الفنادق والمنتجعات في الامارات لا تعدّ ولا تحصى. هذا البلد السياحي الذي أصبح من أكثر الوجهات المقصودة من حول العالم، يضم أفخر وأفضل الأماكن سواء للإقامة أو لقضاء إجازة. من هنا، وبمناسبة اليوم الوطني الاماراتي الـ50 سنسلّط الضوء على افضل 50 فندق ومنتجع سياحي في الامارات. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل. 

35 وجهة في الامارات نالت إعجاب الشيخ حمدان وموافقته

50 فندق ومنتجع سياحي في الامارات

1- فندق SLS Dubai  في دبي 

يتيح هذا الفندق الذي يتميز بموقعه في منطقة داون تاون دبي، إطلالات بانورامية على مناظر المدينة، وإطلالة واسعة على برج خليفة الأيقوني وعلى خور دبي. يتكون البرج من 75 طابقاً، ليكون بذلك "إس إل إس" دبي أحد أعلى الفنادق والشقق السكنية في المنطقة. كما يضمّ الفندق الذي تم تطويره بالتعاون مع شركة أيداس Aedas العالمية للهندسة المعمارية، 254 غرفة فندقية تحمل توقيع مصمّم الديكور الشهير بول بيشوبPaul Bishop، 371 وحدة سكنية و321 شقّة فندقية.

2- منتجع Mysk Moon Retreat في الشارقة

منتجع لا يشبه غيره أبداً! هو عبارة عن غرف مصممة على شكل كوخ الاسكيمة لكن في وسط الصحراء. ستجدين أيضاً مسبح خاص أمام كل غرفة لتجربة لا مثيل لها. 

3- فندق ومنتجع Emirates Palace في ابو ظبي

يقع الفندق على شواطئ الخليج العربي، ويطل على شاطئ خاص به. الديكور الفضي والذهبي والزجاجي الفسيفسائي يعيد إلى الأذهان تاريخ الضيافة الغنية في الجزيرة العربية. يوفر الفندق أماكن إقامة فاخرة، وغرف ملائمة للعائلات، وأماكن ترفيه للأطفال، بالإضافة إلى 14 مكان للطعام والشراب للاختيار من بينها أثناء إقامتك. 

4- منتجع Sheraton Sharjah Beach Resort & Spa في الشارقة

كلّ التسهيلات التي تحتاجينها موجودة في هذا المنتجع من سبا، صالات رياضة، مسابح، مطاعم وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، هو على مقربة من الكثير من الوجهات السياحية المعروفة. 

5- فندق Jumeirah Al Qasr في دبي

يقع فندق Jumeirah Al Qasr في مدينة جُميرا، وهو فندق مصنّف 5 نجوم. توفّر الغرف الفسيحة في جميرا القصر إطلالات على الخليج العربي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاسترخاء على الشاطئ الرملي الخاص في جميرا القصر، كما يتضمّن سبا، غرف علاجية فوق الماء ومسبح كبير. 

 50 صورة تكشف مدى جمال الامارات عبر السنين

6- فندق One&Only Royal Mirage Resort في دبي

يقع هذا الفندق الفاخر بمواجهة خليج جزيرة النخلة، ويوفّر إطلالة على الخليج العربي. يضمّ المنتجع 8 مطاعم توفّر مختلف أنواع المأكولات، ومرافق ترفيهية حيث تشمل 3 مسابح كبيرة مجهزة بنظام التحكم بدرجة الحرارة و3 ملاعب تنس ومركز للرياضات المائية، كما يتوفر نادي kids only الذي يقدم برامج يومية للأطفال. 

7- فندق Jumeirah Dar Al Masyaf في دبي

يعدّ فندق Jumeirah Dar El Masyaf من أفضل فنادق دبي، هو مصنف 5 نجوم، إذ يحتوي على بيوت واسعة والعديد من أماكن الترفيه. توفر البيوت الصيفية مكان إقامة وتراسات كبيرة تطل على الممرات المائية البحرية العذبة. سيتمتع الضيوف بأماكن متنوعة لتناول الطعام حيث يتميز كل مكان بطابع وموقع وطراز متميز مع أكثر من 40 مطعم وبارات وصالات للاختيار منها. يوفر الفندق العديد من المرافق الصحية والترفيهية، بما في ذلك سبا، ومسابح داخلية وخارجية.

