عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

هناك الكثير من الأجهزة الالكترونية في عالمنا هذا التي هدفها تسهيل حياة الإنسان، ومن بين هذه الأجهزة، الكترونيات مخصصة للمنزل تساعدك في إنجاز المهام اليومية بشكل أسهل وتجلب لك السعادة والمرح في بعض الأحيان. الأجهزة الالكترونية كثيرة جداً، من هنا قمنا عنك بعملية البحث وجمعنا لك 10 الكترونيات من موقع امازون Amazon ستسهّل وتغيّر حياتك، يمكنك ابتياعها مباشرةً من موقعنا. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل. 

10 أجهزة الكترونية من موقع امازون Amazon

1- جهاز Video DoorBell من Ring

هذا الجهاز هو بمثابة جرس وكاميرا في الوقت عينه. يمكنك وصله إلى هاتفك المحمول وستتلقين تنبيه عندما يضغط أي أحد على الجرس أو حتى عندما يمر من أمام الجهاز . بكبسة واحدة من هاتفك يمكنك رؤية من في الخارج من خلال فيديو كما يمكنك أن تتكلمي معه. هذا الجرس لن يسهّل عليك حياتك فحسب بل ستشعرين بالأمان بفضل كل الخدمات التي يؤمنها.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 240 دولار و899 ريال سعودي

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 228 دولار و839 درهم إماراتي

Shop Now

2- جهاز Wize Cam من Wize

الكترونيات جهاز أجهزة الكترونية امازون تسوق Amazonهذا الجهاز الصغير هو بمثابة كاميرا يمكنك وضعها داخل المنزل أينما أردت لمراقبة كل التحركات عن بعد من خلال مساعد جوجل Google Assistant على الهاتف. هذه الكاميرا المزودة بالرؤية الليلية ستسهّل عليك حياتك وتشعرك بالأمان.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 30 دولار و115 ريال سعودي

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 46 دولار و170 درهم إماراتي

Shop Now

3- جهاز Smart Plug من Elead

الكترونيات جهاز أجهزة الكترونية امازون تسوق Amazonهذا الجهاز هو بمثابة قابس كهرباء ذكي، يمكنك وصله على الهاتف وتشغيله أو إطفائه عن بعد. مثلاً، خرجت من المنزل من دون إطفاء مملس الشعر، كل ما عليك فعله هو إطفاء قابس الكهرباء من الهاتف أينما كنت. أو ربما تريدين تشغيل أي أداة في المنزل قبل وصولك، كل ما عليك فعله هو وصلها بالـSmart Plug قبل الخروج من المنزل وتشغيلها متما أردت.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 42 دولار و160 ريال سعودي

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 35 دولار و130 درهم إماراتي

4- جهاز Professional Smog Meter من Meterk

الكترونيات جهاز أجهزة الكترونية امازون تسوق Amazonهذا الجهاز سيراقب جودة الهواء داخل الغرفة بالإضافة إلى درجة الحرارة ونسبة الرطوبة. يمكنك وصل هذا الجهاز على هاتفك ومراقبة كل التفاصيل في المنزل وفي حال كان هناك خلل بالهواء سينذرك بذلك كما سيعمل على تحليل المشكلة. لا تترددي بشراء هذا الجهاز لتحافظي على صحّة مثالية داخل المنزل.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 29 دولار و109 ريال سعودي

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 29 دولار و109 درهم إماراتي

Shop Now

5- جهاز Robot Vacuum Cleaner من Eufy

الكترونيات جهاز أجهزة الكترونية امازون تسوق Amazonهذا الروبوت أو الجهاز المتطور هو بمثابة مكنسة كهربائية صغيرة تعمل بشكل ذكي ومن دون مجهود كبير. هذه المكنسة ما إن تضعينها على الأرض ستتنقل في كل أرجاء المكان لتنظفه بشكل مثالي، كما ستصل إلى الأماكن والزوايا الصغيرة التي قد تغفليها بنفسك أثناء التنظيف كأسفل المقعد أو الخزانة مثلاً.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 189 دولار و711 ريال سعودي

