عيد الحب فالنتاين

متى عيد الحب؟

14 فبراير هي مناسبة ينتظرها العشاق بفارغ الصبر! إنّه يوم مميّز، مليء بأجواء رومانسية. عيد الحب يُعرف أيضاً بعيد الفالنتاين. في البداية، كان عيد الحب عبارة عن مهرجان يحتفل به الرومان مع حلول فصل الربيع، ليتحوّل في ما بعد إلى تاريخ الفالنتاين. هي مناسبة يتم فيها التعبير عن الحب الصادق من خلال تبادل هدايا عيد الحب، عبارات عيد الحب ومشاهدة أفلام رومانسية أم قضاء ليلة رومانسية تتوج قصة العشق بين الحبيبين!

أفكار مبتكرة لقضاء عيد الحب مع الشريك

14 فبراير، تاريخ مميّز ينتظره العشاق والأزواج عام بعد عام للإحتفال بمناسبة عيد الحب. هي فرصة للتعبير عن مشاعر حقيقيّة وثابتة، جمعت بين شخصين اختارا أن يسيران معاً طيلة الحياة. مع اقتراب عيد الحب، أنتِ حتماً تبحثين عن أجمل وأكثر الأفكار ابتكاراً لقضاء هذه المناسبة، بعيداً عن الروتين وفوضى الحياة! طبعاً الذهاب إلى عشاء رومانسي يُعتبر من أفضل المشاريع للقيام بها في عيد الحب، لكن وإن كنتِ تريدين الخروج عن المعتاد في هذه المناسبة، سنقدّم لكِ في هذا المقال 7 أفكار مبتكرة ومختلفة لقضاء عيد الفالنتاين، تابعي القراءة واكتشفيها!

سهرة نار في الصحراء لقضاء عيد الحب

عيد الحب عيد الفالنتاينإن كنتِ وشريككِ تتمتّعان بشخصيّة مغامرة، فقضاء سهرة نار في الصحراء هي من الأفكار الملائمة لكما في عيد الحب! هذا المشروع كفيل بتعزيز الترابط بينكما كشريكين، كما أنّه يساعد في إبعاد الملل عن العلاقة الزوجية. كذلك، ولتكتمل هذه الأمسية الرائعة، قوما بتحضير الطعام بنفسكما! 

ركوب طائرة هليكوبتر لقضاء عيد الحب

إلى جانب سهرة النار في الصحراء، ركوب طائرة الهليكوبتر هو أيضاً من بين مشاريع عيد الحب التي تتماشى مع الشخصية المغامرة والملفتة! لا تتردّدا في ركوب طائرة هليكوبتر والتمتّع بأجمل المناظر الطبيعيّة. كذلك، يمكنكما أن تجددا عهود الزواج من السماء وفي الهليكوبتر، ما من مكان أجمل للقيام بهذه الخطوة! 

المشاركة في صف لتعليم الطبخ لقضاء عيد الحب

عيد الحب عيد الفالنتاينإذا كنتِ وزوجكِ من هواة فن الطهي وتحبان تجربة اطباق جديدة، فقومي بحجز فصل لتعليم دروس الطبخ لقضاء ليلة عيد الحب ممتعة في طهي اطباق مبتكرة ولذيذة لبعضكما البعض!

ركوب المنطاد لقضاء عيد الحب

تمتّعي أنتِ وشريككِ بموعد غرامي بمناسبة عيد الحب، في منطاد فوق المكان المفضّل لديكما! هذه الطريقة لقضاء عيد الحب هي حتماً من أكثر المشاريع الرومانسيّة التي ستوطّد العلاقة بينكِ وبين شريككِ.

تناول الطعام تحت المياه لقضاء عيد الحب

عيد الحب عيد الفالنتاينتناول عشاء عيد الحب تحت المياه هو حتماً من بين أجمل وأكثر الأفكار ابتكاراً ورمانسيةً لقضاء الفالنتاين! اقصدي أنتِ وشريككِ مطعم تحت المياه وتمتّعا بأجمل المناظر الطبيعيّة في عالم البحر. تجربة لن تُنتسى أبداً!

الذهاب إلى مدينة الملاهي لقضاء عيد الحب

عيد الحب عيد الفالنتاينتمتّعي أنتِ وشريككِ بأوقات مرحة بمناسبة عيد الحب! اقصدا مدينة الملاهي، تصرّفا على طبيعتكما وتمتّعا بأجمل اللحظات... الضحكات والكثير من الضحكات ستطبع حتماً أمسيتكما.

مشاهدة فيلم رومانسي على شاطئ البحر لقضاء عيد الحب

عيد الحب عيد الفالنتايننحن نضمن لكِ أن هذه الفكرة هي من أكثر المشاريع الرومانسيّة المناسبة لقضاء عيد الحب. اختاري أنتِ وشريككِ فيلم رومانسي وشاهداه وسط أصوات الأمواج بقربكما.