8- فندق Four Seasons Resort في دبي

يحتل Four Seasons Resort Dubai at Jumeirah Beach موقع على الشاطئ ويعتبر منتجع فاخر ذو الـ5 نجوم. يحتوي على شاطئ خاص، مسبحان في الهواء الطلق، سبا فخم وعدّة مطاعم. يتوفّر أيضاً مسبح داخلي ومركز للياقة البدنية، كما يضمّ ملعبين للتنس ومضمار للجري على الشاطئ ويوفّر برامج خاصة للأطفال. 

9- فندق The Ritz-Carlton في دبي

يقع ذا ريتز كارلتون دبي على شاطئ خاص بمحاذاة الممشى جيه بي آر الشهير، وهو من أفخم فنادق دبي وأفضلها لقضاء عطلة. تتميز الغرف والأجنحة بتجهيز جميل وجميعها موجهة نحو البحر، كما توفّر شرفات خاصة مطلة على الحديقة والمسبح. يمكن للضيوف تجربة مجموعة من المطاعم التي تقدم المأكولات من آسيا والجزيرة العربية والبحر الأبيض المتوسط. 

10- فندق Burj Al Arab Jumeirah في دبي 

يقع فندق برج العرب جميرا على جزيرة خاصة به، وهو من أفضل فنادق دبي. يتميّز بأجنحة مع إطلالة على البحر، وتتضمّن نوافذ ممتدة من الأرض وحتى السقف مع إطلالات على الخليج العربي. من ناحية أخرى، يحتوي على 9 مطاعم مميزة، وبار سكاي فيو الذي يقع على ارتفاع 200 متر فوق مستوى سطح البحر، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة وشاي بعد الظهر وكوكتيلات. كما يحتوي الفندق على مسابح، وصالات ألعاب، وأنشطة للأطفال، وصالة رياضة.

12- فندق Caesars Palace Bluewates في دبي 

يحتل سيزارز بالاس بلو ووترز دبي موقعاً على شاطئ البحر في جزيرة بلوواترز، هو واحد من أفضل فنادق دبي. جميع الغرف والأجنحة الـ194 تتميز بشرفة خاصة توفر إطلالات على المنتجع أو المحيط، وتوفر جميع الغرف والأجنحة خدمة الواي فاي وأجهزة تلفزيون LED ذكية مع مجموعة كبيرة من القنوات العالمية. كما يوجد  في الفندق جسر للمشاة فوق الخليج العربي، حيث يوصل الضيوف مباشرة إلى الشاطئ في جيه بي آر، ويحيط بمكان الإقامة حوالي 200 متجر. 

13- منتجع The Rixos Palm Hotel & Suites في دبي

يقع ريكسوس نخلة جميرا دبي على واحدة من جزر السعف في جزيرة نخلة جميرا الشهيرة ويعتبر من أفخر المنتجعات. يحتوي على عدد كبير من المطاعم التي تقدم مختلف أنواع المأكولات العربية والعالمية، ومجموعة واسعة من المشروبات. كما يتضمّن الفندق مسابح، ملعب للأطفال، مركز للغوص خاص به وغيرها الكثير من المميزات. 

14- فندق Sofitel Dubai Downtown في دبي

يقع سوفيتيل دبي داون تاون في قلب وسط مدينة، وهو مصنف 5 نجوم. يضمّ الفندق عدد كبير من المطاعم، منها من يقدم مأكولات فرنسية، ومنها عالمية. يمكن للضيوف أن يستفيدوا من تراس المسبح ويتميز بإطلالات حيوية على وسط مدينة دبي وناطحات السحاب، كما تحيط به حدائق وبار بجانب المسبح وكراسي الاستلقاء للتشمس. يحتوي الفندق أيضاً على سبا، وصالات رياضية، وصالات للأطفال، ويقدم نشاطات يومية. 

15- فندق Address Sky View في دبي

يقع فندق Adress Sky View  في دبي على بعد 2.6 كم من شاطئ ميركاتو، وهو مصنف 5 نجوم. يوفّر الفندق عدد من المطاعم، كما يحتوي على مسابح، وصالات للأطفال. يقع أدريس سكاي فيو على بعد 1 كم من برج خليفة و1.3 كم من دبي مول، ويُعتبر مطار دبي الدولي المطار الأقرب لهذا الفندق، حيث يبعد مسافة 10 كم.

