تعتبر المطاعم والكافيهات إحدى الخيارات في مدن المملكة العربية السعودية المختلفة لتناول وجبة سحور رمضان حيث تتقن جميعها إبتكار أطباق شهية لترضي جميع الأذواق. سنقدّم لكِ هنا مجموعة من أبرز المطاعم التي تقدّم عروض سحور رمضان وتحديداً في كل من جدة، الرياض والخبر. يمكنكِ الذهاب إليها والإستمتاع بالأجواء الإستثنائية لهذا الشهر المبارك.

1- مطعم La Cucina في فندق الفيصلية في الرياض

استمتعي بالأجواء الرمضانية مع عروض بوفيه السحور المتنوع والفاخر الذي تقدمه لا كوتشينا في فندق الفيصلية، وهو أحد الفنادق المميزة من فئة خمس نجوم في العاصمة السعودية الرياض.

2- مطعم Pastel في الخبر والرياض

لا يفوتكِ عرض سحور رمضان لدى باستيل، الى جانب عرض الافطار. تلذذي بأطباقه المختلفة في فروعه في كل من الخبر والرياض ولا تنسي تذوق أطباق الحلويات التي لتجربة إستثنائية.

3- كافيه Oro في الخبر

إصطحبي عائلتكِ أو أصدقائكِ وتوجهي إلى أورو كافيه بالخبر لتتذوقي أشهى الأطباق ذات النكهات المميزة حيث يعتمد الكافيه على أساليب الطهي الكلاسيكية والعصرية لجميع الأطباق التقليدية وتقديم أطباق شهية مُحضّرة ليوفّر تجربة تناول طعام جديدة ومتطوّرة.

4- خيمة كهرمان في فندق Centro Olaya في الرياض

يحتفل فندق سنترو العليا بالرياض بالشهر الفضيل بتقديمه بوفيه ضمن عرض سحور رمضان ويتضمن أطباق تقليدية، مجموعة منتقاة من المأكولات العالمية وتشكيلة متنوعة من الحلويات وسط أجواء إحتفائية.

5- فندق Tiara في الرياض

فندق سحور رمضان 2019 الننلكة العربية السعوديةفي الرياض، يقدّم فندق تيارا عرض بوفيه سحور رمضان في اجواء احتفالية بالشهر المبارك. اقضي وقتاً ممتعاً مع عائلتكِ في واحد من افخم الفنادق في الرياض، حيث تجدين ألذّ الاطباق المتنوعة خصوصاً بمناسبة حلول رمضان.