close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تحدّي دبي للياقة: 30 يوم من الرياضة والنشاطات المختلفة!

تحدّي دبي للياقة: 30 يوم من الرياضة والنشاطات المختلفة!

شهدت مدينة دبي نشاطاً وهو الثاني من نوعه على مدى سنتين، حيث انطلق تحدي دبي للياقة في 26 أكتوبر إلى 24 نوفمبر، بهدف تحويل دبي إلى المدينة الأكثر نشاطاً في العالم. شهد هذا الشهر الكثير من النشاطات والفعاليات الرياضية المختلفة والمجانية تماماً، والتي استقطبت الكثير من أهل مدينة دبي وزوارها.

يهدف تحدّي دبي للياقة إلى تشجيع جميع سكان دبي وزوّارها على ممارسة الرياضة يوميّاً لمدة 30 دقيقة على مدى 30 يوماً، بأسهل الطرق وأكثرها متعة، من خلال ممارسة جميع أنواع الرياضة المختلفة، وبسهولة كبيرة من خلال تطبيق دبي للياقة الذي يساعد على معرفة جميع الحصص الرياضية، التعرف على الفعاليات والنشاطات ومراقبة التمارين اليومية لكل شخص.

لماذا تحدي دبي للياقة؟
نشر الموقع الرسمي لتحدي دبي للياقة، السبب وراء تحدي دبي للياقة: "الرياضة ليست مسألة حركة فحسب، بل هي عملية نتعلّم من خلالها تحويل الأحلام إلى نجاحات، كما تساعدنا على اتباع نمط حياة صحيّ وتزيد من سعادتنا. يعمل تحدي دبي للياقة على زيادة أعداد الأشخاص الذين يتبعون نمط حياة صحي، كما يسعى لتحويل مدينتنا إلى مدينة سعيدة تُلهم غيرها بكلّ ما يتعلّق بالنشاط والحيوية".
تحدّي دبي للياقة: 30 يوم من الرياضة والنشاطات المختلفة!

الكثير من النساء استعدوا للانضمام إلى هذا التحدي، ومن خلال تحدي دبي للياقة تعرّفنا على نساء خليجيات في عالم الرياضة، وقد شاركن في تحدي دبي للياقة لدعم كل إمرأة خليجية ولدعوتها للدخول إلى عالم الرياضة الذي يزيد قوة شخصيتها ويعزز ثقتها بنفسها.

من هؤلاء النساء، بطلة الكروس فت الإماراتية منيرة الحبيل، تحدّثت عن تجربتها في عالم الرياضة، وكيف أصبحت الرياضة نمط حياة بالنسبة لها. استغلت منيرة الحبيل تحدي دبي للياقة، لتعرّف كل إمرأة خليجية على أهمية الرياضة في حياتها.

تحدّي دبي للياقة: 30 يوم من الرياضة والنشاطات المختلفة!

من النساء اللواتي قبلن التحدي أيضاً، فريق الشرطة النسائية في رأس الخيمة، في فعاليات ونشاطات تحدي دبي للياقة، بهدف الدعوة للاهتمام باللياقة البدنية وتحسين مؤشرات الصحة لدى النساء.

تحدّي دبي للياقة: 30 يوم من الرياضة والنشاطات المختلفة!

أيضاً، شهد تحدي دبي للياقة الاستجابة من الكثير من فنانات التلفزيون والمسرح، وسعى عدد كبير من الفنانين ومقدمي برامج تلفزيونية، وقنوات فضائية في عكس تفاعلهم مع المبادرة، مثل الفنانة غزلان التي نشرت فيديو وهي تقوم بتمارين رياضية.

كان تحدي دبي للياقة دعوة جميلة للتعرف أكثر على عالم الرياضة، من خلال عدة طرق مرحة وممتعة. الرياضة تزيد سحراً لكل أنثى، وتساعد في الحفاظ على صحة قوية دائماً.
بعد تحدي دبي للياقة، هل ستقبلين أنتِ تحدي اللياقة في حياتك اليومية؟


إقرئي أيضاً: 4 صالات للسيدات في الرياض لممارسة رياضة الكروس فت