مع اقتراب اجازة العيد الوطني الإماراتي في 2 ديسمبر، ما رأيكِ التخطيط لهذه الاجازة واختيار مكان أو أكثر من المعالم السياحية الطبيعية في الامارات؟ مهمة صعبة الى حد ما؟ ما عليكِ، جمعنا لكِ 5 أماكن سياحية طبيعية يمكنكِ زيارتها خلال اجازةالعيد الوطني الإماراتي لقضاء وقت ممتع وإجازة مميزة.

حديقة المعجزة Miracle Garden في دبي

اليوم الوطني الاماراتي الامارات دبي

هي واحدة من أكبر الحدائق السياحية في إمارة دبي، وتقع تحديداً في منطقة دبي لاند وتحتوي على أكثر من 50 مليون زهرة تتنوع بين 120 نوع ورود مختلف. تم بناء الكثير من الأشكال من خلال الزهور مثل شخصيات ديزني الشهيرة وطائرة الإمارات.كما يتضمنهذا المكان حديقة فراشات، تحتوي على 15 ألف نوع من هذه الحيوانات. تفتح حديقة المعجزة أبوابها للزوار من شهر نوفمبر وحتى أبريل كل عام.إذا كنتِ تريدين الحصول على صور مميزة ووقت ممتع فلا تترددي في التوجه الى حديقة المعجزة مع العائلة.

محمية الزوراء الطبيعية في عجمان

اليوم الوطني الاماراتي الامارات دبي

تستهوي هذه المنطقة محبي الطبيعة والرياضة المائية ولاعبي الغولف. تقع المحمية في شمال مدينة عجمان في الامارات، وتعتبر واحدة من أكثر المحميات الطبيعية النابضة بالحياة على مستوى البلد. تتميزبأشجار المنغروفوالأزهار الزرقاء النادرة، كما انها تمثل مكانآمن لأكثر من 60 نوع من الطيور مثل الفلامنكو والملك الحزين. لهذا هذهالزيارة لا تفوت في اجازة العيد الوطني الاماراتي.

منطقة حتا

اليوم الوطني الاماراتي الامارات دبي

لعشاق الاستجمام والطبيعة الخلابة، منطقة حتا سيكون الخيار الامثل!هى واحدة من أهم المناطق التي يحرص آلاف السياح على زيارتها لطبيعتها الفريدة، وهى مقصد عدد كبير من العائلات للاسترخاء في عطلات الاسبوع. أهم ما يميز منطقة حتا هو تنوع النشاطات التي يمكن القيام بها مثل التجديف،ركوب الدراجات أو قوارب الكاياك. إذا كنتِ تبحثين عن تجربة غير تقليدية، تعتبر حتا من أهم مناطق للتخييم والاستمتاع في تأمل الطبيعة. يمكن الإقامة بأحد المنتجعات الموجودة فيها أيضاً.

جزيرة صير بني ياس

اليوم الوطني الاماراتي الامارات دبي

تحتوي الجزيرة على منتزه للحياة البرية الحاصل على جائزة "أفضل وجهات السياحة المستدامة". يمكن مشاهدة الحيوانات ويضم ما يقارب 10 آلاف نوع منها ونذكر: المها العربي، الغزلان، الزرافات والضبوع. تبدأ الزيارة بعمل جولة وانتِ داخل سيارة دفع رباعي للتجول بين الحيوانات. إذا كنتِ من محبّي المغامرات، فلا تفوّتي زيارة هذه الجزيرة خلال اجازةالعيدالوطنيالإماراتي.

الكوكب الأخضر في دبي

اليوم الوطني الاماراتي الامارات دبي

هو يشبه غابة استوائية ضخمة تضم ما يقارب 3000 نوع من الحيوانات، الطيور والزواحف النادرة. يعتبر الكوكب الاخضر واحد من أهم أماكن التنزه للعائلات حيث يمكن للأطفال التعرف على الحيوانات المختلفة وكيف تستطيع النباتات والأشجار حماية الأرض والحفاظ عليها.