بما أن شهر رمضان قد بدأ، ها هي مدينة دبي قد استعدت فعلاً للإحتفاء بهذا الشهر المبارك. فنادق، مطاعم، منتجعات ومولات... كلّها بدأت بالكشف عن عروضاتها وفعاليّاتها بمناسبة رمضان المبارك. إن كنتِ مقيمة في الإمارات وتحديداً في دبي أو تريدين السفر إليها خلال العطلة والإستمتاع بأجواء حلول شهر رمضان المبارك، ننصحكِ بالذهاب إلى هذه الأماكن التي سنطلعكِ عليها والتي تقدّم لكِ أبرز عروض افطار وسحور. 

1- عروض رمضان الخاصة بفندق شيراتون دبي مول الإمارات

عروض رمضان رمضان 2019 أطباق رمضان دبييقدّم فندق Sheraton Mall of the Emirates Hotel، عروض رمضان لتحتفل العائلة والأصدقاء معاً في مطعم "بيش":

  • قائمة افطار تركي على الطريقة الأصلية مع أشهى الأطباق التقليدية التي ستأخذكِ إلى تركيا.  يستهل افطار مطعم "بيش" مع شوربة العدس، مجموعة متنوعة من المقبلات الخفيفة الساخنة والباردة والسلطات، ثم تشكيلة من الفطائر بالخبز التركي المسطح المخبوز في الفرن التقليدي، والمشاوي التركية من اللحم والسمك. للتحلية حلوى الدندرمة، البقلاوة، وغيرها من الحلويات اللذيذة.
  • بعد تناول إفطار تركي فاخر، يمكن الاسترخاء والتمتع بالشاي التركي.

أسعار عروض رمضان في فندق شيراتون دبي مول الإمارات

  • 155 درهم إماراتي للشخص الواحد 
  • أول أسبوع من رمضان 111 درهم إماراتي للشخص الواحد 
  • للمجموعات المؤلفة من 10 إلى 40 شخص: 135 درهم للشخص الواحد 
  • للمجموعات المؤلفة من أكثر من 40 شخص: 125 درهم إماراتي للشخص الواحد 
  • للأطفال من 6 – 12 سنة: 70 درهم للشخص الواحد
  • مجاناً للأطفال تحت سن 5 سنوات 

عروض رمضان رمضان 2019 أطباق رمضان دبي

2- عروض رمضان الخاصة بفندق تريب باي ويندام دبي

سيحظى ضيوف فندق TRYP By Wyndham Dubai بأجواء عائلية مميزة خلال شهر رمضان، إذ سيستمتعون بتناول أشهى المأكولات مع الإقامة بأسعار مقبولة.

  • يمكن للمقيمين وزوار دولة الإمارات العربية المتحدة الاستفادة من العرض الرمضاني المميز الذي يقدمه الفندق خلال الفترة من 5 مايو وحتى 5 يونيو، بأسعار تبدأ من 180 درهم إماراتي إضافة إلى الضريبة.
  • للراغبين من العائلات ومجموعات الأصدقاء الاستمتاع بتجربة رمضانية رائعة عند الإقامة في الفندق مع الاستفادة من خصم 20% على أسعار وجبات افطار والعصائر في مطعم "لوكال" الذي سيقدّم هذا العام مائدة رمضانية عامرة بالأطباق التركية الأصيلة بسعر يبدأ من 120 درهماً للشخص الواحد، حيث سيحظى الضيوف بشتى الأطباق اللذيذة مثل المقبلات الساخنة والباردة والبوريك، أطباق السمك على الطريقة التركية وحلوى كمال باشا والبقلاوة، مع ألذ العصائر الطازجة.
  • يتسنّى لضيوف الفندق الاستمتاع بوجبات السحور في غرفهم بدءً من منتصف الليل وحتى الفجر مع خصم 20% أيضاً على أسعار المأكولات والعصائر. 

عروض رمضان رمضان 2019 أطباق رمضان  دبيعروض رمضان رمضان 2019 أطباق رمضان  دبيعروض رمضان رمضان 2019 أطباق رمضان دبي

3- عروض رمضان الخاصة بفندق سوفيتل دبي داون تاون

عروض رمضان رمضان 2019 أطباق رمضانيقدم فندق Downtown Sofitel Dubai عروض رمضان، حيث يمكن للعائلة والأصدقاء الإستمتاع بوجبة فطور رمضان شهية، يقدمها مطعم "لي كوزين" Les Cuisines، والتي تتناسب مع مختلف الأذواق.

سعر عروض رمضان في مطعم "لي كوزين" Les Cuisines:

  • وجبة رمضان  180 درهم للشخص الواحد.