16- فندق Versace Palazzo في دبي

هذا الفندق مستوحى من أسلوب العمارة الإيطالية النيوكلاسيكية، بالتناغم مع طابع الهندسة المعمارية العربية. ستجدين مساحات شاسعة من الحدائق المبتكرة، أحواض سباحة ومنتجع صحّي، إضافة إلى خيارات لا تحصى من المقاهي وغيرها من الأماكن. يتميّز هذا الفندق بموقعه الفريد على واجهة دبي المائية، إضافة إلى التفاصيل التي تشكّل هوية الدار الإيطالية.

17- فندق ومنتجع Atlantis The Palm في دبي

تعتبر الأجنحة في فندق أتلانتس دبي ملاذ للهدوء والسكينة مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وتطل على حوض أسماك بحري. يتكوّن كل جناح بالفندق من حمام مزود بجاكوزي وغرفة نوم وصالة وجميعها تطل على مناظر خلابة للحياة البحرية.

18- فندق Marriott Al Forsan في ابو ظبي

يوفر هذا الفندق الكثير من الخدمات والمميزات من سبا، مسابح خارجية وداخلية، مطاعم، وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بالأنشطة مثل التنس، ركوب الخيل، سباقات السيارات، والتزلج على الماء وغيرها.

19- فندق Fairmont Ajman في عجمان 

 يقع هذا الفندق المصنف 5 نجوم في عجمان، وعلى امتداد 200 متر من شاطئ رملي في الخليج العربي. كما يحتوي على مسبح لا متناهي، سبا، صالات رياضة، مطاعم وغيرها. تتميّز جميع غرف الضيوف والأجنحة في هذا الفندق بإطلالات بعيدة المدى على البحر.  

20- فندق Rixos Saadiyat Island ريكسوس جزيرة السعديات في أبو ظبي

يقع  فندق ريكسوس جزيرة السعديات أبو ظبي في منطقة جزيرة سعديات، على بعد 3.7 كم من متحف اللوفر أبو ظبي. يتميز بمنطقة شاطئ خاص، ويمكن للضيوف الإقامة في إحدى الغرف أو الفيلات الفاخرة البالغ عددها 378، كما يوفر مكان الإقامة سبا، مطاعم، مسبح داخلي وغيرها. 

22- فندق Jumeirah Al Naseem في دبي

يقع فندق جميرا النسيم في دبي، ويوفر مركز سبا ومنطقة شاطئ خاص، حوض استحمام ساخن، مرافق للرياضات المائية ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة طعام في المطاعم الكثيرة؟ كما يمكن للضيوف الاستفادة من إمكانية الوصول مجاناً إلى حديقة وايلد وادي المائية.

23- فندق ومنتجع Rosewood في ابو ظبي

يوفر هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم غرف كبيرة مناسبة للعائلات، وفيها خدمة الواي فاي المجانية. يحتوي على مسابح، وسبا، وسونا، وصالة رياضة. يمكن للضيوف ممارسة لعبة التنس، كما أنه يتضمّن صالات ألعاب، وأنشطة للأطفال، وصالة رياضة. يمكنك أن تجدي أيضاً عدداً من المطاعم التي تقدم أفخر أنواع المأكولات.

24- فندق ومنتجع Conrad Abu Dhabi Etihad Towers في ابو ظبي

يطل الفندق على الخليج العربي والكورنيش، وهو جزء من المجمع الشهير المكون من 5 أبراج في أبو ظبي. بصرف النظر عن أحواض السباحة والحدائق ذات المناظر الطبيعية، فإنه يتميز أيضاً بشاطئ خاص وسبا. الغرف كبيرة وهناك غرف مخصصة للعائلات مع ديكور فخم ولطيف، كما يقدم الفندق الكثير من النشاطات الترفهية للأطفال.

25- فندق ومنتجع Park Hyatt في ابو ظبي

يوفر هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم غرف كبيرة مناسبة للعائلات، كما يحتوي على 3 مطاعم تقدم مجموعة واسعة من المأكولات العالمية. يحتوي على مسابح، سبا، سونا وصالة رياضة. يمكن للضيوف ممارسة لعبة التنس أو الاستفادة من صالة الألعاب، أنشطة الأطفال وصالة الرياضة. 

