تصميم ديكور للمنزلعندما نقوم بجولة على أبرز تطبيقات الموبايل، نرى أنها تطال مختلف المجالات، مثل ممارسة الرياضة، اليوغا، الطبخ وأيضاً الديكور! إن كنتِ تتحضرين لتصميم ديكور للمنزل، أو أردتِ تجديد شكل الغرفة مثلاً، أو حتى تريدين معرفة إذا كانت ألوان الأثاث التي اخترتها تتناغم مع بعضها لا أكثر، فستجدين التطبيق الذي يساعدكِ في ذلك. بهذه الطريقة لن تقعي بحيرة من أمركِ ولن تضطري حتى للإستعانة بمهندس تصميم داخلي. تعرّفي معنا على 6 تطبيقات تقدّم لكِ النصائح الضرورية لتغيير الديكور في البيت.

تطبيقات تصميم ديكور للمنزل

تطبيق Houzz، لتصميم ديكور المنزل

 تصميم ديكور للمنزلتطبيق هوز هو واحد من أشهر التطبيقات المتخصصة بديكور المنزل. ستمضين ساعات وأنتِ تشاهدين تصاميم الأثاث أكانت للمطبخ، غرفة الجلوس، غرف النوم، الحمام وغيرها. يتيح التطبيق أيضاً خدمة التواصل بين المستخدمين، لكي يتمكّنوا من تبادل النصائح والأخذ بآراء بعضهم. كذلك، يمكنكِ التواصل مع الخبراء، لتحصلي على الإستشارات الضرورية منهم أو لكي يقدّموا لكِ عيّنة عن التصاميم التي تريدينها ضمن الكلفة التي تحددينها.

لتحميل تطبيق هوز على Google Play اضغطي هنا: Houzz
لتحميل تطبيق هوز على App Store اضغطي هنا: Houzz

تطبيقات تصميم ديكور للمنزلتطبيقات تصميم ديكور للمنزل

تطبيق Ikea Place، لتصميم ديكور المنزل تطبيقات تصميم ديكور للمنزل

تطبيق ايكيا بلايس سيجعل مهمة تجديد الأثاث الأكثر متعة! يتمتّع بتقنية الواقع المعزز التي تتيح للمستخدم مشاهدة القطعة التي يختارها من متجر Ikea وكأنها في الواقع في منزله عبر خدمة الـ3D. بالتالي يمكن التأكّد من مقاس الأثاث، لونه وإذا كانت الألوان تتناسب مع ديكور الغرفة.

لتحميل تطبيق ايكيا بلايس على Google Play اضغطي هنا: Ikea Place
لتحميل تطبيق ايكيا بلايس على App Store اضغطي هنا: Ikea Place

تطبيقات تصميم ديكور للمنزلتطبيقات تصميم ديكور للمنزل

تطبيق RoOomy، لتصميم ديكور المنزل

تطبيقات تصميم ديكور للمنزلهذا التطبيق هو مخصص لتغيير الهندسة الداخلية في زاوية معيّنة في المنزل. بدل من تنفيذ نموذج كامل لتجديد ديكور الغرفة، يساعدكِ تطبيق رومي في القيام بهذه العملية عن طريق خطوات بسيطة تقتصر ربما على تغيير تفصيل واحد أو قطعة من الأثاث. كذلك، يتيح لكِ رؤية أنماط من الأقمشة والألوان المخصصة بالأثاث، لإنتقاء أفضل الخيارات والتنسيقات. 

لتحميل تطبيق رومي على App Store اضغطي هنا: RoOomy

تصميم ديكور للمنزلتطبيقات تصميم ديكور للمنزل

تطبيق Havenly، لتصميم ديكور المنزل

تطبيقات تصميم ديكور للمنزلمهمة هذا التطبيق الأساسية هي وصل المستخدم بالخبراء. يمكنكِ التواصل مع مهندسين لتنفيذ مشاريع تصميم الديكور أو إعادة تجديد أي غرفة في المنزل. يمكنكِ الخضوع لإختبار والإجابة عن الأسئلة المطروحة، ليجمعكِ التطبيق بالشخص المناسب الذي سيساعدكِ في تحقيق هدفكِ.

لتحميل تطبيق هفنلي على App Store اضغطي هنا: Havenly

تطبيقات تصميم ديكور للمنزلتطبيقات تصميم ديكور للمنزلتصميم ديكور للمنزل

تطبيق Egger، لتصميم ديكور المنزل 

تطبيقات تصميم ديكور للمنزليقدّم هذا التطبيق مجموعات جديدة الإصدار من قطع الأثات، الأكسسوارات وغيرها من مسلتزمات الديكور والتصميم، كما يساعدكِ في معرفة مكان بيعها والحصول على كل المعلومات عنها. كذلك، يقدّم عينات عن تصاميم الديكور التي تناسب مقاسات منزلكِ، بفضل تقنية المسح الضوئي.

لتحميل تطبيق ايغر على Google Play اضغطي هنا: Egger
لتحميل تطبيق ايغر على App Store اضغطي هنا: Egger

تطبيقات تصميم ديكور للمنزل تصميم ديكور للمنزل

تطبيق Pinterest، لتصميم ديكور المنزل

تطبيقات تصميم ديكور للمنزلكما تلجئين إلى موقع بنتسرت الإلكتروني، يمكنكِ إستخدام تطبيقه الخاص الذي سيلهمكِ في حال رغبتِ في تغيير ديكور المنزل. ستجدين صور لأبرز صيحات الديكور ولمختلف أشكال التصاميم وتنسيقات الأثاث، التي يمكنكِ أن تسجّلينها في قائمة خاصة بكِ. كذلك، يساعدكِ التطبيق في متابعة أبرز مهندسي ومصممي الديكور لتستوحي منهم أو لإستشارتهم. 

لتحميل تطبيق بنترست على Google Play اضغطي هنا: Pinterest
لتحميل تطبيق بنترست على App Store اضغطي هنا: Pinterest

تصميم ديكور للمنزلتطبيقات تصميم ديكور للمنزل