أقيمي في فندق سوفيتل دبي داون تاون خلال شهر رمضان، واستفيدي من عروض رمضان: الإقامة تبدأ من سعر 555 درهم وتشمل وجبة الفطور.

4- عروض رمضان الخاصة بمطعم ماركت في دبي

يقدم مطعم Markette بمناسبة حلول رمضان أشهى الأطباق المحضرة بأسلوبِ منزلي وأصناف الكريب والقهوة اللذيذة في دبي مول. كلّ التفاصيل أدناه: 

  • يقدم المطعم لضيوفه عند موعد الإفطار وجبات غنية وشهية، حيث تضم قائمة الطعام الواسعة خيارات مميزة من الأطباق الرئيسية الفاخرة مثل: طبق لحم ذيل الثور المطهو جيداً والذي يقدم مع الأرز المنكّه وصلصة الفلفل الأخضر الحارة.
     تتنوع الوجبات بين سمك السلمون المقلي مع سباجيتي أليو أوليو بالزيت والثوم الذي يعتبر طبقاً مثالياً لعشاق المأكولات البحرية. 
  • يقدم المطعم لعشاق الحلويات تشكيلة مميزة من أطباق الكريب الغنية مثل "كريب كلوديت" المكون من الموز المشوي مع الفانيليا وصلصة الزبدة المملحة بالكراميل وجيلاتو الفانيليا، و"كريب أميلي" الحامض المكون من قشر الليمون مع الزبدة، السكر والقليل من عصير الليمون المنعش، فضلاً عن "كريب نوتيلا". 

عروض رمضان رمضان 2019 أطباق رمضان

5- عروض رمضان الخاصة بدبي فيستفال سيتي

تقدم Dubai Festival City عروض رمضان مختلفة، حيث يمكن للعائلة والأصدقاء الإستمتاع بافطار لذيذ وأجواء رمضانية بامتياز: 

- عروض رمضان الخاصة بمطعم أنيس في دبي فيستفال سيتي

التمتع بألذ تشكيلة من الأطعمة العربية التقليدية والعالمية، والتي ستطهى مباشرة أمام الناس، يومياً بدءً من غروب الشمس حتى 10 مساء.

عروض رمضان رمضان 2019 أطباق رمضانأسعار عروض رمضان في مطعم أنيس:

  • 215 درهماً للشخص الواحد ويشمل العصائر، الشاي والقهوة.
  • الأطفال من عمر 7 وحتى 12 سنة: 107 دراهم
  • الأطفال من عمر 0 وحتى 6 سنوات: مجاناً

- عروض رمضان الخاصة بمطعم فيش هاوس في دبي فيستفال سيتي

يقدم هذا المطعم مجموعة متنوعة من اللحوم المشوية والأسماك الطازجة خلال شهر رمضان، من الساعة 6 مساء حتى 11 مساء.
 السعر: يبدأ من 190 درهماً. 

عروض رمضان رمضان 2019 أطباق رمضان

- عروض رمضان الخاصة بمطعم سكاي لاين لاونج في دبي فيستفال سيتي

استمتعي بتناول حلوى خفيفة ضمن أجواء منعشة في سكاي لاين لاونج، ومتّعي ناظريكِ بإطلالة رائعة على أفق مدينة دبي الساحر. يفتح هذا المطعم يومياً حتى الساعة 12 مساء. 

عروض رمضان رمضان 2019 أطباق رمضان

- عروض رمضان الخاصة بتراس فيستا في دبي فيستفال سيتي

استرخي وتمتعي بهدوء في تراس فيستا وتناولي وجبة السحور المطلة على المناظر الخلابة لخور دبي. يفتح هذا المطعم يومياً من الساعة 8 مساء حتى 2 صباحاً. 

عروض رمضان رمضان 2019 أطباق رمضان  دبي

6- عروض رمضان الخاصة بمنتجع لابيتا دبي باركس آند ريزورتس في دبي

عروض رمضان رمضان 2019 أطباق رمضان  دبييقدم منتجع Lapita, Dubai Parks and Resorts عروض رمضان تضمّ تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية التقليدية. 

 أسعار افطار رمضان تبدأ من:

 175 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة بوفيه الإفطار، العصائر، القهوة والشاي مع خصم 50٪ للأطفال حتى 12 عاماً.

عروض رمضان رمضان 2019 أطباق رمضان  دبي

7- عروض رمضان الخاصة بفندق سويس أوتيل الغرير في دبي

استعد فندق Swissotel Al Ghurair لاستقبال شهر رمضان بعروض مميزة ترضي مختلف الأذواق، حيث كلّ مطعم من مطاعمه يقدم مأكولات شهية: 

- باقة افطار في مطعم ليوان

يقدم هذا المطعم يومياً مزيجاً من البوفيهات العربية، الهندية والعالمية، مقابل 169 درهم إماراتي للشخص الواحد، وذلك ابتداءً من الساعة 6 مساء حتى الساعة 9:00 مساءً.

