

هذه الخطوة ستساعدكِ في التمتّع ببشرة نقية ومشرقة في الوقت عينه، لتساهم بالتالي في التمتّع بلوك جمالي ناجح، أثناء مكالمات الفيديو في زمن كورونا.

ضعي مكياج ناعم غير مبالغ به

احرصي على اللجوء إلى مكياج ناعم، يعكس ملامحكِ الجذّابة ولا يجعلكِ إطلالتكِ الجمالية مبالغ بها. طبّقي الكونسيلر للحصول على عيون مشرقة وواسعة، كما يمكنكِ أن تلجئي إلى الفاونديشن للتمتّع بسحنة مشرقة. لا تنسي تطبيق البرونزر! فهذا المستحضر يساعد في جعل ملامحكِ تبدو متوازية، والتي قد تتأثّر بسبب الكاميرا. كذلك، البلاش مستحضر عليكِ تطبيقه أيضاً إذ أنّه يلوّن الخدود بلمسة مشرقة وملفتة في الوقت عينه. بالإضافة إلى هذا، يمكنكِ تطبيق الهايلايتر على الزوايا الداخلية من العيون وعند الخدود، تفصيل يساعد في جعل العيون واسعة والملامح مضيئة. كذلك، يمكنكِ تطبيق طبقة واحدة من الماسكرا لرموش طويلة وجذّابة. لا تنسي إضافة أحمر شفاه ذي لون حيادي للتمتّع بلوك طبيعي.

اختاري تسريحة شعر طبيعية وعفوية

يمكنكِ أن تلجئي إلى تسريحة الشعر المنسدل على كتفيكِ للحصول على لوك مرتّب ولائق لمكالمات الفيديو. كما يمكنكِ حتماً اختيار تسريحة الشعر المرفوع، في حال أردتِ اللجوء إليها، فيمكنكِ اعتماد تسريحة ذيل الحصان وإضافة ربطات الشعر الملوّنة والمصنوعة من القماش أو الساتان والتي تُعرف بـScrunchie.