عيد الحب فالنتاين السعودية

متى عيد الحب؟

14 فبراير هي مناسبة ينتظرها العشاق بفارغ الصبر! إنّه يوم مميّز، مليء بأجواء رومانسية. عيد الحب يُعرف أيضاً بعيد الفالنتاين. في البداية، كان عيد الحب عبارة عن مهرجان يحتفل به الرومان مع حلول فصل الربيع، ليتحوّل في ما بعد إلى تاريخ الفالنتاين. هي مناسبة يتم فيها التعبير عن الحب الصادق من خلال تبادل هدايا عيد الحب، عبارات عيد الحب ومشاهدة أفلام رومانسية أم قضاء ليلة رومانسية تتوج قصة العشق بين الحبيبين!

أماكن فاخرة في السعودية لقضاء عيد الحب مع الشريك

عيد الحب هو مناسبة ستسمح لكِ ولزوجكِ بقضاء وقتٍ رائع، بعيداً عن الروتين وفوضى الحياة. إن كنتِ تسكنين في المملكة العربية السعودية وتبحثين عن مكان لقضاء الفالنتاين مع شريككِ، وسط أجواء مميزة واستثنائية، اخترنا لكِ في ما يلي أكثر من 10 أماكن فاخرة، تتراوح ما بين المطاعم، المنتجعات والفنادق. لا تتردّدي في زيارة واحدة منها للاستمتاع أنتِ وزوجكِ بأوقات لا تنتسى في موعد عيد الحب.

مطاعم فاخرة في السعودية لقضاء عيد الحب 

مطعم Cipriani في الرياض لقضاء عيد الحب

عيد الحب فالنتاين السعودية مطاعممطعم كيبرياني إيطالي بأسلوب كلاسيكي أنيق سيمنحكِ أنتِ وشريككِ في عيد الحب تجربة مذاقية فاخرة ومنمّقة. يقدّم هذا المطعم المتواجد في الرياض أطباق إيطالية مدعّمة بنكهات البحر الأبيض المتوسّط، من أنواع خبز طازجة، أطباق من اللّحوم والخضار، فضلاً عن أطباق السباغيتي والباستا الشهية. 

مطعم Nozomi في الرياض وجدّة لقضاء عيد الحب

عيد الحب فالنتاين السعودية مطاعميقدّم مطعم نوزومي أطباقاً يابانية معاصرة بأسلوب شرقي، تتلاءم مع الأذواق المحليّة وتطلق العنان لحواسكِ بألوانها الشهية وطريقة تقديمها الجذّابة. هذا المطعم الموجود في جدّة والرياض، يقدّم خدمات هذا المطعم استثنائية تهدف لخلق تجارب فريدة من نوعها، من بينها تجربة Nozomi Live، حيث يتمّ طهو أطباق من اختياركِ مباشرة أمامكِ! يضمّ المطعم أيضاً قائمة غنية بالمشروبات والحلويات التي سترغبين أنتِ وشريككِ بتجربتها بمناسبة عيد الحب.

مطعم Toki في الرياض وجدّة لقضاء عيد الحب 

عيد الحب فالنتاين السعوديةإن كنتِ وشريككِ من محبّي المأكولات الصينيّة والآسيويّة، فمطعم توكي سيستهويكما حتماً لقضاء عيد الحب فيه. يعمل هذا المطعم على تقديم أطباق كلاسيكية ضمن إطار مبتكر، مع الحفاظ على الطعم الأصلي، والتنبّه إلى الذوق والجودة. 

مطعم La Cuisine في جدة لقضاء عيد الحب

عيد الحب فالنتاين السعودية مطاعمإذا كنتِ وزوجكِ من محبّي المطبخ الفرنسيّ، اقصدا سويّاً مطعم لاكوزين السعودية واقضياً وقتاً جميلاً ورومانسياً بمناسبة عيد الحب. 

