close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز وكالات السفر الإلكترونية في المملكة العربية السعودية

وكالات سفر سعودية المملكة العربية السعودية

عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لقضاء إجازة، قد تحتاجين إلى الإعتماد على وكالة سفر تتعامل مع كل التفاصيل بعناية من حجز الفنادق ورحلات الطيران إلى التخطيط لجولات سياحية متنوعة وتأجير السيارات وغيرها من الخدمات التي تضمن حصولكِ على الإجازة التي تستحقينها. إن كان الهدف من عطلتكِ هو الراحة والإستراخاء في أفضل الوجهات السياحية حول العالم مع عائلتكِ وأصدقائكِ، فلا يوجد أفضل من وكالات السفر الإلكترونية التي تلبي طموحكِ وتساعدكِ على التخطيط لعطلتكِ وبكبسة زر من المنزل. في ما يلي قائمة بأبرز وكالات السفر الإلكتروني في السعودية.

1- المسافر

المسافر هي واحدة من الشركات السعودية الرائدة لحجوزات الفنادق والطيران والعطلات في جميع أنحاء العالم. يمنحكِ مسافر تجربة حجز رحلتكِ كاملة أونلاين بكل سهولة. يوفر لكِ أكثر من 15 ألف وجهة مع أكثر من 450 خطوط طيران وطنية وعالمية بأسعار مناسبة لجميع الميزانيات ذلك بجانب إتاحة الشركة من خلال تطبيق الهاتف المجاني، فرصة حجز الفنادق في مختلف الوجهات ومقارنة الأسعار والحصول على أفضل العروض وكل ذلك بخطوات بسيطة.

2- المطار

يمكنكِ الإختيار بين أكثر من 500 خط طيران مع شركة المطار وحجز رحلات طيران بأفضل الأسعار. كما تتيح الشركة من خلال موقعها الإلكتروني وتطبيق الهاتف الخاص بها، فرصة التعرف على أفضل الفنادق من جميع الفئات في أجمل المدن العالمية.

3- عطلات السعودية للسفر

يوفر الموقع الإلكتروني لدى عطلات السعودية قائمة متنوعة للغاية وواسعة من باقات رحلات الطيران والفنادق بالإضافة إلى شركات تأجير السيارات العالمية والجولات السياحية الكاملة لتكون عطلتكِ مثالية. سواء كنتِ ترغبين في عطلة عائلية أو ثقافية أو عطلة مليئة بالمغامرة أو عطلة شهر عسل، يقدم لكِ الموقع تصنيفات مختلفة لكل نوع عطلة وتوصيات لأفضل الوجهات.

4- المكتب السعودي للسياحة والسفر

يقدم المكتب السعودي للسياحة والسفر من خلال موقعه خدمة تصفح عروض العطلات المذهلة عن طريق النقر على القارة وإختيار بلد من القائمة. تشمل خدمات الموقع إمكانية حجز الطيران والفنادق بالإضافة إلى حجز التنقلات داخل البلد المراد السفر إليها وباقات الجولات السياحية وتأمين السفر ونموذج التقديم للحصول على التأشيرة. يقدم الموقع جميع الخدمات الممكنة لعمل كل إجراءات السفر من مكان واحد.

5- الدولية للسفر والسياحة

الدولية للسفر والسياحة هي وكالة سفر في المملكة العربية السعودية تقدم مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية المتكاملة لأي مجموعة من المسافرين. حولت وكالة السفر هذه برنامجها الدولي للسفريات السعودية إلى خدمة الحجز عبر الإنترنت، تتيح لعملائها إختيار، حجز وتأكيد العطلات بكبسة زر واحدة. يستطيع المسافر من خلال الموقع إصدار رخصة قيادة دولية وحجز طائرة خاصة وإصدار الفيزا وعمل حجوزات في أشهر المطاعم وغيرها من الخدمات التي تجعل رحلتكِ ناجحة.