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 135 دولار و499 درهم إماراتي

6- جهاز Sound Light Sleep Machine من Decdeal 

هل تعانين من صعوبة في الخلود إلى النوم؟ إن كنتِ قد أومأتِ برأسكِ فأنتِ حتماً تعتبرين هذا الأمر مشلكة حقيقيّة تواجهينها. لا داعي للقلق! بمجرّد أن تستخدمي الجهاز الذي سنعرّفك عليه ستتمكّنين من التغلّب على الأرق والنوم بسبات عميق. جهاز Sound Light Sleep Machine من Decdeal مزوّد بـ9 أصوات نوم مهدئة، يمكنك أن تختاري منها ما يناسبك. كل ما عليك فعله هو تشغيل الجهاز وتثبيت الوقت الذي تريدينه ومن بعدها سوف ينطفئ الجهاز لوحده. هذا الجهاز سيغيّر حياتك حتى لو لم تواجهي صعوبات بالنوم من قبل، كونه سيسمح لك أن تنامي بشكل عميق لتستيقظي بنشاط وقوّة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 26 دولار و99 ريال سعودي

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 16 دولار و58 درهم إماراتي

7- جهاز Body Fat Scale من Renpho

الكترونيات جهاز أجهزة الكترونية امازون تسوق Amazonهذا الميزان الذكي سيصبح جهازك المفضل في المنزل. أوّلاً يمكنك وصل الميزان عن طريق الـBluetooth إلى هاتفك وما إن تصعدي عليه سيزوّدك بالكثير والكثير من المعلومات حول وزنك، الدهون المكدّسة، نسبة المياه في الجسم، الدهون الضارة والدهون المفيدة وغيرها الكثير. نحن متأكدات أن هذا الجهاز سيغيّر حياتك وجسمك كونك ستعرفين ما يحتاجه وما هي المشاكل التي عليك معالجتها.  

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 72 دولار و269 ريال سعودي

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 49 دولار و180 درهم إماراتي

8- جهاز OontZ Angle 3 من Cambridge Soundworks

الكترونيات جهاز أجهزة الكترونية امازون تسوق Amazonهذا الجهاز هو مكبر صوت محمول يعمل بتقنية الـBluetooth من خلال وصله على الهاتف. مكبر الصوت هذا مصمم بطريقة مبتكرة ليوزع الصوت من زاويتين بشكل متساوٍ. بالإضافة إلى ذلك هو مضاد للماء، صغير وسهل الاستعمال. استمتعي بالموسيقى التي تريدينها أينما ذهبت من خلال هذا الجهاز.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 41 دولار و153 ريال سعودي

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 62 دولار و227 درهم إماراتي

9- جهاز Fingerprint Lock Smart من Toyvian

الكترونيات جهاز أجهزة الكترونية امازون تسوق Amazonيمكنك وضع هذا الجهاز على أي خزانة تريدينها لتتأكدي من أنها مقفلة بشكل محكم وبطريقة ذكية لا تسمح بأحد فتحها من دون إدخال البصمة الخاصة بك. لا تترددي بشرائها اليوم من خلال موقعنا لتخرجي من المنزل متأكدة أن لا أحد سيفتح خزانتك غيرك.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 32 دولار و121 ريال سعودي

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 34 دولار و126 درهم إماراتي

10- جهاز Motion Sensor Light

الكترونيات جهاز أجهزة الكترونية امازون تسوق Amazonهذا المصباح المستشعر للحركة سيسهّل عليك حياتك بأكثر من طريقة. يمكنك وضعه في الحمام، الردهة، غرفة النوم، الخزانة، المطبخ أو أي مكان آخر تريدينه لتضيئي المكان في ثوانِ ما إن تدخلي على الغرفة أو تفتحي الخزانة. لست بحاجة إلى فلاش الهاتف بعد اليوم.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 15 دولار و58 ريال سعودي

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 15 دولار و55 درهم إماراتي