مدخل منطقة ذا جروفز في موسم الرياض 2022
مصدر الصورة: الموقع الرسمي للحدث

أجواء حماسيّة تنتظرك لمشاهدة مباريات كأس العالم في The Wadi World Cup ضمن موسم الرياض 2022. بإطلالة خلابة في قلب حيّ السفارات يمكنكِ متابعة كافة مباريات كأس العالم الذي يقام في قطر مع مجموعة كبيرة من النشاطات، والفعاليّات المواكبة للحدث. المزيد من المعلومات عن وادي كأس العالم تجدينها في هذا المقال.

ما هو وادي كأس العالم The Wadi World Cup؟

تواكب منطقة ذا جروفز في موسم الرياض 2022 انطلاقة المونديال في قطر من خلال وادي كأس العالم. يوّفر هذا المكان، شاشات عملاقة لكي يتمكن مشجعي كرة القدم من متابعة مباريات كأس العامل ضمن أجواء خيالية وحماسية. تستضيف المنطقة سفارات الدول المشاركة في البطولة لمشاهدة فرق بلدانهم وسط أنغام الموسيقى والعروض الاحتفالية كل ليلة. لكي تتمكني من مشاهدة المباريات عليكِ حجز التذاكر عبر تطبيق The Groves.

  • لتحميل تطبيق The Groves على App Store اضغطي هنا: The Groves
  • لتحميل The Groves على Google Play اضغطي هنا: The Groves

كاس العالم في قطر بالأرقام

ما هي منطقة ذا جروفز The Groves في موسم الرياض 2022؟

The Groves هي إحدى مناطق موسم الرياض 2022، التي تمزج الفخامة بالترفيه، والاحتفاء بالثقافات العالمية مع الطبيعة والمذقات والأناقة، في حديقة الخزامى بحي السفارات غربي العاصمة الرياض. انطلقت فعاليّات منطقة ذا جروفز في 16 نوفمبر 2022، وتستمرّ حتى 15 يناير 2023. تمتد المنطقة على مساحة 35 ألف متر مربع، لتشكل مسرحاً يستهدف بفعالياته المختلفة العائلات والأفراد، من خلال تقديم تجربة تأسر زوارها بطبيعتها الخلابة التي تتناغم مع أقصى تجارب الحواس من عطور ومزاقات وترفيه في أجواء شتوية غامرة، بالإضافة إلى عنايتها بالموسيقى والإيقاعات التي تغذي حماسة الزوار، وتخصص لهم تجارب عالمية.

ونتر وندرلاند في موسم الرياض 2022

أقسام منطقة ذا جروفز في موسم الرياض 2022

تحتوي منطقة ذا جروفز على الكثير من الأقسام ومنها:

  • وادي كأس العالم: في منطقة ذا جروفز الذي يواكب مباريات كأس العالم قطر 2022.
  • ذا جروفز ماركت: مستوحى من أحياء أوروبا لتقديم الأطباق العالمية والعربية والتسوق من أحدث صيحات الموضة والأزياء والعلامات التجارية الشهيرة.
  • ذا بولار ايس بار: يمكن لمحبي الطقس الشتوي القارس خوض تجربة القطب الشمالي لأن درجة الحرارة تصل إلى 18 تحت الصفر.
  • مطاعم متنوّعة: مطعم Zama Zulu الذي يقدم الأصناف الأفريقية بجانب عروض الرقص الحية. مطعم ZodiaC Garden المختص في تقديم الأطباق الإيطالية واليابانية، بالإضافة إلى مجموعة من العروض الترفيهية والراقصة. مطعم Khawaja Yanni الذي يقدم تجربة غنية بالأطباق الشرقية والعروض الفلكلورية كالدبكة وعزف العود والإيقاع، بالإضافة إلى العروض الثقافية وقراءة الشعر. مطعم The Groves Pizzeria الذي يمثل أول بيتزا نابوليتان إيطالية مخبوزة في فرن خشبي لتقدم تجربة غنية بالمذاق الإيطالي.
  • لوكالاند LucaLand: في قلب الطبيعة الخلابة والطقس الذي تنهمر من خلاله الإضاءات الاحتفالية تمثل لوكالاند LucaLand فرصة مميزة بإتاحتها للزوار مشاهدة سلالات الكلاب المتنوعة بمختلف أناقتها وفرصة اللعب معها والتعرف على أسلوب حياتها وأحدث طرق تربيتها والعناية بها.
  • منطقة الجلوس: يستمتع فيها الزوار بجلسـات يقضون فيها أمتع الأوقات مع أسرهم وأصدقائهم، إلى جانب مساحة الموضة الخاصة بعرض وبيع الأزياء.