close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إستمتعي بأعياد نهاية عام 2020 مع العائلة والاصدقاء... حتى عن بعد!

اعياد نهاية عام 2020 عيد الكريسماس ليلة رأس السنةليس هناك أجمل من أن تجتمعي مع العائلة والاصدقاء خلال اعياد نهاية عام 2020! لكن هذه السنة، هناك بعض الظروف الإستثنائية وتحديداً في ما يتعلّق بفيروس كورونا، الأمر الذي قد يمنعكِ من لقاء أحبّ الناس إلى قلبكِ. هذا لا يعني الاستسلام لهذه الظروف والشعور بالإحباط، إذ بفضل السوشيل ميديا وبعض الوسائل الأخرى أصبح الإحتفال عن بعد أسهل ممّا تتوقّعين، فهي تساعدكِ في أن تشعري أنّكِ قريبة من أعزّ الناس إليكِ خصوصاً في فترة الأعياد. إليكِ في ما يلي، أفكار لتمضية اعياد نهاية عام 2020 مع العائلة والاصدقاء عن بعد.

افكار لتمضية اعياد نهاية عام 2020 مع العائلة والاصدقاء عن بعد

1- استمتعي بتزيين المنزل مع العائلة والاصدقاء عبر الإنترنت

ما رأيكِ أن تزيّني منزلكِ مع العائلة والأصدقاء عبر الفيديو؟ ادخلي مع أقرب الناس إليكِ إلى غرفة الجلوس، وزيّنا بيتكما سوياً. هذه الخطوة ستكون ممتعة للغاية حتى ولو كنتما بعيدين عن بعضكما البعض، خصوصاً أن زينة الأعياد ستشعركما بأجواء العيد وتبعث السعادة والطاقة الإيجابية.

أكسسوارات وزينة تعكس أجواء عيد الكريسماس وأعياد نهاية العام

2- عيّدي الأقارب والاصدقاء بمناسبة اعياد نهاية عام 2020 من خلال مكالمات الفيديو

لا تتردّدي في اللجوء إلى تطبيقات مكالمات الفيديو للتواصل مع الأقارب والأصدقاء والتوجّه إليهم بمعايدات نابعة من القلب بمناسبة اعياد نهاية عام 2020.

3- تشاركي سفرة العيد مع العائلة والاصدقاء من خلال مكالمات الفيديو

نعم يمكنكِ الإحتفال بمناسبة ليلة رأس السنة وتناول العشاء مع الأقارب والأصدقاء من خلال اللجوء إلى تطبيقات مكالمات الفيديو. يمكنكم أن تتشاركوا قائمة الطعام نفسها، وذلك للشعور فعلاً أنّكم على المائدة عينها في اعياد نهاية عام 2020.

4- اشتري الهدايا اونلاين للعائلة والاصدقاء

لا تدعي المسافة بينكِ وبين عائلتكِ وأصدقائكِ تمنعكِ من تقديم الهدايا. لا تتردّدي في إرسالها إلى المقرّبين منكِ وذلك لجعلهم يشعرون بالفرح والسعادة، في اعياد نهاية عام 2020. يمكنكِ طلب الهدية اون لاين، وتدوين عنوان الأقارب والأصدقاء لإيصالها إليهم.

هدايا للبنات المهووسات بمستحضرات العناية بالبشرة

هدايا مكياج لتقديمها للمقرّبات منكِ في اعياد نهاية العام 2020

افكار هدايا ملابس على اخر موضة بمناسبة اعياد نهاية العام 2020

5- اختصري أجمل اللحظات بينكِ وبين العائلة والاصدقاء في فيديو قصير

ما رأيكِ أن ترسلي لعائلتكِ وصديقاتكِ فيديو قصير عبر الواتساب، فيه كل اللحظات الجميلة والصور المميّزة التي تجمعكم؟ هذه الهدية القيّمة، ستجعل المقرّبين منكِ سعداء وسيستعيدون كل الذكريات المؤثرة التي قضيناها معكِ.

6- إلعبي عن بُعد مع الأقارب والأصدقاء

مَن قال أنّه لا يمكنكِ قضاء أوقات مسلّية عن بُعد بمناسبة اعياد نهاية عام 2020 مع الأقارب والأصدقاء؟! يمكنكم تحميل تطبيقات الكترونيّة تخوّلكم فرصة اللعب سوياً عن بعد، مثل تطبيق جوال Bunch و Jawaker وغيرهما.

7- ....وشاهدي معهم أيضاً فيلم عبر الإنترنت

بإمكانكِ مشاهدة فيلماً مع الأصدقاء والعائلة من خلال Netflix Party! هذه الخاصية تمّت إضافتها في متصفّح Google Chrome، لتتمكّني من الإجتماع إفتراضياً مع مَن تريدين، لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على نتفلكس في الوقت عينه.

كيفية الولوج إلى Netflix Party

  • اكتبي على غوغل كروم netflixparty.com، ثمّ اضغطي على Get Netflix Party Free، ليأخذكِ إلى صفحة "الإضافة".
  • إضغطي على Add to Chrome، ثمّ على Add Extension.
  • سيتمّ بعد ذلك إضافة Netflix Party إلى الزاوية العلوية اليمنى لمتصفّح غوغل كروم إلى جانب شريط العناوين، وستظهر Netflix Party في الشريط على شكل هذه الحروف NP.
  • تأكّدي من أن الطرف الآخر قد قام بتحميل Netflix Party في متصفّح غوغل كروم أيضاً.
  • أصبح بإمكانكِ الآن الإنتقال إلى نتفلكس من خلال استخدام متصفّح كروم! قومي بتشغيل العرض أو الفيلم الذي ترغبين في مشاهدته مع الأصدقاء.

افضل افلام الكريسماس على نتفلكس