بعد خبر تركها مسلسل ابنة السفير في جزئه الثاني، أصبحت نسليهان أتاغول حديث الجميع سواء على السوشيل ميديا أو من قبل الإعلام. تخلّيها عن العمل بسبب وعكتها الصحية، فاجأ كل المتابعين خصوصاً أن المسلسل كان ناجحاً في تركيا والعالم العربي على حد سواء. هذا الحدث ليس السبب الوحيد الذي جعل الممثلة الشابة محط الأنظار، فهي لطالما استحوذت على اهتمام الناس، خصوصاً بعد مشاركتها في مسلسل حب أعمى في دور نيهان، والذي حقّق نجاحاً باهراً، وزواجها من الممثل التركي قادير أوغلو في العام 2016، حيث تحوّل هذا الثنائي حديث الجميع خصوصاً أنّهما مثّلا سوياً. كما أن جمالها لعب دوراً بارزاً في جذب المشاهد لها ومتابعة أعمالها الفنية ومواكبة حياتها اليومية عبر السوشيل ميديا. انطلاقاً من هنا، سنعرّفكِ أكثر على نسليهان اتاغول، من خلال 12 معلومة عنها.

12 معلومة عن نسليهان اتاغول

  • وُلدت في 20 أغسطس عام 1992 في مدينة اسطنبول في تركيا.
  • والد نسليهان أتاغول من أصل شركسي، أمّا والدتها فهي من أصل بيلاروس.
  • درست في قسم المسرح في جامعة Yeditepe في تركيا. 
  • منذ طفولتها وهي تحب التمثيل، فلعبت بعض الأدوار في عدد من المسرحيات المدرسية وهي في 13 من عمرها. أمّا في سن 16 فشاركت في أوّل عمل درامي لها، حيث ظهرت في مسلسل الحب الأول، ومسلسل الأوراق المتساقطة، والذي تمّت دبلجته إلى اللغة العربية وحقّق حينها شعبية كبيرة في العالم العربي. على الرغم من صغر أدوارها في هذه الأعمال لكنها أظهرت موهبتها وحصلت على جوائز عن دورها كفنانة صاعدة وشابة واعدة، وبدأت عروض العمل تنهال عليها.

نسليهان اتاغول مسلسل ابنة السفيرصورة خلال مشاركتها في مسلسل الأوراق المتساقطة

  • لمع اسم نسليهان اتاغول عندما شاركت في مسلسل فاتح حربية في العامين 2013 و2014. وازدادت شهرتها أكثر فأكثر خصوصاً في العالم العربي، عندما لعبت دور نيهان في مسلسل حب أعمى، فكان هذا العمل بمثابة نقلة نوعية لها. 

نسليهان اتاغول مسلسل ابنة السفير

  • من آخر أعمالها أي بين عامي 2020 و2021، شاركت نسليهان في مسلسل ابنة السفير، حيث لعبت دور ناره، لكنّها انفصلت عنه في منتصف الجزء الثاني، وذلك بعدما تعرّضت لوعكة صحية وشعورها بالتعب. كشفت أنها تعاني من مرض متلازمة الأمعاء المتسربة، ما يتطلّب منها الإسترخاء والتوقّف عن التمثيل لفترة حتى تستعيد قوّتها.

نسليهان اتاغول مسلسل ابنة السفير

  • حازت على جوائز عدة ومن أبرزها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان طوكيو السينمائي الدولي وجائزة الفراشة الذهبية في تركيا وذلك عن دورها في مسلسل حب أعمى الذي يعتبر من أهم المسلسلات التركية وتم ترجمته لأكثر من لغة حول العالم.
  • نجاح نسليهان أتاغول تكلّل أيضاً بعد أن أصبحت الوجه الإعلاني للعديد من الماركات العالمية ومن أبرزها ماركة الشامبو بانتين التركية Pantene­. 
  • وقعت في حب الممثل التركي قادير دوغلو بعدما شاركها بطولة مسلسل فاتح حربية في العام 2013. بعد 3 سنوات أي في العام 2016، تكلّلت علاقتهما بالزواج.

نسليهان اتاغول مسلسل ابنة السفير

  • تحبّ نسليهان اتاغول الطبيعة وذلك واضحاً من خلال الصور التي تنشرها على صفحتها الخاصة على انستقرام.

نسليهان اتاغول مسلسل ابنة السفير

  • بالنسبة لروتين العناية ببشرتها، فهي تحرص على شرب ليترين من المياه يومياً مما يجعل بشرتها صافية ومشرقة طبيعياً. كما أنّها لا تتناول الحلويات بكثرة لتتفادى ظهور البثور في بشرتها، هذا إلى جانب ابتعادها قدر المستطاع عن الوجبات السريعة المشبعة بالدهون والزيوت. كذلك، تحرص على تطبيق أقنعة ورقية تحت عينيها خصوصاً أنّها تعاني من انتفاخهما.

نسليهان اتاغول مسلسل ابنة السفير

  • في ما يتعلّق برشاقتها، فهي تمارس الرياضة باستمرار مع التركيز على التمارين التي تشد المعدة وتنحت الخصر. كما أنّها تتّبع نظام غذائي صحي يرتكز على الخضار، الفاكهة، الدجاج والسمك. 

إليكِ المزيد من أسرار جمال بشرة نسيلهان اتاغول ورشاقتها

نسليهان اتاغول مسلسل ابنة السفير