في شهر رمضان المبارك ستتيح لكِ الفرصة لتحظي بتجربة افطار رمضاني مميزة للغاية بمدن السعودية المختلفة وتحديداً في كل من جدة، الرياض والخبر، وسط أجواء مبهجة واحتفائية بهذا الشهر الفضيل في المطاعم التالية:

1- كافيه Bateel في جدة، الرياض والخبر

يقدّم كافيه بتيل بكل فروعه في جدة، الرياض والخبر أشهى المأكولات في رمضان حيث تزخر قائمة الطعام لديه بالخيارات المميزة بدءً من التمور العضوية الفاخرة، المقبلات المتعددة والأطباق الرئيسية المميزة. كما يقدّم اشهى أصناف الحلويات الشرقية والغربية مثل كيك القهوة وكيك شوكولا مدغشقر.

2- مطعم Paul في جدة

في قائمة مكونة من 4 أطباق: الحساء، السلطة، الطبق الرئيسي والحلوى، يعدكِ مطعم بول الفرنسي بمدينة جدة بعرض فطور رمضان شهي، لذيذ وصحي خلال الشهر المبارك.

3- خيمة الجمعة الرمضانية في فندق Fairmont باب البحر في الرياض

وسط أجواء مستوحاة من الطراز الأندلسي، تقدم خيمة الجمعة الرمضانية بفندق فيرمونت باب البحر في الرياض بوفيه فخم يضم أطباق افطار تقليدية و7 أطباق عالمية مع التركيز على الركن السعودي بالإضافة إلى محطات طهي مباشرة معدة بعناية لتلبي جميع رغبات الحضور وتناسب جميع الأذواق.

4- مطعم Apple Bees في جدة، الرياض والخبر

بوفيه الافطار الرمضاني لدى أبل بيز يشمل عرض يرضي الجميع اذ يشمل طبق رئيسي من اختياركِ، مقبلات وعصائر رمضانية في كل فروعه في السعودية في جدة، الرياض، الدمام، الخبر وبريدة. استمتعي بأجواء رمضانية مختلفة في واحدة من أكبر السلاسل من المطاعم الفاخرة المشهورة.

5- مطعم Sizzler House في الرياض

انغمسي في تجربة افطار رمضاني مميزة مع البوفيه المفتوح في سزلر هاوس بالرياض والذي يسعى لتقديم تجربة طعام لا تنتسى ويتيح لضيوفه فرصة الإستمتاع بوقت رائع مع الأهل والأصدقاء وبألذ الأطباق المحلية والعالمية الأصيلة.

6- مطعم Balcony Cafe في الرياض

مع جلسات مميزة، يقدم بالكوني كافيه 4 قائمات عروض افطار متنوعة لكل أهل مدينة الرياض. مع جلسات خارجية في الطابق الثاني لكل أفراد العائلة، تمتعي بنسيم الهواء المنعش وقت الافطار.

7- مطعم وكافيه La Touche في الخبر

تلذذي بطعم أشهى الأطباق والحلويات مع قائمة افطار رمضان متنوعة في كافيه لاتوش بالخبر والتي تتضمن عروض خاصة بهذا الشهر الفضيل.