close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دليلكِ لأفضل عروض بوفيه افطار رمضان 2019 في كل من جدة، الرياض والخبر

إن كنتِ تريدين إفطار رمضاني شهي، إليكِ قائمة المطاعم المختلفة في كل من جدة، الرياض والخبر والتي تقدم لكل الضيوف تجربة إفطار مميزة وجديدة تمزج العادات التقليديّة لشهر رمضان 2019 الفضيل بلمسة من التفرّد والتلذذ بأشهى الأطباق على أيدي أهم الطهاة.

1- مطعم Views في فندق موفنبيك في جدة

في أجواء رمضانية روحانية، يدعو مطعم فيوز بفندق موفنبيك جدة، الجميع على بوفيه غنيّ بالأطباق والحلويات الشرقية، عصائر رمضان، التمور والمأكولات التقليدية، بالإضافة إلى وجود سحب يومي على جوائز قيمة وسط أجواء رمضانية مبهجة تعمّها روح الألفة والمحبة.

2- فندق Courtyard Marriott في الرياض

في واحد من أرقى أحياء مدينة الرياض، يقدم فندق كورتيارد ماريوت لكل أهل الرياض بوفيه إفطار متنوع للغاية من أشهى المأكولات العربية التقليدية والعالمية، والذي يلبي الرغبات المتجددة لأولئك الباحثين بإستمرار عن إستكشاف النكهات الجديدة.

3- مطعم Amara في جدة

إستمتعي بأفضل الأطباق المتنوعة التي يقدمها بوفيه الإفطار لدى مطعم آمارا في مدينة جدة والذي يمتلك كل المقومات التي تجعله المكان المثالي للتمتع بألذ إفطار وقضاء وقت رائع مع الأهل والأصدقاء والحصول على أمسية مميزة بأجواء خاصة.

4- مطعم C Taste في فندق سنترو شاهين في جدة

مع تشكيلة فاخرة وشهية من المأكولات الشرقية والعالمية من الشوربات، السلطات، المقبلات الباردة والساخنة والحلويات، مطعم سي تيست في فندق سنترو شاهين جدة يستعد لمنح جميع ضيوفه تجرية رمضانية فريدة من نوعها طوال أيام الشهر الكريم.

5- مطعم Big Chefs في الرياض والخبر

في كل من الرياض والخبر، مطعم بيغ شيفز هو الوجهة المثالية للعائلات والأفراد خلال شهر رمضان المبارك اذ يستعد لجلب جميع الأطباق المعاصرة للمطبخ التركي، الشرق أوسطي والعالمي، مباشرة إلى زوار المطعم من خلال بوفيه الإفطار الغني والمتنوع.

6- مطعم Leila في جدة

يتميز مطعم ليلى بطابعه اللبناني الذي جعل منه قطعة صغيرة من لبنان في عروس البحر الأحمر وتحديداً في السعودية، جدة. إذا كنتِ ممن يستمتعون بمذاق الأكل اللبناني ذي النكهة العربية المميزة وتشتهين فطور رمضان ذا طابع خاص، إذاً لا تتردي في تجربة بوفيه مطعم ليلى الرمضاني.

7- الخيمة الرمضانية في فندق Four Seasons في الرياض

الخيمة الرمضانية بفندق الفورسيزونز ستظل هي واحدة من أكثر الوجهات الرمضانية المفضلة للكثير في هذا الشهر الفضيل حيث أنها نجحت في تجسيد روح الشهر الكريم بدفئه وترحابه. لا تفوتكِ هذه الخيمة في موسم رمضان لأنها تضمن للجميع تجربة رمضانية أصيلة لا تنسى.

8- الخيمة الرمضانية في فندق Kempinski Al Othman في الخبر

تأتي خيمة فندق كيمبنسكي العثمان بمدينة الخبر للعام الثالث على التوالي لتضفي أجواء رمضانية مبهجة في أرجاء المدينة. تتميز الخيمة ذات الطراز العربي الأصيل بوجود محطات طهو حية من المطبخ السعودي، الشرقي والاوروبي، إضافة إلى أركان الحلويات والمقبلات المتنوعة.

9- فندق Radisson Blu في الرياض

يستعد فندق راديسون بلو في الرياض للإحتفال برمضان كما يجب من خلال تحضير بوفيه إفطار رمضان مختلف ومبتكر، بالإضافة إلى الكثير من المفاجآت الأخرى المختارة بعناية كي يتمتع جميع الحضور بأجواء رمضانية مختلفة وفريدة.

10- مطعم Forchetta في الرياض

يقدّم المطعم الإيطالي طوال أيام الشهر المبارك بوفيه إفطار رمضان مفتوح متنوع للغاية ليناسب جميع الأذواق وبسعر مناسب لكل أفراد العائلة والأصدقاء في جميع فروعه بالمملكة، منها فرع الرياض. غوصي في التجربة الرمضانية الفريدة وسط أجواء إيطالية أصيلة وكأنكِ في روما، وتمتعي بتجربة الطعام المميزة في فوركيتا.