مطعم The Globe في الرياض لقضاء عيد الحب

عيد الحب فالنتاين السعودية مطاعموسط مشهد خلّاب يكشف مدينة الرياض السعودية، يقدم المطعم الأيقوني ذا جلوب في فندق الفيصلية لجميع الضيوف فرصة الحصول على تجربة مميزة في تناول الطعام الإسباني الذي يتميّز بنكهات تقليديّة ومميّزة. لا تتردّدي في الذهاب إلى هذا المطعم أنتِ وشريككِ بمناسبة عيد الحب للتمتّع بأجمل اللحظات.

مطعم Aromi في جدة لقضاء عيد الحب

عيد الحب فالنتاين السعودية مطاعميقع مطعم أرومي في فندق قصر الشرق والدورف أستوريا في جدة وهو مطعم إيطالي يوفّر أجواء مريحة وأنيقة مع مناظر خلابة على البحر الأحمر، ويقدّم أطباق إيطالية متنوّعة، مع الحفاظ على التوازن الصحيح بين التقاليد والإبداع في تنفيذ كل طبق، حيث تتميز أطباق أرومي بالمزج بين المكونات الفريدة التي تضيف طابعاً جديداً تماماً لأشهى وأشهر الوصفات الإيطالية.

مطعم Acacia في الرياض لقضاء عيد الحب

عيد الحب فالنتاين السعودية مطاعمفي فندق موفنبيك بالرياض، يقع هذا المطعم الذي يقدّم قائمة طعام تضم أشهى إبتكارات الشيف الفرنسي بيار غانيير في المطبخ الفرنسي، حيث استلهم أبرز الأطباق من التوابل المعروفة في المطبخ السعودي. وسط أجواء رومانسية ومميّزة، ستقضين عيد الحب برفقة شريككِ في هذا المطعم.

فنادق ومنتجعات فاخرة لقضاء عيد الحب مع الشريك

فندق The Ritz-Carlton في الرياض لقضاء عيد الحب

عيد الحب فالنتاين السعودية مطاعماستمتعي بليلة عيد الحب في فندق ذي ريتز السعودية الفاخر، ستقضين وقتاً جميلاً مع زوجكِ في هذا المكان وستصنعين ذكريات لا تنتسى!

فندق Park Hyatt في جدة لقضاء عيد الحب

عيد الحب فالنتاين السعودية مطاعمبعيداً عن فوضى الحياة، اقضي أنتِ وشريككِ لحظات لا تُنتسى في فندق بارك حياة في السعودية. تمتّعا بالمناظر الطبيعيّة الرائعة في هذا الفندق وساتمتعا بأوقات رومانسية بمناسبة عيد الحب. 

فندق Four Seasons في Kingdom Center في الرياض لقضاء عيد الحب

عيد الحب فالنتاين السعودية مطاعماقصدي فندق فور سيزون السعودية واستمتعي بليلة مميّزة مع زوجكِ في عيد الحب، ستقضين حتماً أجمل اللحظات معه! يمكنكما اختيار إحدى المطاعم المتواجدة في هذا الفندق لتناول عشاء رومانسي بمناسبة الفالنتاين. 

منتجع Oia Beach في جدّة لقضاء عيد الحب

عيد الحب فالنتاين السعودية مطاعماقضي وقتاً جميلاً برفقة زوجكِ في منتجع أويا السعودية المستوحى بالجزر اليونانيّة سانتوريني وميكونوس. كوني متأكّدة أنّكِ ستمضين فيه أجمل اللحظات الرومانسية مع شريككِ في عيد الحبّ.

منتجع Indigo Beach في جدة لقضاء عيد الحب

عيد الحب فالنتاين السعودية مطاعملا تتردّدي في قضاء نهار بأكمله برفقة زوجكِ في منتجع انديجو السعودية السياحيّ بمناسبة عيد الحب؛ مع جرعة من المغازلة والحبّ ستستمتعين بوقتٍ رومانسي وجميل من دون شكّ!