الحجر المنرلي الوقاية من فيروس كورونا زيارة افتراضية معالم سياحيةكل الأخبار المتعلّقة بفيروس كورونا. اضغطي هنا 

الحجر المنزلي هو من أبزر الخطوات التي تساعد في الوقاية من فيروس كورونا المنتشر في العالم أجمع، لكنّه يكون مصطحباً ببعض المشاعر المزعجة إذ يمنعكِ من ممارسة بعض النشاطات مثل السفر وزيارة أجمل المواقع! لا داعي للقلق، فبمجرّد تواجدكِ في المنزل، يمكنكِ القيام بزيارات افتراضية عبر الإنترنت لمختلف الأماكن السياحيّة: خطوة ستساعدكِ في التغلّب على مشاعر الملل إلى جانب التعرّف على أشهر المتاحف السياحية والمعالم في الوقت نفسه. في هذا المقال، سنقدّم لكِ أماكن سياحية يمكنكِ زيارتها وأنتِ مستلقية على الأريكة، اكتشفيها: 

معالم سياحية ومتاحف يمكنكِ زيارتها افتراضياً، أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا

مركز إثراء في مدينة الظهران - السعودية

الحجر المنرلي الوقاية من فيروس كورونا زيارة افتراضية معالم سياحيةأطلق مركز الثقافي العالمي إثراء مبادرة "إثراء التواصل"، يتضمّن مجموعة متنوّعة من البرامج التعليمية والثقافية تُقدّم لجميع الفئات المجتمع عبر منصاته الرقمية. من بين هذه البرامج، مبادرة إثراء_معك الإفتراضية، التي تخوّل الجميع فرصة مشاهدة المتاحف، أجمل ما في الفنّ والتاريخ إلى جانب عروض ودورات تدريبية، وتجارب تفاعلية حية للأطفال من داخل المركز، لتجعل من الجلوس بالمنزل تجربة لا تنسى لجميع أفراد العائلة. كل هذه الخدمات تُقدّم على التطبيق الإلكتروني Ithra، على أجهزة Android وiOS على حدّ سواء.

المتحف الوطني في بيروت - لبنان

الحجر المنرلي الوقاية من فيروس كورونا زيارة افتراضية معالم سياحيةيمكنكِ القيام بزيارة افتراضية للمحتف الوطني في لبنان حيث ستتسنّى لكِ فرضة التجوّل في أروقته واكتشاف أكثر من 1000 قطعة أثرية تشمل تماثيل وغيرها. لا تتردّدي في القيام بهذه الزيارة أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، اضغطي هنا للقيام بهذه الجولة الافتراضية. 

قلعة صيدا البحرية في صيدا - لبنان

الحجر المنرلي الوقاية من فيروس كورونا زيارة افتراضية معالم سياحيةيمكنكِ زيارة هذه القلعة افتراضياً وبمجرّد تواجدكِ في المنزل! اضغطي هنا لمشاهدة هذه القلعة التي تتميّز بالجسر الصخري مبني على تسع قناطر.

متحف British Museum في لندن - المملكة المتحدة

الحجر المنرلي الوقاية من فيروس كورونا زيارة افتراضية معالم سياحيةيمكنكِ التجوّل افتراضياً في المتحف البريطاني وتحديداً في القاعة الكبرى، واكتشاف مئات القطع الأثرية إلى جانب حجر روزيتا القديم وقسم المومياء المصرية، وغيرها الكثير من الآثار التي تضمّ أكثر من 13 مليون قطعة أثرية من جميع القارات والدول. يمكنكِ خوض هذه التجربة من خلال زيارة الموقع الخاص لهذا المتحف. اضغطي هنا للقيام بزيارة افتراضية لهذا المتحف أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا.

متحف Musée d’Orsay في باريس - فرنسا

الحجر المنرلي الوقاية من فيروس كورونا زيارة افتراضية معالم سياحيةأثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، قومي بجولة افتراضيّة في متحف أورسيه في باريس الذي يقع على سكة حديد وسط العاصمة الفرنسية. ستتسنّى لكِ فرصة مشاهدة أهمّ الأعمال التي تؤرّخ معروضات من الفنّ الفرنسي من العام 1848 حتّى 1915.

متحف Guggenheim Museum في نيويورك - الولايات المتحدة الأميركية 

الحجر المنرلي الوقاية من فيروس كورونا زيارة افتراضية معالم سياحيةيمكنكِ زيارة هذا المتحف من خلال تقنية Google Arts & Culture والتجوّل فيه افتراضياً حيث ستتسنّى لكِ فرصة رؤية الدرج الحلزوني الشهير واكتشاف أعمال من فنون النزعة الإنطباعية وما بعد الانطباعية والحديثة والمعاصرة. اضغطي هنا للقيام بزيارة افتراضية لهذا المتحف.

متحف Louvre في باريس - فرنسا

الحجر المنرلي الوقاية من فيروس كورونا زيارة افتراضية معالم سياحيةأحد أشهر المتاحف في فرنسا وفي العالم أجمع يقدّم إمكانية مشاهدة أبرز أعماله الفنيّة على موقعه الخاص على الإنترنت. 

معرض National Gallery of Art في واشنطن العاصمة - الولايات المتحدة الأميركية

الحجر المنرلي الوقاية من فيروس كورونا زيارة افتراضية معالم سياحيةيمكنكِ زيارة، بطريقة افتراضية، الغاليري الفنية الوطنية في واشطن العاصمة والتعرّف على أهمّ الأعمال الفنية لأبرز الفنانين الأميركيين والعالميين، من رسومات، منحوتات وغيرها. اضغطي هنا وقومي بهذه الزيارة أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا! 

معرض Uffizi Gallery في فلورنسا - ايطاليا 

الحجر المنرلي الوقاية من فيروس كورونا زيارة افتراضية معالم سياحيةستتسنّى لكِ فرصة زيارة معرض أوفيزي في فلورنسا – ايطاليا أثناء الحجر المنزلي، وهو من أقدم المتاحف الفنية وأشهرها حيث يضمّ مجموعات فنّية لفنانين مشهورين. 

حديقة San Diego للحيوانات في كاليفورنيا - الولايات المتحدة الأميركية

الحجر المنرلي الوقاية من فيروس كورونا زيارة افتراضية معالم سياحيةهذه الزيارة الإفتراضية ستسلّي من دون شكّ كل أفراد العائلة وتحديداً الأولاد! قومي بجولة في حديقة سان دييغو للحيوانات التي تقدّم بثّ مباشر وجولات متنوّعة داخل مختلف الأقسام. 

إمارة موناكو في أوروبا

الحجر المنرلي الوقاية من فيروس كورونا زيارة افتراضية معالم سياحيةأطلقت موناكو جولة افتراضية متطوّرة تتيح للجميع فرصة التجوّل في هذه الإمارة واستكشاف كل زواياها! يمكنكِ مشاهدة ساحل الريفييرا الفرنسي الخاطف للأنفاس، أهمّ المعالم السياحيّة في هذه المنطقة إلى جانب أبرز الفنادق. اضغطي هنا وقومي بهذه الجولة!