close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور موديلات فوانيس رمضان 2019 لتزيّني بها منزلكِ طيلة الشهر الفضيل

شهر رمضان المبارك مليء بالبهجة والفرح من كافة النواحي، خاصةً خلال السهرات الرمضانية والإفطارات. حتى أجواء الزينة والديكورات الرمضانية التي نراها في كلّ مكان وزمان تضفي الشعور بالسعادة في قلوبنا. بدوركِ عزيزتي، انقلي أجواء الشهر الفضيل إلى منزلكِ وزيّنيه بأجمل فوانيس رمضان. سنقدم لكِ مجموعة من 16 موديل لتختاري الفانوس الذي يناسب الديكور في بيتكِ أو في الحديقة ولتضيئي لياليكِ في رمضان 2019.

ستجدين بين الموديلات أدناه فوانيس رمضان باللون الذهبي مصنوعة من الحديد أو النحاس، والتي تضيف لمسة أنيقة على ديكور المنزل.

في حال أردتِ إختيار موديلات فوانيس رمضان تتماشى مع لون الأثاث مهما كان، يمكنكِ إنتقاء تلك التي تتميّز باللون الأبيض او الأسود والتي تظهر تباين مع ضوء الشمعة بداخلها.

من التدرجات التي تناسب أجواء رمضان أيضاً، هي الفوانيس ذات اللون العنابي الذي يضفي جوّ من الدفء على ديكور المنزل.

أجمل فوانيس رمضان هي تلك المصنوعة من زجاجات متعددة الألوان، تتنوّع بين الأحمر، الأصفر، البنفسجي والأزرق والتي تعتبر من أكثر موديلات الفوانيس التي نراها في هذه الفترة.

للمسة أكثر عصرية يمكنكِ اختيار فوانيس رمضان المزيّنة بالحبيبات البرّاقة أو تلك المصممة على شكل عبارات تهنئة مثل رمضان كريم وغيرها.

يمكنكِ اختيار أيضاً فوانيس رمضان ذات زخرفات هندسية أو تلك التي تتداخل فيها أشكال الورورد والنجوم. بعض فوانيس رمضان يمكنكِ وضعها على الأرض أو الطاولة أما الموديلات الأخرى باستطاعتك تعليقها في الحديقة أو في السقف لتضيء الغرفة بطريقة مميزّة مع تداخل الألوان فيها.

صور موديلات فوانيس رمضان لتزيّني بها منزلكِ طيلة الشهر الفضيل

فوانيس رمضان 2019 رمضان كريم فانوس رمضان من Gifts & Decor

فوانيس رمضان 2019 رمضان كريم فانوس رمضان من JYSK موجود لدى Noon.comفوانيس رمضان 2019 رمضان كريم فانوس رمضان من Kashidaفوانيس رمضان 2019 رمضان كريم فانوس رمضان من Koehlerفوانيس رمضان 2019 رمضان كريم فانوس رمضان من Living Simply موجود لدى Noon.comفوانيس رمضان 2019 رمضان كريم فانوس رمضان من L'Objet موجود لدى Ounass.comفوانيس رمضان 2019 رمضان كريم فانوس رمضان من New Lookفوانيس رمضان 2019 رمضان كريم فانوس رمضان من Zara Homeفوانيس رمضان 2019 رمضان كريم فانوس رمضان من Darice موجود لدى Noon.comفوانيس رمضان 2019 رمضان كريم فوانيس رمضان 2019 رمضان كريم فانوس رمضان من Furniture Creationفوانيس رمضان 2019 رمضان كريم فانوس رمضان من Furniture Creationفوانيس رمضان 2019 رمضان كريم فانوس رمضان من Gifts & Decorفوانيس رمضان 2019 رمضان كريم فانوس رمضان من H&M Homeفوانيس رمضان 2019 رمضان كريم فانوس رمضان من Homes r us موجود لدى Noon.comفوانيس رمضان 2019 رمضان كريم فانوس رمضان من Ikeaصور موديلات فوانيس رمضان 2019 لتزيّني بها منزلكِ طيلة الشهر الفضيل