close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هدايا عيد الفطر 2023 لتدلّلي نفسكِ وأقرب الناس إليكِ

هدايا عيد الفطر 2023ها هو عيد الفطر قد اقترب وها قد حان الوقت لتسوّق الملابس الجديدة، الأكسسوارات وحتّى الهدايا! إن كانت هدايا عيد الفطر من بين الأمور التي تشغل بالكِ، فلا داعي للقلق. في هذا المقال، سنقدّم لكِ افكار هدايا عيد الفطر من موضة ومجوهرات، جمال ولايف ستايل يمكنكِ أن تقدّميها لإحدى المقرّبات منكِ أو أن تدلّلي نفسكِ بها. هيّا تابعي القراءة، تعرّفي عليها واختاري أنسب هدية عيد الفطر 2023.

افكار تنسيق ملابس العيد من وحي النجمات والفاشينيستا في عيد الفطر

هدايا عيد الفطر موضة ومجوهرات

1- حقيبة ديور DIOR Medium Dior Or Lady D-Joy Bag

بمناسبة عيد الفطر 2023، كشفت ديور Dior عن سلسلة من الأكسسوارات ذات الدرجات اللونيّة المشرقة التي تضفي على كل إطلالة كلّ الأناقة، يمكنكِ أن تختاري منها التصميم الأنسب لتقديمه بمثابة هدية العيد. من بين هذه القطع، اخترنا لكِ شنطة Medium Dior Or Lady D-Joy Bag التي تأتي باللون الذهبي وبموديل مستطيل.

حقيبة ديور DIOR Medium Dior Or Lady D-Joy Bagمصدر الصورة: Dior

2- خاتم MAJE Ring With Rhinestones and Enamel

تقدّم علامة Maje مجموعة مؤلّفة من خاتم وعقد من الممكن اعتمادها بمناسبة عيد الفطر 2023. لذلك، يمكنكِ أن تنتقي مثلاً الخاتم المزيّن بالحبيبات الملوّنة وتقديمه بمثابة هدية عيد الفطر لإحدى المقرّبات منكِ أو حتّى لنفسكِ.

صور هدايا عيد الفطر 2023مصدر الصورة: Maje

3- اقراط باندورا PANDORA Sparkling Herbarium Cluster Stud Earrings

قدّمت باندورا مجموعة مختارة من القطع التي يمكنكِ تقديمها بمثابة هدية عيد الفطر 2023 من بينها هذه الأقراط التي تأتي على شكل زهرة مزيّنة بالحبيبات اللامعة. لذلك، يمكنكِ أن تدلّلي إحدى المقرّبات منكِ أو حتّى نفسكِ والتميّز بلوك راقي وملفت في آن.

اقراط باندورا PANDORA Sparkling Herbarium Cluster Stud Earringsمصدر الصورة: Pandora

4- سوار YASSER YOUNES Masbaha Bracelet

بمناسبة حلول شهر رمضان 2023، أطلقت دار Yasser Younes مجموعة كبسولية من المسابح من بينها سوار YASSER YOUNES Masbaha Braceletالتي يمكنكِ أن تقدّميه كهدية عيد الفطر 2023. هذه الإسوارة تأتي بحبيبات الخرز الملوّنة والمرفقة بحبّات الماس، إلى جانب سلاسل من الذهب.

صور هدايا عيد الفطر 2023مصدر الصورة: Yasser Youness

5- عقد BIL ARABI Mina Gold & enamel Allah Necklace

أعلنت علامة بلعربي للمجوهرات الفاخرة عن إطلاق دليل خاص يتضمن أجمل تصاميمها الكلاسيكية، احتفالاً بقدوم عيد الفطر الذي يمثل مناسبةً مثالية لارتداء أرقى المجوهرات أثناء الاحتفال مع أفراد العائلة والأصدقاء. من بين هذه القطع تجدين هذا العقد من مجموعة Mina والمزيّن بتفصيل كلمة الله باللون الأزرق، والمرفقة بحبيبات الماس. لا تتردّدي في تقديمه كهدية عيد الفطر لإحدى المقرّبات منكِ أو حتّى لتقديمه لنفسكِ!

صور هدايا عيد الفطر 2023مصدر الصورة: Bil Arabi

هدايا عيد الفطر جمال

1- عطر شوبارد CHOPARD Bois Nomades

ضمن هدايا عيد الفطر المميّزة التي يمكنكِ تقديمها لإحدى المقرّبات منكِ أو حتّى لتدلّلي نفسكِ بها هي عطر Bois Nomades من شوبارد. لابتكار هذا العطر، اختارت شوبارد إلى جانب نفحات الأرز الأطلسي من المغرب، أنقى وأثمن أصناف العود في العالم، وهو العود الصافي من شركة Jalali Agarwood.

صور هدايا عيد الفطر 2023مصدر الصورة: Chopard

هدايا عيد الفطر لايف ستايل

1- شمعة لويفي LOEWE Cucumber Candle

أطلقت لويفي منتج جديد من الشموع المعطرة وهي Cucumber Candle المتّسمة برائحة الخيار المنعشة. لذلك، هذا المستحضر سيكون الهدية المثالية لكلّ امرأة تهتمّ بديكور منزلها، وتبحث دائماً عن الشموع المعطرّة المميّزة.

صور هدايا عيد الفطر 2023مصدر الصورة: Loewe