26- فندق ومنتجع The St. Regis في ابو ظبي

يوفر هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم إمكانية الوصول المباشر إلى شاطئه الخاص في جزيرة السعديات، يحتوي على غرف كبيرة مناسبة للعائلات، وفيها خدمة الواي فاي المجانية. يحتوي على 5 مسابح، سبا، سونا وصالة رياضة. يمكن للضيوف ممارسة لعبة التنس أو التبضع في المحلات التجارية في منطقة التسوق، كما يقدّم نادي المنتجع أنشطة داخلية وخارجية للأطفال. 

27- منتجع Al Maha Desert Resort & Spa في دبي

يقع هذا المنتجع في عمق الكثبان الذهبية في محمية دبي الصحراوية الساحرة وهو يتمتّع بطابع عربي. يعرض هذا المنتجع الفريد تراث وهندسة البدو، من خلال فيلات على شكل خيم، يتمتّع كل منها بمسبحٍ خاص، يطل على الكثبان الرملية والحياة البرية العربية.

28- منتجع Anantara The Palm في دبي

لوجهة متكاملة، توجّهي إلى فندق Atlantis The Palm الذي يتألّف من منتجعين عالميين، ويقدّم مجموعة من الأنشطة لا مثيل لها. يتميّز هذا الفندق بتصميمه الفريد وبفخامة ضيافته، من دون أن ننسى تعدّد المطاعم التي يمكنكِ زيارتها والسباحة مع الدلافين.

29- منتجع وفندق Bvlgari Resort Dubai في دبي

توجّهي نحو عنوان الترف وتدلّلي كالملكات في فندق Bvlgari Resort الذي يقدّم مجموعة من التجارب المصمّمة من قبل فنادق ومنتجعات Bvlgari، للاستمتاع بإقامة ترضيكِ وتليق بكِ.

30- فندق Armani Hotel Dubai في دبي

على أعلى برج في العالم، يقع فندق Armani ليوفر إطلالة شاملة على المدينة والخليج العربي. يتمركز هذا الفندق وسط المدينة النابضة بالحياة ليوفّر لكِ إقامة وتجربة بعيدة عن المعتاد. 

31- فندق One & Only The Palm في دبي

زوري فندق One & Only The Palm وابتعدي عن العالم الخارجي واستمتعي بتجربة فريدة من خلال الأنشطة، المطاعم، الخدمات والعلاجات التي يقدّمها.

أفضل الأماكن السياحية في دبي

32- فندق Taj Dubai في دبي

يقع هذا الفندق ذو الطابع الهندي في قلب منطقة الخليج التجاري وعلى بعد مسافة قصيرة فقط من منطقة وسط المدينة الشهيرة في دبي ودبي مول. يوفر فندق تاج دبي مجموعة متنوعة ومميزة من المطاعم الكلاسيكية والعصرية والصالات والبارات، كما يمكن للضيوف تذوق الأطباق البريطانية والعالمية اللذيذة.

33- فندق Qasr Al Sarab في ابو ظبي

زوري هذا الفندق الواقع في صحراء ابو ظبي لتستمتعي بتجربة لا مثيل لها. يتضمّن هذا المكان 140 عرفة، 14 جناح و52 فيلا بمسبح خاص لكلّ واحدة منها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاستمتاع بحمام مغربي أو سبا. 

34- فندق Le Royal Meridien Beach Resort & Spa في دبي

يطل هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم على الخليج العربي. يضم 14 مطعم عالمي، سبا على الطراز الروماني، ساونا وغيرها الكثير من النشاطات والمميزات. 

35- فندق W Dubai - The Palm في دبي

يحتوي هذا الفندق ذو النجوم الـ5 على شاطئ خاص، بالإضافة إلى عدد من المسابح الداخلية والخارجية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمطاعم، غرف السبا، الملاعب وغيرها. 

37- فندق Waldorf Astoria Dubai  في دبي

يقع هذا الفندق في نخلة الجميرا الشهيرة عالمياً ويوفر غرف وأجنحة فاخرة مع إطلالة بانورامية على الخليج العربي. تم تزيين جميع الغرف الواسعة بالتصميمات الفنية العصرية وتضم أسّرة والدورف أستوريا. وتحتوي الغرف على شرفة كبيرة توفر إطلالة خلابة على البحر.

38- فندق Yas Viceroy في ابو ظبي

هذا الفندق مصمم بشكل هندسي مبتكر جداً، فيوفّر تجربة فريدة وخاصة لكلّ الزوار. يحتوي على الكثير من المطاعم كما المسابح الداخلية والخارجية وغيرها من الخدمات لإقامة ممتعة ومريحة. 