  •  لائحة الطعام: مأكولات عربية ساخنة وباردة، سلطات، مجموعة واسعة من اللحوم، أوزي لحم الغنم، السوشي
  •  لائحة بالحلويات:  أم علي، البسبوسة، المهلبية، بالإضافة إلى تشكيلة من الشوكولاتة السويسرية والفطائر المحلاة. كما يتوفر ركن للحلويات العربية بما فيها اللقيمات اللذيذة، كل ذلك على إيقاعات عازفي العود طوال الليل.

- باقة سحور رمضان في مطعم ليوان:

يقدم مطعم ليوان مأكولات شهية في رمضان، مثل البيض المحضر بطرق عدة، الخبز الطازج، العصائر الرمضانية، التمر، اللبن، والعصائر المخفوقة. يفتح من الساعة 2 صباحاً إلى 4 صباحاً.
 السعر: 69 درهم للشخص الواحد، ونصف السعر للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12، ومجاناً للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 5 سنوات.

عروض رمضان رمضان 2019 أطباق رمضان  دبي

- باقة افطار رمضان في مطعم شايان:

يقدم مطعم شايان يومياً، بوفيه إفطار فارسي أصيل من المأكولات الإيرانية التقليدية الفاخرة بسعر 199 درهم للشخص الواحد. لائحة المأكولات هي: حساء "آش رشتة"، طبق "ميرزا قاسمي"، "كشك باديمنجان"، أو الكباب المشوي الطازج واليخنة مع تشكيلة متنوعة من أطباق اللحم، إلى جانب باقة من العصائر الرمضانية.
 يفتح هذا المطعم من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 9 مساءً.

عروض رمضان رمضان 2019 أطباق رمضانعروض رمضان رمضان 2019 أطباق رمضان  دبي8- عروض رمضان الخاصة بمنتجع شاطىء فيرمونت الفجيرة في دبي

سيعيد منتجع شاطئ Fairmont Dubai اكتشاف الثقافة والتقاليد والأطباق المنزلية الإماراتية من خلال افطار سيحمل الطابع الإماراتي في مطعم كانفاس وخيمة السحور، والتي ستضم جلسات ثقافية تستحضر ذكريات جميلة من التراث الإماراتي العريق، حيث سيتمّ تحويل قاعة تاميللا إلى مجلس سحور مستوحى من الخيمة العربية التقليدية.

  • يشمل بوفيه الإفطار في مطعم كانفاس أفضل الأطباق الإماراتية التقليدية مثل: طبق القوزي، لحم غنم مشوي، الأرز المغطى بالخضروات والمكسرات، خبز الرقاق، الهريس، المجبوس والثريد. 
  • ينتهي الإفطار بمجموعة متنوعة من حلويات المطبخ الإماراتي الغنية بالنكهات والتوابل. بدءً من اللقيمات المميزة بنكهة الهيل والبودنج الغني بالزعفران، وحتى الجباب التقليدي، وهو النسخة الإماراتية من البانكيك التي تقدّم مع دبس التمر الحلو. طبعاً لا تخلو سفرة رمضان من دون التمر المحشي بأنواع مختلفة من المكسرات والفاكهة.  
  • تعبيراً عن أصول الضيافة العربية، تم تصميم خيمة السحور على طراز المجلس الإماراتي التقليدي بما يحمله من أجواء هادئة وجلسات عربية مريحة وألوان دافئة، لتضفي الخيمة على السحور جواً جذاباً يتيح للضيوف الدردشة ومناقشة مواضيع مختلفة. في كل يوم خميس خلال شهر رمضان المبارك، ستستضيف الخيمة خبير بالتراث الإماراتي للحديث عن المواقع التاريخية الأثرية في الفجيرة، المأكولات الإماراتية، تراث الصيد الإماراتي وتقاليد العيد. 

عروض رمضان رمضان 2019 أطباق رمضان دبيأسعار عروض رمضان الخاصة بمنتجع شاطىء فيرمونت

تبلغ كلفة الإفطار 165 درهم إماراتي للشخص البالغ و 85 درهم إماراتي للطفل الواحد. الأطفال دون سن السادسة يتناولون الطعام مجاناً.

أوقات عروض رمضان الخاصة بمنتجع شاطىء فيرمونت

  • سيتمّ تقديم وجبة الإفطار يومياً من الساعة 6 مساء حتى الساعة 9:00 مساءً 
  • ستفتح خيمة السحور من الساعة 7:30 مساءً حتى الساعة 2 صباحاً.