39- منتجع Banyan Tree في راس الخيمة

هذا المنتجع في راس الخيمة هو من أفضل الفنادق والمنتجعات الموجودة في المنطقة ويقدّم تجربة فريدة للزوار بعيداً عن أضواء المدينة والضجيج. 

40- فندق The Chedi Al Bait في الشارقة

يحيط بهذا الفندق الكثير من الوجهات والنشاطات التي يمكنكِ القيام بها خلال الزيارة، هذا بالإضافة إلى النشاطات التي يوفّرها من سبا، مسبح، صالة رياضة وغيرها الكثير. ما يميزّه عن غيره هو الشعور الذي يوفّره وكأنكِ في المنزل. 

41- فندق Pullman في دبي والشارقة

يمكنكِ أن تجدي هذا الفندق في دبي أو الشارقة لتمضي فيه ليلة أو أكثر. يتميّز هذا المكان بديكوره العصري جداً الذي يبعث الحياة والاسترخاء، كما الغرف الواسعة والمطلّة. 

42- منتجع Mysk Al Badayer Retreat في الشارقة 

هذا المنتجع هو تجربة خاصة بحد ذاته. على الرغم من انه يقع في وسط الصحراء إلّا أنه يؤمّن لكِ تجربة فاخرة إلى أقصى الحدود. يمكنكِ الاختيار ما بين الغرف أو الفيلا الخاصة. 

43- منتجع وفندق The Oberoi Beach Resort في عجمان

هذا المنتجع والفندق يبعث أجواء الاسترخاء من خلال الديكور، الأشجار المحيطة به، أحواض السباحة وغيرها من المميزات. يمكنكِ حجز غرفة في الفندق أو فيلا خاصة مع حديقة أمامية وحوض سباحة. 

44- فندق Radisson Blu Hotel في عجمان

من بين أفخم الفنادق في الامارات، فندق راديسون بلو الذي يجذب آلاف السياح على مدار السنة. ما يجعله مقصد للكثيرين، هو موقعه القريب من المراكز التجارية والمنتجعات الأخرى. تجدين كل ما تبحثين عنه في هذا الفندق، من شقق فاخرة، مطاعم، حانات، نادي رياضي، مسابح، سبا، قاعات للإحتفالات والإجتماعات وغيرها. 

45- فندق Ajman Saray في عجمان

ستجدين أمام هذا الفندق شاطئ خاص لتستمتعي او تسترخي عليه. كما أنه يوفّر الكثير من الخدمات والتسهيلات التي ستجعل إقامتكِ ممتعة وفريدة.

46- فندق 72Hotel Sharjah في الشارقة

هذا الفندق ذو النجوم الـ5 هو بطابع عصري وحديث ويقع على كورنيش الشارقة. بالتالي تحيط به الكثير من الوجهات السياحية، هذا بالإضافة إلى النشاطات التي يقدّمها الفندق.

47- منتجع Marjan Island Resort في راس الخيمة 

يقع منتجع وسبا جزيرة المرجان على أول جزيرة من صنع الإنسان في رأس الخيمة، داخل المياه الصافية للخليج العربي، ويتميز هذا المنتجع بالهدوء والرفاهية ويقع على بعد 45 دقيقة من دبي.

48- فندق Intercontinental Abu Dhabi في ابو ظبي

يقع إنتركونتيننتال أبو ظبي في قلب العاصمة على الشاطئ، وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من وسط المدينة الصاخب. تتميز غرف إنتركونتيننتال أبو ظبي بتصاميم داخلية عصرية ومفروشات فاخرة مع حمامات رخامية فخمة، كما توفر جميعها إطلالة على أفق مدينة أبو ظبي أو الخليج العربي.

49- فندق Andaz Capital Gate في ابو ظبي

يقع The Andaz Capital Gate Abu Dhabi في مبنى برج بوابة العاصمة الشهير وعلى بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من مركز المعارض، كما يوفر غرفاً فاخرة مع نوافذ ممتدة من الأرض وحتى السقف تطل على المدينة.

50- فندق Shangri-La Qaryat Al Beri في ابو ظبي

يقع مكان الإقامة الحصري هذا على شاطئ خاص مع إطلالات بانورامية على المضيق في أبو ظبي، ويوفر جولات بالجندول العربي وسبا فخم، بالإضافة إلى مسابح خارجية وداخلية.